فصل تعريفي

513 53 4
                                    

اهلا انا سيرين ليس سيرين القرصانه بل الكاتبه س اقدم لكم بعض المعلومات عن طاقم قبعه القش ههه امزح امزح ستكون المعلومات عن طاقم اميره القراصنه سيرين ل نبداء.

-سيرين : بطله القصه و هي ابنت اشهر قرصانه في البحر و اشهر سياف في العالم تملك شعرا اصفر اللون و عينين حمراوين عاشت طفولتها حتى سن 18 محبوسه في غرفتها بسبب لورينس الذي كان يخشى ان تكتشف حقيقه كونه قاتل والدها روبين كما اجبرها على ان تصبح قاتله و ان تتدرب تدريبا قاسيا جدا وهو من وضع بنفسه شعار عائله الشياطين الذي تكرهه على كتفها لكن عندما بلغت 18 عشر هربت من منزله بمساعدة اخيها كلاوس ل تحقق حلمها و تتبع طريق والدتها.

-ليز : نصف شيطانه  ف والدتها شيطانه و والدها بشري تملك شعرا ازرق مميز بلون السماء و عيون زرقاء وهي فتاه هادئه تحلم ان تصبح ملاحه و رسامه خرائط تحب تدوين المعلومات عن الاماكن التي تزورها في دفتر صغير تحمله معها دائما ما يميز ليز انها ان غضبت يصبح شعرها متوهجا و تصبح عكس شخصيتها الحقيقيه تماما ربما ورثت طبعها الحاد هذا من والدها او والدتها.

-رين : صائد قراصنه سابق و يخفي سرا وهو كيف حصل على قوته يملك شعرا ابيض و عيون سوداء سريع جدا و يستطيع الانتقال من مكان لاخر في طرفه عين كان حلمه ان يبيد القراصنه بسبب ما حصل له بسببهم لكن حلمه تغير بعد ان قابل سيرين فهو الان يحلم بكسب قلب سيرين و يحاول حمايتها حتى من نفسها مع انه لا يضهر هذا ابدا.

-كلارى : بشريه تم تحويلها إلى مصاصه دماء تملك شعرا ابيض طويل و عيون صفراء قتل كل سكان قريتها على يد القراصنه كما تعرضت للتعذيب على يد لورينس لكنها استخدمت اخر قواها ل تغير الماضي بعد ان اعادت سيرين و البقيه ل سنوات قبل هجوم القراصنه عليهم و هي المالكه الأولى ل سفينه سيرين.

-لوسيان : قاتل سابق و هو صديق طفوله سيرين و هو يعدها اختا له لذا يحاول حمايتها دائما يملك شعرا اسود و عيون سوداء كما يملك قوه غريبه و قد اكتشفنا في احد الفصول انه ليس بشريا يحلم ان يصبح افضل من حمل السيف على وجهه الارض.

-ايا / ايو (ايا هو اسمها الحقيقي لكن والدها و والدتها يناديانها ايو و هذا الاسم تنادى به في ارض التنانين) : بشريه بقوى ناريه ورثتها من والدها ايون زعيم تنانين النار تملك شعرا بني و عيون بنيه و يتغير لونهما عندما تستخدم قوتها ف يصبح شعرها احمر متوجه كما لو انه شعله لهب كما تصبح عيناها حمراوان و هي فتاه تكره ان يمس احد ادواتها و قد علمنا هذا في الفصل السابق طبيعتها المرحه و الطفوليه تجعل من المستحيل التصديق انها ابنت تنين و هي تحلم ان تصبح افضل حداده على وجه الأرض.

كلاوس : صائد وحوش و هو من عائله الشياطين و شقيق سيرين و هو الوحيد الذي يحبها لم يتمكن والده من جعله يصبح قاتلا.

لورينس (لن اقول انه والد سيرين ف هو لا يستحق ان يكون والدا لها ليس بعد ما فعله ب والدها الحقيقي) : قاتل روبين والد سيرين الحقيقي كما اختطف والدتها و حبس سيرين طول عمرها في محاوله ل منعها من اكتشاف حقيقتها و هو مؤسس عائله الشياطين و مدرسه القتله قاسي و عديم الرحمه قوي جدا و من الصعب هزيمته و هو حرفيا أقوى رجل على وجه الارض بعد ايون السؤال الذي يطرح نفسه هنا من س يوقفه من يعلم ربما يكون ايون او سيرين او شخصيه س تظهر لاحقا.

جوزيف : قاتل و هو صوره طبق الاصل من والده يحب القتل و التباهي كما يحب الفتيات ( بختصار خروف 🤣🤣) كما انه رغم جانبه السيئ الا انه يضهر جانب طيبا عندما يتعلق الامر ب شخص يحبه ك اخيه كلاوس.

ايريك : فتى مدلل يحصل على كل ما يريد متكبر و يكره كل من يكون اجمل منه.

يونا : اصغر أبناء لورينس تستخدم السم ل قتل الاخرين و رغم صغر سنها الا انها تعرف ب اسم الشيطان السام تكره سيرين لان سمومها لا تؤثر عليها.

لوسي : زوجه لورينس غبيه و متكبره و سطحيه تحب التعذيب و تكره سيرين دون سبب و تحاول قتل كل من يقف في وجهها حقيره و جاهله تحب الحفلات و المال و هي حقيره حقا اعني من العاقل الذي يفكر بقتل فتاه صغيره ولدت قبل ايام .

هذا هو طاقم اميره القراصنه سيرين اتمنى ان يكون الفصل قد اعطاكم لمحه عن ابطال القصه في النهايه يجب ان اقول استعدو للصدمه القادمه اقصد الفصل القدم هي هي.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن