4

45.1K 691 27
                                    

هى

كنت فى صدمة من حديثه الصريح عن أمر كهذا ، وفى الحرم الجامعى أيضا .. أكد الأمر بصراحته المعهودة وثقته العالية .

" بالطبع .. انا واثق بأن الجنس سيجعل من هذا الجسد متلالئ أكثر .. سيجعل هذة البشرة أكثر تألق وتوهج "

" الجنس أكثر شئ مقزز على هذة الأرض "
" الجنس أصل الشرور "
اقتبست قول سيجموند فرويد

أبتسم لى كعادته الواثقة " الجنس أصل البشرية .. طريقة فعالة أثبتت نجاحها الباهر لملايين السنين .. الجنس هو الطريقة الملموسة للتعبير عن المشاعر "

" بل علاقة شهوانية حيوانية تحكمها الغرائز والرغبات الأنانية "

" هذا حقيقى .. ولكن تلك الرغبة تملاء الجسد بالحياة .. بالاحساس ، بالطاقة "

" تقصد الألم والتعاسة "

" لك تجربة غير سعيدة ! .. اغتصاب ! "

لم يصدمه الأمر وكأنه توقعه .. تحيرت فى امره هل انا مكشوفة للغاية ، أم أنه مجرد تخمين .. اعتذر بصدق ونبرته ملؤها الحنان والعاطفة لأول مرة منذ عرفته .

" أسف لم أكن أعلم .. لكن صدقينى هذا الجسد يحتاج لتقديرك وتعاطفك معه .. عليك تخطى الأمر .. ليس معنى انك تأذيت ان تستسلمى وتحكمى على روحك وجسدك بالموت "

سكت قليلا وقام بإشعال سيجارة وبعدها ركز بنظراته كعادته داخل عينى ، كأنه يعرى افكارى .

" هل تريدى ان تجربى شئ ممتع ؟ .. صدقينى ستستمتعى للغاية وتنسى ما كان "

" عليك ان تخرس .. فأنت ممل اليوم "

كنت محرجة من عرضه الغريب بينما ابتسامته المعهودة لم تفارقه ، بعدها بيومان زارتنى سالى بشقتى لتبيت لدى فهى تقوم بذلك كلما تأخرت فى محاضراتها ، او تشاجرت مع عائلتها ، وحكيت لها ما كان من مراد كما عادتى منذ صرنا أصدقاء ان أحكى لها عن كل شئ وأخذ بنصيحتها عدا ما بينى وبين سامح ، فهو سر بين ثلاثتنا فقط انا وهو وأخيه ، وما تعرفه أنه يضايقنى ويحاول معى دون جدوى .

كان ردها لى صادم للغاية " وما المشكلة .. مراد ماهر للغاية فى هذا .. صدقينى تجربة تستحق "

كادت عينى تخرج من محجرها وانا اركز بصرى عليها غير مصدقة لما تقول ، وبعد استعادة الوعى تجرأت وسالتها .

" هل .. انت وهو .."

" بالطبع .. ولست وحدى .. كثيرات وهن من يعرضن عليه الأمر .. مراد شاب جيد ويستحق الثقة .. لا يأخذ أكثر مما تسمحى به "

كان الأمر مبهم بالنسبة لى ، لم أفهم ما تعنى ، كيف أنه يسرقهم فى الخفاء ، ويكون محل ثقة منهم ! ، كمن قراء افكارى .

فتاة الالعاب(+18)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن