(ثُنَآئِيآتٌ مُختَلِفَةٌ) OVA21

528 50 24
                                    

#الراوية

في أحد الأيام كانا كازوما و كيت في المجمع التجاري في قاعة المطاعم ، جلسا على إحدى الطاولات...

و في ذات الوقت في الطاولة التي بجانبهم كانا ساواكو توكو و غوشكي أوسامو.... –من أوفا10-

نظرت كيت لقائمة الطعام و قالت:"هل ترغب بشيء معين؟"

كازوما بإبتسامة:"سآكل أي شيء معكِ"

في الجانب الآخر...

قالت توكو:"ما الذي تريد تناوله سينسي؟"

غوشكي:"أظنني سأطلب الباستا مخلوطة الأجبان"

توكو:"(أعني! أنظر للثنائي الذي بجانبنا ، حبيبها يقول أنه سيتناول أي شيء تريده هي)"

بينما كانت كيت تنظر لهم أيضاً بينما تفكر:"(أنظروا لهذا الحبيب الذي يقول ما يريده بدون لفٍ أو دوران!)"

لاحقاً في دورة المياه..

دخلت توكو لدورة المياه فرأت كيت تقف أمام المرآة ، فنظرتا لبعضهما و فكرتا معاً:"(اه الفتاة من قبل قليل)"

أكملت كيت ما تفعله ، لتقول توكو:"أحمرُ شفاه جميل.....اه آسفة"

أغلقت كيت أحمر الشفاه و قالت:"يمكنكِ أخذه ، إنه جديد"

توكو بتوتر:"كلا كلا يمكنكِ إكمال ما تفعلينه"

أمسكت كيت بيد توكو و وضعت أحمر الشفاه في يدها ثم قال:"إنه لكِ الآن ، و لا إعتراض"

فخرجت كيت من دورة المياه أولاً ، لتنظر توكو بصدمة قائلة:"وااااه مذهلة"

و في مكان آخر من المجمع التجاري...

كانا أياكو و راي يمشيان معاً ، أو بالأحرى راي متعلق بأياكو و هما يمشيان معاً...

و في الطريق المعاكس كانا غوشكي و توكو يمشيان معاً ، فرأتهما توكو و فكرت:"(واااه إنهما حميمان جداً ، هذا رائع حقاً)"

ثم نظرت لها و لغوشكي اللذان يمشيان و هناك مسافة بينهما ، لا يبدوان مقربين أبداً...

قطبت توكو حاجبيها و نظرت لغوشكي قائلة:"سينس-"

فرفع غوشكي يده لها لتصمت لأنه كان يتحدث في الهاتف بينما يقول:"ما معدل الأكسجين الآن؟......حسناً أنا قادم في الحال"

أغلق الهاتف ثم نظر لتوكو قائلاً:"يجب أن أذهب للمشفى الآن ، يمكنكِ البقاء هنا و الإستمتاع ساواكو"

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن