سر رين

555 57 5
                                    

تغير رين كثيرا منذ ان غادرت السفينه حزيره الغيلان فقد اصبح يقضي وقته وحيدا في النظر للسماء في النهار و النجوم في المساء ما جعل البقيه يقلقون عليه لكن الوقت غير مناسب ل يطلبو من سيرين سؤله ف هي الأخرى ليست بحال تسمح لها بحل مشاكل شخص اخر لكن لاحظت سيرين ان رين ليس على طبيعته ف اتجهت ل تسأله عن سبب تغيره و ماذا يشغله لكنه سبقها فقد اتى و طرق باب غرفتها.

سيرين : تفضل ماذا انه انت لقد كنت اتيه لك من الجيد انك اتيت بنفسك.

رين : كابتن هل يمكننا الاتجاه ل مدينه الزمرده الزرقاء اعلم ان الوقت غير مناسب لكي اطلب هذا لكن اريد ان ازور صديقا قديما.

سيرين : اذا هذا ماكان يشغلك طول هذا الوقت.

رين : اسف اذا سببت لكم القلق.

سيرين : لا بأس يمكن تغير وجهه السفينه.

ذهب رين و غير وجهه السفينه إلى مدينه الزمرده الزرقاء و عندما وصلو قفز رين من السفينه و نظر لا اصدقائه نظره جعلت سيرين تقلق عليه و بعدها ابتعد رين ل يختفي عن انظار اصدقائه و بعدها نظرت سيرين ل اصدقائها و قالت اذا تأخرت حركو السفينه للجهه الاخرى من الجزيره و انطلقت خلف رين بينما ذهب البقيه ل يكملو نومهم ف سيرين قويه و لا تحتاج لمن يقلق عليها في هذه الأثناء وصل رين ل منزل خشبي و دخله بينما جلست سيرين تراقبه من النافذه ل ترا مجموعه من الأطفال يتجمعون حول رين الذي كانت ترتسم على وجهه ابتسامه كبيره ابتسامه لم تراها سيرين طول فتره وجوده في السفينه ف بدأت تفكر هل من الافضل تركه مع الاطفال ف هو يبدو اكثر سعاده ل يقاطع تفكرها صوت فتى يقول من انتي تكلمي هل انتي من القصر ل تلتفت و تجد فتى في 20 من عمره يمسك عصا و يوجهها تحوها و بما انه اكبر منها سنا و من الواضح انه ليس شريرا وقفت و هربت وهي تقول انا اسفه ل تصطدم ب رين ف ينظر لها الاخر ب نظرات حاده.

رين : الم اطلب منكم عدم اللحاق بي.

سيرين : لم اكن استمع عندما قلت هذا و الان اخبرني من هؤلاء الاطفال و من تلك المرأة في الداخل و من الفتى صاحب العصا.

رين : يا الاهي انتي طائشه و متهوره و كثيره الاسئله.

عاد رين للمنزل و اعتذر منهم على الازعاج الذي سببته سيرين ثم بدأ يقدمهم ل سيرين التي كانت سعيدة فهي تحب الاطفال كثيرا.

سيرين : اذا من هؤلاء الأطفال.

رين : انهم مشردون فقدو والديهم بسبب الفقر ف منهم من مات والداهم و منهم من تاه عنهم بينم تم التخلي عن الاخرين.

سيرين : مساكين كل هذا بسبب الملك ملكهم أسوأ من ملك مدينه الزمرد.

بدأ الاطفال بالتجمع حول سيرين وهم يمسكون شعرها و يديها و يشدونها من خدها ف هذه اول مره يرون فتاه في حياتهم.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن