فصل إضافى

10.7K 375 129
                                    

تنهد بهدوء وعيناه تلتهم كل انش منها .. كما رآها اول مرة وكأن السنوات الماضية لم تمر عليها .. نفس الجمال والبهاء .. نفس الجسد الملعون الذى ادمنه .. لم يتغير بها سوى دفء عيناها الزمردية اللامعة وابتسامة سعادة زادتها جمال .. سعادتها طاغية على ملامحها .. تناست البؤس والعذاب واختفى الحزن دون رجعة .

" جميلة كما العادة ايلى "

ابتسمت بخجل وزمرديتاها يتراقص فيها المرح كمراهقة مشاغبة .

" كما أنت على .. مجامل للغاية "

ابتسم بثقة ينفض رماد سيجاره فى منفضة كرستالية فوق طاولة المطعم الارستقراطى رفيع المستوى .

" ليست مجاملة وانت اكثر من يعرف انى لا اجامل "

راقبها كصقر يرصد فريسته بينما ظهر التوتر فى عيناها الهاربة منه .. لازال يؤثر بها .. لازالت تذكره .

" اخبارك تملا المجلات مع صور لك انت ونهلة وآدم "

ابتسم بهدوء يتقبل هروبها من عيناه وتغيير مجرى الحديث بدل الصمت المقلق .

" شو اعلامى ليس إلا .. تعرفى هذة الأمور "

" اجل اعلم .. ادم يشبهك كثيرا .. سيكون مثلك تماما حين يكبر "

قالتها بابتسامة رائقة وعينان لامعة كأنها تشتاقه .. هذا ما شعره ليهاجمها بثقة تامة .

" ليس هناك على وجه الأرض غيرى ايلى .. ثقى بهذا "

هدوءه وثقته زعزعت ثباتها للحظة .. للحظة شعرت بالتهديد وعودة على القديم ، ليكمل سريعا مغيرا مجرى الحديث ملطفا قلقها وخوفها .

" لن يشبهنى ابدا بينما جده وأمه يغرقانه بالدلال حتى أصبح فاسد منذ الان .. لو اكملا ما يفعلاه هدم امبراطوريتنا على يده "

جدية تذمره هدأت قلقها .. ابتسمت براحة ظهرت على ملامحها .

" اتركه لالدلال وانجب طفل غيره ربيه كما تريد "

ابتسم بهدوء وهو يلقى باقى السيجار فى المنفضة الكرستالية ويرفع كوب القهوة البارد إلى فمه .. لا يهتم ببروده فشعلة حياته وصلت لتشعل العالم من حوله بنيرانها .

" وكأنه ممكن ! .. علاقتى انا ونهلة انتهت يوم اخبرتنى بحملها .. نهلة اشبه بطفلة والأطفال لا تثيرنى "

ابتسمت بمرح وهى تميل إلى الطاولة تستند براسها على معصمها فى حركة ناعمة تجهل كم الاغراء بها

" لازالت جرائتك تفاجئنى رغم كل سنوات معرفتى بك "

اصابيعها النحيلة الناعمة تطرق الطاولة برقة كما كانت تطرق فوق صدره ليشرد بها متذكرا ايام ولت واشتاق لها .. مال إليها قليلا وبصوت خشن هامس .

فتاة الالعاب(+18)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن