المقدمة

6.8K 114 6
                                    

فى محافظة قنا فى قصر التميمى نجد
(حمدى التميمى ):
  هو كبير عائلته  توفيت زوجته وله ابنين الأكبر توفى فى حادث  والأصغر هو الذى تركه وغادربعد تمرده على العادات  .هو صاحب القصر لم نجد فى قوته ولم  يعصى أحد كلامه الا ابنه الصغير
وعند رجوعه اليه كانت المفاجئة.

(صفوان ):الابن الأكبر متزوج من ابنه عمة وتوفى فى حادث لديه خمس اولاد .

(نعمة): ابنه اخ حمدى وزوجها لابنه الأكبر صفوان كانت نعمة الزوجة وعندما مات زوجها رفضت الذهاب الى بيت أبيها وجلست لتربي أبنائها وهى مخزن سر عمها وتحب أبنائها كثيرا .

(جمال):الابن الاصغر تحدى أبيه وتزوج بمن احبها كانت تعمل دكتورة فى مستوصف القرية وتركوا البلد ولكنها ماتت وخلف منها خمس بنات .لم يتقبل فكرة موتها فحدثت الكارثة .....

اولاد صفوان
(يكن):الابن الأكبر أصبح مكان أبية وذراع جده الأيمن متخرج من كلية التجارة متزوج  من ابنة خالته ويحبها كثيرا ولدية ابنه صغيرة واسمها  دهب.

(شهاب):الابن الثانى متخرج من كلية الهندسة ومسئول عن شركة جده وخاطب ولكنه مندفع دائما.

(ليل):هو صاحب الهدوء والرزانة هو دكتور نفسى شاطر ورومانسى ويحب ولكن ياترى من  يحب ...

(فهد):الابن اللعوب دائما يحب الهزار ولكن أيضا يعتبر الدنجوان يسمع كلام الكل بوجه بشوش ولكن ينفذ دائما مايريد.

(قصى):هوفى كلية الطب سنه الثانية لايهتم بأي شئ الا مذاكرته .

بنات جمال
(عهد):انها الدكتورة عهد ولكن منذ زوجها لم تعد تمارس عملها وأصبحت انطوائية ومتزوجه من رجل اعمال .

(صولا):الابنة الثانية دكتور فى الجامعة جريئة غير مهتمة الا بعملها تكره الرجال .

(وعد )انها خريجة الفنون الجميلة حساسة جدا وكانت مخطوبة لاخو زوج عهد ولكنها تعرضت  لحالة اختطاف ياترى من من.......

(روح):هى البنت الرقيقة الجميلة البشوشة تحب كل ما حولها لا تكره أحد تحب شخص ما وهى روح عائلة التميمى .

(سلسبيل):هى الابنة الصغرى فى كلية الطب سنه الثانية لاتهتم الا بمذاكراتها.

(تمارا ):بنت خالتهم وهى زوجة يكن وتحبه بجنون وام دهب.

(سهر):بنت استغلالية وخطيبة شهاب وهى فى الفرقة الرابعة من كلية التجارة.

أما زوج عهد فهو رجل الأعمال عاصم وأخيه ايمن خطيب وعد وهنعرفهم من خلال الاحداث

رواية تؤام شعلة الصعيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن