مُقتَطَفَآتٌ 3

1.6K 134 69
                                    

.....

**********

دخلت هارونا منزل كيت كأنه منزلها و قالت:"مرحباً كيت لقد أتيت!"

خرجت كيت من غرفتها و ضمت ذراعيها إلى صدرها و قالت:"ما الذي جلبكِ؟ فجأة"

هارونا:"إنها إستراحة الغداء ، فكرت أن أتناول الغداء معكِ كيت"

تنهدت كيت و قالت:"لا وقت لديّ لتناول الغداء معكِ"

جلست هارونا على الأريكة:"حسناً إذاً لا تهتمي لأمري ، سأطلب لي الغداء و آكله بمفردي"

إستدارت كيت قائلة:"إفعلي ما يحلو لكِ"

هارونا:"إنتظري كيت!"

كيت:"ماذا؟"

هارونا بإبتسامة:"هل أطلب لكِ شيئاً؟"

كيت:"لا!" و دخلت غرفتها و أغلقت الباب بقوة....

هارونا:"اااا ما بها تتصرف هكذا ، لقد أتيت لنستمتع معاً"

و بعد دقائق..

طرقت هارونا باب غرفة كيت قائلة:"كيت كيت كيت!!! ما عنوان منزلكِ إنني لا أعرف!!! كيييت!!!"

قالت لها كيت من خلف الباب بصوت غاضب:"أرسلي الموقع من هاتفكِ أيتها الحمقاء!! من برنامج تحديد المواقع!!!"

هارونا:"اه حسناً" و ذهبت مجدداً لغرفة المعيشة...

بعد عشرين دقيقة تقريباً...

طرقت هارونا باب غرفة كيت مجدداً قائلة:"كيت كيت كيت كيت!!! لقد إخترت الدفع نقداً بالخطأ!!!! لا أملك النقود ساعديني كيييت"

فتحت كيت باب غرفتها بغضب و ألقت محفظتها على هارونا و قالت:"توقفي عن طرق باب غرفتي!! سأقتلكِ هارونا"

هارونا بإبتسامة:"شكراً كيت!" و ذهبت...

و بينما هارونا تتناول الطعام بينما تشاهد التلفاز وقف الطعام في حلقها و بدأت بالسعال بينما تضرب صدرها...

ذهبت ناحية غرفة كيت و طرقت الباب بينما تقول بصوت مخنوق:"كييت! كييت! سأموووت كيت!!!!"

فتحت كيت الباب و قالت بتنهد:"ماذا ماذا مجدداَ؟!"

وضعت هارونا يدها على رقبتها و قالت:"إنني أختنق! هل لديكِ عصير؟؟"

شدت كيت على قبضتها بغضب و لكمت هارونا على وجهها و قالت بغضب:"المطبخ أمامكِ إفتحي الثلاجة و خذي ما تريدين لما تأتين إلى غرفتي كل دقيقة!!!؟؟"

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن