مُقتَطَفَآتٌ 4

895 90 30
                                    

.....

**********

عندما كان كيويا في العاشرة من عمره ، و هارونا في الثامنة من عمرها...

دخلت نيها لغرفة الألعاب ، حيث كانت هارونا تقوم بحفلة الشاي برفقة الدمى...

و كيويا يقوم بقراءة قصة بينما يتناول البسكويت من حفلة الشاي الخاصة بهارونا....

نيها:"هارو تشان ، كيو تشان والدكما جلب معه حوضاً مطاطياً للسباحة ، تريدان تجربته؟"

وقفت هارونا بحماس قائلة:"أجل!!"

نيها:"ماذا عنك كيو تشان؟"

كيويا:"يبدو مملاً..."

نيها:"إذاً هارو تشان لترتدي ملابس السباحة ، يمكنك الإنضمام إذا أحببت كيو تشان" و ذهبت...

لاحقاً في حديقة المنزل ، كانت نيها تقوم بتعبئة الحوض بالمياه ، بينما هارونا تقوم بجلب جميع الألعاب المائية...

قفزت هارونا في الحوض بحماس قائلة:"ماما لنتناول المثلجات بعد السباحة"

نيها بإبتسامة:"حسناً ، سنذهب لمتجر المثلجات الذي أعجبكِ تلك المرة"

هارونا بسعادة:"مرحى!!!"

و بينما هما هكذا ، أتى كيويا متسللاً بخفة و أطل عليهم لأنه في الواقع يريد تجربة اللعب أيضاً....

فرأته هارونا و خرجت من حوض السباحة و ذهبت نحوه قائلة بسعادة:"أوني سان~~"

نيها بإستغراب:"كيو تشان...تريد القدوم أيضاً؟"

لم يجبها كيويا و تظاهر بالبرود و عدم الإهتمام ، فأمسكت هارونا بيده و قالت:"أوني سان لنلعب معاً"

نظر كيويا لهارونا و عينيها المتلألئتان اللامعتان المليئتان بالترقب و إبتسامتها الكبيرة التي تشق القمر ، فإحمر قليلاً و قال:"أجل"

قفزت هارونا بسعادة قائلة:"مرحى!! أحب أوني سان!!"

فقامت هارونا بسحبه معها لحوض السباحة ، و بدآ يلعبان معاً بالماء و الكرة و بقية الألعاب...

فذهبت نيها ناحية الطاولة و إلتقطت آلة التصوير ، و قامت بإلتقاط الصور لهما بينما هما يستمتعان معاً....

**********

**********

عندما كانوا ليو ، هاك و آيري في الثامنة من عمرهم...

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن