[ chapter 3. ]

26.2K 1.8K 909
                                    










اِستمتعو~.











انتهى تشانيول بعد رُبع ساعه من المُحاربه ، حيث ان بيكهيون حاول القفز اربع مرات ، بكاؤه لم يتوقف والمزيد من الخدوش الاسعه كان ما تلقها مِنه ، الامر كان كارثه ، لكن تشانيول انهى ذالك ، وكان هذا ما يُهم .

استطاع تجفيف بيكهيون الذي كان يُحدق به بالمُقابل بوداعه بأنفٍ يسيل بسبب بُكائه المُطول ، تحديقاته اللطيفه كانت تصرُخ بعكس ما افتعّل من تصرفات كارثيّه ، بيكهيون لا يجب عليه التحديق به هكذا .

هو فقط اقسم انه سيقُص اظافره والا قريباً هو سيكون بلا جِلد .




رمى هودي الصغير برفقة ملابسه داخِل آلة الغسيل ، بعد ان جعله يرتدي احدى قُمصانه الصغيره ، والتي لازالت تجعل بيكهيون تائهاً بداخلها .

واللتقط صُندوقاً كرتونياً طويلاً يحشيه بالعديد من الاغطيه ليضعه امام التلفاز ، واللتقط بيكهيون بعد محاولات من الجري خلفه ، يضعه وسط ذالِك الصندوق .

" كُن هادئاً ومطيعاً ولا تُصدر ايّ ازعاج ، حسناً؟ "

تشانيول اردف يرا بيكهيون يحاول رؤية الخارِج مُستنداً على اطراف الصندوق بكفية ، يراقب بأهتمام ذالِك الشي الذي اضاءه الاخر امامه ، ومقلتيه لمعت واُذنيه ارتفعت بأهتمام للأصوات والاشياء التي تتحرك داخل الشاشه .

تنهد تشانيول براحه حينما رأى انه نجح في اِللهاء الصغير بالتلفاز ، ليخطو نحو المطبخ يُلبي نداء زئير معدته المسكينه ، الوقت اصبح مابعد الظهيره وهو لم يُضف اي جديد الى البحث خاصته..، وذالك كان الاسوء .

لذالك هو بحث عن اي شيء قد يُسكت بها معدته ليتجه نحو غُرفته يجلس امام حاسوبه وكُتبه المتراكمه منغمساً كعادته في كل يوم .

في المساء ، غط بيكهيون في نوم عميق ، اسفل الاضواء الساطعه المُنبعثه من التفاز ، وتشانيول تبعه سريعاً يرتمي على سريره بأرهاق متناسياً الاخر .



ولسوء الحظ اسفل الهدوء السائد في تِلك الشِقه ، الغيوم المُظلمه في الخارِج قد تكدست وتزاحمت مذرتاً بقدوم عاصِفه مليئه بالامطار والصواعق ، ولم يدرك من يغوص في احلامه الورديه ذالك بعد ، حتى ضربت الصاعقه الارض مسببتاً خللاً في قنوات التفاز المشتعل ليُخرج ضوضاء عاليّه تسببت في اجفال جسد الضئيل بداخل الصندوق .

تخبط بيكهيون بمقلتيه بخوف قبل ان يحاول اللقاء نظره حوله بأُذنين منخفضه خارِج الصندوق ، ليجد ان مابداخل الشاشه قد تغير لشيء لم يألفه ، وكُل شيء لا يألفه بيكهيون يكون مُرعباً ، بصدر يهبط ويرتفع بذُعر انخفض يقاوم ارتجاف شفتيه .

baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن