اِستمتِعوا♡~.3/3
~ the jealous baek ~توقف الطبيب كيم ان عن المشي يحدق في الاطول مطولاً .
" مالذي تقصِده بطفلٍ آخر ؟؟"
" وجدته هذا الصباح داخِل حقيبتي "
تقدم تشانيول مبعداً الغطاء عن الطِفل بين ذراعيه ." اللهي .. هذا؟.."
" نعم .. انه جرُو "
" انه احدى التجارب الناجِحه "
اعاد الطبيب حدقتيه نحو خاصة تشانيول ببعض الذهول ." اِتبعني .. لم اعتقد يوماً اني سأحضى بيوم هكذا في حياتي انه لأمرٌ غريب جداً "
دفع الطبيب الباب ليشير للأطول بالدخول .
" نعم .. انظر اظُنه مُصابً بكسر في ذراعه ، ويبدو مريضاً ايضاً "وضع تشانيول الطفل على السرير الصغير محادثاً الطبيب الذي ارتدى كمامه .
" دعني ارى "
" تشان تشان "
كانت مُده من الشرود حتى استشعر تشانيول حركة بيكهيون داخل جيبه الواسع ." اوه بيك "
وهو شهق بخفه حينما ادرك ذلك ، ليخرجه ملاحظاً عبوسه وخصيلات شعره الصغيره الملتصقه على جبينه ." بيكهيون كان يشعُر بالحر! "
اُذنيه انخفضت ووجنتيه كانت محمره ، وتشانيول قهقه لظرافة ذلك ." اسِف "
هو وضعه على كتِفه ، ليُحدق نحو الطبيب الذي لازال يفحص الطفل هناك بقلق وبأفكار كثيره .هل حان الوقت للأستسلام والتخلي عن حُلم الحظي بحياة هادئه بوظيفه ناجِحه ام فقط يتناسى ذلك ليُصبح مربية اطفال سمينه تُعد الكوكيز والحليب الدافئ للأطفال؟ .
" هو يعاني من سوء في التغذيه ، مناعته ضعيفه ، ويحتاج الى جراحه عاجِله ، لابد انه تعرض للدهس! "
صوت جونغداي قاطع افكاره بينما يخطو نحو الهاتِف الثابت الموجود خلفه ليرفع السماعه .
" مينسوك ، تعال الى مكتبي حالاً واحرُص ان لا يُلاحظك شخصٌ ما "
تشانيول سمع بوضوح الطبيب الذي يتحدث عبر الهاتف ، حتى وضع جونغداي السماعه القلق كاد يأكُله .
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_