قتال لابد منه

458 48 12
                                    

غادرت سفينه سيرين جزيره الوحوش و اتجهو للجنوب نحو العاصمة وهي عباره عن مدينه تقع في المنتصف بين جزيرة تنانين النار و جزيرة تنانين الماء و جزيره تنانين الجليد و جزيره تنانين البرق التي صارت حطاما عندما هاجمها لورينس في الماضي وهي مدينه يمنع فيها القتال حيث يحكمها تنين عجوز يملك قوه تستطيع تدمير الجزر الاربع بطرفه عين انه جد يارا وهو تنين مختلف تماما عن باقي التنانين فهو يملك قوه كل التنانين لكن بالطبع يارا لاتعلم انه جدها كان سبب ذهاب طاقم سيرين للعاصمة هو شعور احست به يارا و جميعنا نعلم ان يارا لم تخطئ حتى الان وكان شعورها سيئا هذه المره فقد شعرت ان هناك سكين تغرز في جسدها وهذا يعني ان هناك من سيحاول قتل التنين العجوز ففي هذا الشهر يكون ضعيفا و مجردا من قواه و هذا هو ثمن امتلاكه لكل تلك القوه استمرت سفينه سيرين بالابحار ليومين وبعدها وصلو للعاصمه لتخرج ايا من غرفتها ليسقط شخص فوقها و يسقطها ارضا.

ايا : اي رأسي من هذا الاحمق الذي سقط فوقي.

نظرت ايا للامام لتجد اورايون يتعرض للصعق على يدي يارا ولم تتركه حتى اعتذر ل ايا عن اصطدامه بها.

ايا : اذا لما انت هنا.

اورايون : لقد اتيت لرؤيه اجتماع القتله فقد سمعت ان لورينس و عائله الشياطين بأكملها ستتواجد في الاجتماع.

يارا :تبا لابد انه من يريد قتل الزعيم.

اورايون : ماذا هل تقصدين.

ايا : اجل لقد شعرت ان هناك من سيحاول قتل الزعيم يجب علينا مراقبه لورينس.

يارا و سيرين : انا سأراقبه.

نظرت الفتاتان لبعضهما فقالتا سنراقبه معا لتأتي ليز و تقف امامهما وقد انقلب شكلها بالكامل لشكلها الشيطاني فراجعت الفتاتان للخلف لتقولا في نفس الوقت ماذا لن نفعل شيء سنراقب فقط.

ليز : اورايون راقب لورينس و اخبرنا ان اقترب من زعيم التنانين.

سيرين و يارا : لكن.

ليز : هل سمعت كلمه لكن.

سيرين و يارا : حسنا اورايون سيراقبه.

ليز (بعد ان عادت لشكلها البشر) : اسمعا انا لا اريد منعكما لكن هذه المدينه مسالمه و انتما تكرهان لورينس و بالتأكيد ستهاجمانه عندما تريانه وهذا محضور هل تريدان ان يدمر زعيم التنانين الجزر بسببكما.

الفتاتان : نحن اسفتان.

ليز : يا الاهي لما هذه النظره الحزينه ما رأيكما ان نخرج لشراء بعض الملابس و الطعام لن تمسك بنا البحريه هنا ف هم ايضا يلتزمون بقانون زعيم التنانين.

الفتاتان : حسنا هيا.

ايا : مهلا اين كلارى.

سيرين : لقد قالت انها ستختار ملابس مناسبه للمكان دعونا نسبقها.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن