انا قرصانه ولست ملكه

355 37 2
                                    

مر شهر منذ قتل ولف و تمكن سيرين من استخدام طاقتها الحقيقيه حيث تغير الكثير و الكثير خلال هذا الشهر فقد تزوج جوزيف من شيزو و توحدت التنانين فقد اصبح كل الملوك يحترمون بعضهم و يسعون للسلام بين التنانين ولكن لتحقيق هذا عليهم اقناع كبير التنانين ب اعاده جزيره تنانين البرق للارض فهي طافيه في الهواء منذ ان اعاد بنائها و الاكثر صعوبه هو اقناع يارا بأن تصبح ملكه تنانين البرق الجديده و بالطبع يارا لم تعيش مع تنانين منذ ان كانت طفله فالتنانين الوحيده التي تحبهم هم اورايون و والد ايا فقد كانت تعيش في القصر مع ايا و والدتها ولم تخرج من القصر إلى نادرا و كان احتكاكها بالسكان نادرا جدا فكيف ستكون ملكه لهم وهي لا تعلم اي شيء عن تصرفاتهم و طريقه حياتهم لهذا ترك الحكام امر اقناع يارا ل ايون والد ايا كونها تحبه و لم ترفض له اي امر قاله في حياته كما اختارو فتاه من كل نوع من التنانين ل تعلم يارا كل ما تحتاج معرفته عن حياه باقي التنانين في هذه الاثناء كانت يارا تراقب ايا التي كانت قد طلبت من سيرين ان يتوقفو في جزيره صخريه لتبحث عن بعض الأحجار التي تظن انها قد تفيدها في انهاء سيف النار و سيف البرق و هما سيفان يبدوان عاديين للأشخاص العاديين لكن الخبير سيكتشف انهما مشبعان بطاقه ايا و يارا.

يارا : سيدتي لما تريدين اكمالهما لقد انتهاء القتال بين التنانين و قد قتل ولف.

ايا : انا لم اصنعهما للقتال فقط انهما لمساعدتنا على التحكم بطاقتنا في المقام الاول و القتال ثانيا وتوقفي عن مناداتي بسيدتي يا رأس البرق العنيد.

يارا : توقفي عن مناداتي بهذه الأسماء الغريبه.

ايا : سأتوقف عندما تتوقفين عن مناداتي بسيدتي.

يارا : حسنا لكن تحركي لليمين قليلا.

تحركت ايا لليمين ل يمر شخص من امامهم و يصطدم بالارض و عندما ذهبتا لتكتشفا من هو وجدتا انه اورايون.

ايا : يا الاهي هل يجب ان تسقط فوقي دائما لحسن الحظ ان يارا شعرت بقدومك.

اورايون : انا اسف ههه.

ايا : اذا مالامر هذه المره.

اورايون : انها رساله من الملك و اخرى من كبير التنانين ل يارا.

ايا : والدي.

يارا :جدي.

الفتاتان : هل قام سيلفر بخيانتهما مجددا.

اورايون : توقفا عن الصراخ انها مجرد رساله فقط.

فتحت يارا الرسالتين ل تقراء ما هو مكتوب فيهما و بعدها نظرت ل ايا و اورايون.

يارا : ان ملوك التنانين يريدون مني ان اصبح ملكه تنانين البرق و جدي يريد مني ان اتزوج.

ايا : تتتت تزوجين.

يارا : اجل انظري لقد كتب انه اختار لي زوجا ايضا.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن