استيقضت سيرين في الصباح على صوت ليز التي قد ارتدت الزي الرسمي ل مدرسه القتل و قد أحضرت زي سيرين التي ذهبت و غسلت وجهها لتقف و تنظر للزي بكره و حقد فهي حقا حقا تكره كل ما يخص القتله و الصيادين لكنها تذكرت قلاده كلارى ف ارتدت الزي و ارتدت وشاحا لكي تقلل من فرص التعرف عليها أكثر ثم تبعتا باقي التلاميذ كانت سيرين تتذمز و تشتم طول الطريق للفصل و قد ادخلت في قائمة المشتومين التلاميذ و شقيقتها و والدها كالعاده و كل ما يتحرك امامها و بعد ان وصلو للفصل دخلت الفتاتان و جلستا ل ينتظرو المدرب ليدخل ايريك ف غضبت سيرين ف ايريك يحب تعذيب البشر و هذا يعني ان فصله عن طرق التعذيب ولكن زال غضبها ل تحل مكانه سعاده و ابتسامة كبيره فقد دخل كلاوس خلف ايريك و هو يقول اجلس في مكانك ايها الطفل فهذا فصلي و لن اسمح لاحد بالتأخر حتى لو كان اخي كادت سيرين ان تنفجر من الضحك ف كلاوس يضع ايريك في مواقف ك هذه دائما لكنها حبست ضحكتها بصعوبه ل يبدأ بعدها كلاوس ب تقديم نفسه.
كلاوس : انا كلاوس صائد وحوش و المسؤل عن تدريبكم على طرق النجاه.
احد التلاميذ : هل انت قاتل أيضا.
كلاوس : اخرج من الفصل انت معاقب.
التلميذ : لكن لم افعل شيئا.
خرج التلميذ بينما سيرين كانت تحدق في اخيها و هي تقول في نفسها لا اصدق اننا من عائله الشياطين نحن مختلفان عنهم حقا.
بدأ كلاوس يوقف التلاميذ و يسألهم عن سبب انضمامهم للمدرسه إلى ان وصل إلى سيرين و ليز و قد كان على وشك ارتكاب مجزرة بسبب التلاميذ فكلهم انضمو للمدرسه ل يصبحو قتله مشهورين.
كلارس : انتما الفتاتان الوحيدتان في الفصل هل حلمكما ان تصبحا قاتلتين.
ليز : لا حلمي ان اصبح ملاحه و ارسم كل المناطق التي لم تكتشف حتى الان.
سيرين : قرصانه حلمي ان اصبح قرصانه.
كلاوس : ماذا قرصان و ملاحه لما انتما في المدرسه اذا هل ل تحصلا على القوه.
ليز : لا نحن هنا ل نفوز بالمسابقه و نستعيد قلاده صديقتنا.
نظرت سيرين للتلاميذ و قد احاطت بها هاله مظلمه و صارت عيناها خاليتين من الحياه.
سيرين : هل انتم مستعدون.
بدأ التلاميذ يضحكون بصوت عاليه ف بالنسبه لهم هذا كلام كبير قد يخرج من فم فتاتين في 18 من عمرهما تجاهلت الفتاتان الامر و بدأ التدريب في الساحه الخلفيه كانت سيرين تتجواز العقبات بسهوله فقد سبق و ان قام كلاوس بدريبها على هذه الأشياء اما ليز فقد كانت تتبع ارشادت سيرين و كلما واجهها جدار او حاجز تحطمه ب قبضتها ف هي نصف شيطانه و هي الوحيده من نوعها في المدرسه في جهه أخرى كان كلاوس يفكر هل عليه ان يخبر الفتاتين عن اخته ل تنضما ل طاقمها فلم يكن يعلم ان من كانت امامه هي اخته فقد تنكرت بشكل جيد بعد إنهاء التدريب على طرق النجاة انتقل التلاميذ ل فصل جوزيف للتدرب على الاسلحه و طرق القتل المتطورة و عندما ارادت سيرين الدخول للفصل سحب الوشاح عن رقبتها فقد اصبح يشك بكل الفتيات بعد ما حصل له سابقا ل تغضب سيرين و تصفعه بقوه امام الجميع.