[ chapter 8. ]

21.4K 1.7K 754
                                    










اِستمتِعوا~.












~ getting sick ، 1/2 ~













كانت اِحدى الايام التي استيقظ بِها تشانيول بشكل اعتيادي ، الصغير لن يكون في حُضنه او بجانبه لانه على الارجح يعبث في الخارِج نظراً لصوت التلفاز المرتفع هو كان بالتأكيد يعبث .




استقام يغتسل بشكل اعتيادي ، يُرتب فوضة الامس بشكل اعتيادي ، ويصنع الافطار بشكل اعتيادي ، لكن..



امرٌ ما بدى غير اعتيادياً اليوم ..، وقد كان بيكهيون الهادئ .



هو ربما كان سيجده يغني بصوت مُرتفع مع اغاني الاطفال التي من المفترض ان تُعرض في هذا الوقت لكن صوت بيكهيون لم يكن من ضمن تلك الاصوات المُزعجه .




خرج من المطبخ بعد ادراكه ، يرا ان ارائكه لم تتعرض لأي تمزيق من تلك الاظافر الصغيره او لم تُقلب واحده منها على الاقل .




بل كان بيكهيون يستلقي عليها بهدوء ، وبدا لتشانيول انه لازال نائماً لظهره الضئيل الذي يقابله الان .



لكِن .. لما قد ينام بيكهيون مره اُخرى بينما هو قد استيقظ منذ مُده؟.






" بيك..؟ "

لم يتحرك الاخر ، اُذنيه لم ترتفع كالعاده وذيله لم يصدر حركه كأي مره تشانيول ينده عليه بِها .



شيءٌ ما خاطئٌ .. وقلبه قد نبض بقلق يتقدم ناحية الجسد الصغير الساكن .



" بيكهيون .. هل انتَ نائ-.."


بُترت جُملته يشعر بثقل لسانه حينما ادار جسد بيكهيون الهادئ .


كان شاحباً بوجنتين قد ازدادت حُمره وصدره يرتفع ويهبط بوتيره سريعه بأنفاس ثقيله ، يستطيع الشعُور بحرارته من هنا ، تشانيول تجمد وللحظات رأسه قد اصبح فارغاً .


" ب-بيكهيون .."
هو مسح على وجنته الحاره يومض ويتحسس جبين وجسد الصغير .


" ماللذي .. ماللذي علي فعله.. "
خلخل اصابعه داخل خصل شعره يحاول التركيز واعاده افكاره لمجاريها ، بيكهيون يعاني الحُمى .. حُمى شديده ، ماقد يفعل حينما يُصاب شخص ما بحُمى شديده؟..



" قُماش .. قِطعه قماش "
تمتم يحاول التركيز ، استقام على عجل يجري في كل مكان داخل شقته ، ينبش ويبعثر كل مايراه امامه ، في تلك اللحظه اركان شِقته باتت غير معروفه له .


baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن