استيقاض قوه الاميره و ملكه مصاصي الدماء

399 44 7
                                    

استيقضت سيرين و كلارى على صوت ليز التي استيقضت منذ الصباح الباكر و كأنها لم تكن تدرب صديقتيها طوال الليل.

سيرين : مالامر يا ليز؟.

ليز : لاشيء اردت فقط الاطمئنان عليكما هل انتما بخير.

سيرين : انا نصف شيطان لذا لاداعي للقلق.

كلارى : انا جائعه.

سيرين : انها تقصد انها بخير.

ليز : حسنا تعاليا هناك من يريد رؤيتكما.

كلارى : ماذا عن البقيه.

ليز : اتركيهم يكملون نومهم.

هيدوكس : إلى اين تظنين نفسك تأخذين اختي.

كلارى : هيدوكس لما انت مستيقظ انه الصباح يجب ان تكون نائما الان فأنت مصاص دماء كامل.

اقترب هيدوكس من كلارى ليضع يده على رأسها و يقول انتي اختي مهما كان ما حصل بيننا في الماضي صحيح انني لست مع فكره كون اميره مصاصي الدماء تملك مشاعرا كالبشر لكن ان كان هذا يجعلك سعيده لن اعارض هذا ابدا.

وضعت كلارى يدها على جبين هيدوكس لتقول هل مصاصو الدماء يصابون بالحمى انا ارى اخي هيدوكس امامي لكن الكلام الذي يخرج من فمه ليس كلامه ابدا.

هيدوكس : يا الاهي لم اتوقع ان اقول هذا ابدا لكن هل يمكنني الانضمام لكم.

سيرين : 🤩 اجلااااا.

ليز : يا الاهي هاقد بدأنا مجددا.

سيرين : ماذا.

ليز : ستجنين كالعاده عندما تسمعينه يقول كابتن.

سيرين (تنطر ل هيدوكس) : قلها هيا هيا هيا.

سحبت ليز سيرين وهي تقول هيا لقد تأخرنا بما فيه الكفاية بينما كانت سيرين تطلب منها التوقف فهي تريد ان تسمع هيدوكس يناديها بالكابتن.

كلارى : هل انت واثق بقرارك انت الامير و مسؤل عن شعب مصاصي الدماء بأكمله كونك قرصان سيجعل صورتك سيئة امام البقيه.

هيدوكس : الحقيقه سبب انني اريد الانضمام لكم هو ان صديقتك الشيطانه تمكنت من جعلك تخرجين جزء من طاقه الملكه دون ان تخسري مشاعرك البشريه و هذا شيء لم اتمكن من فعله لا انا و لا اي امير قبلي لذا واجبي حمايتها فقد صرت مدين لها بهذا.

كلارى (وهي تنظر ل ليز) : انت محق انها مختلفه عن البقيه اشعر انها تعرف الكثير عني هل يعقل انها اكتشفت امرا ما عن ماضي عندما التقينا اول مره اذكر انها استخدمت طاقه غريبه عندما ظنت انني سأموت في قريتي في ماضي البشري.

ليز (بصوت عالي) : هي لارى ان لم تأتي سنرحل بدونك.

كلارى و هيدوكس (بدهشه) : لارى مستحيل كيف تعرف اسمي / اسمك الحقيقي.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن