بعد هزيمه جد ليز و خساره كلا من سيرين و كلارى امام ليز للمره الثانيه عادت ليز لجدها لتتفقد حاله فرغم قسوته و اسلوبه المجنون في التدريب الا انها تحبه فهو جدها في النهايه فوجدته يحدق للسقف و هناك نظره دهشه واضحه على وجهه فقد تعرض للهزيمه على يد فتاتين صغيرتين قبل قليل و هذه اول مره يحدث هذا له فحتى ديانا والدت سيرين لم تتمكن من هزيمته.
ليز : تقبل الامر انهما ملكه مصاصي الدماء و اميره الوحوش انت تعلم ان قوتهما تكاد تكون مدمره.
جد ليز : لقد تساهلت معهما لانهما لاتزالان صغيرتين.
ليز : حقا هل تريد ان نعيد القتال و لن اتدخل هذه المره لانقاذك.
لم يجب جد ليز فهو يعلم انه سيقتل ان قاتل سيرين و كلارى لتخرج ليز وهي تقول في نفسها انه جدي لكن ما يفعله خاطى يجب ان بترك عناده و يتقبل الحقيقه انه ليس اقوى مخلوق في الكون.
اتجهت ليز في طريقها للسفينه لتسمع صوتا غريبا اعلى الجبل فتبعت الصوت في هذه الاثناء كانت ايا تستكشف المكان و قد تعمقت في الجزيره لتسمع صوتا كما لو ان هناك صخورا تحتك ببعضها البعض و عندما لحقت الصوت صدمت برؤيه كائن صخري عملاق و هو احد حراس الجزيره السته.
ايا : ماهذا الكائن انها اول مره أراه في حياتي سأقترب منه فقد اعلم ماذا يكون بالضبط.
شعر الحارس بحركه ايا و حراره جسدها فهو مبرمج على استشعار اي حراره تختلف عن حراره الشياطين ليطردها ان كانت تهديدا على السكان و بدأ يقترب من مكان ايا شيئا فشيئا فشعرت ايا بالخوف و عندها فكرت بالهرب لتشعر بيد تغطي فمها و صوت يقول لا تخرجي اي صوت كانت ايا خائفه من الشخص المجهول الذي يغطي فمها و اشد خوفا من الحارس الحجري فهي تعلم ان كونه من الحجاره يعني انه لا يتأثر باللهب بعد ان ابتعد الحارس ابتعدت اليد التي غطت فم ايا و عندما نظرت ايا لمن خلفها اكتشفت انها ليز.
ليز : لقد كان هذا وشيكا.
ايا : ماذا يكون ذاك الكائن.
ليز : انه احد حراس الجزيره و ان شعر بقوتك س ينادي البقيه و بهاجمك.
ايا : انه من الحجاره و ستتمكن يارا من هزيمته.
ليز : المشكله انه يغير جسده حتى يكون مضادا لخصمه انها تكنولوجيا متطوره لا نعرف من صنعهم و كيف و المشكله الاكبر ان.........
لم تكمل ليز كلامها لتسمع صوت احد الحراس و امسكت بيد ايا و سحبتها نحو السفينه و علامات الخوف بل الرعب باديه عليها و كانت تسمع صوت الحراس الاخرين.
ايا : ماذا يحصل.
ليز : علينا الهرب انهم يريدون ايقاض الحارس الاكبر ان استيقض سنموت جميعا.
ايا : لما يفعلون هذا نحن لم نقم بشي.
اتسعت عينا ليز بعد ان شاهدت سفينه في الافق لتقول و قد تجمدت في مكانها مستحيل لايمكن لاحد دخول الجزيره دون مساعده احد الشياطين لتشعر بعدها بطاقه اش.