(قَضِيّةُ مَآسُومِي الْأُولَىٌ) OVA9

2.8K 213 109
                                    

#الراوية

في يوم ربيعي عادي جداً ، و في الساعة الخامسة مساءً....

خرجت ماسومي برفقة زميلاتها في العمل بينما يتشاورنّ حول موضوع العشاء...

قالت إحدى الزميلات:"غداً نهاية الأسبوع ، لنذهب الليلة لتناول العشاء معاً"

نظرت ماسومي لجهة مواقف السيارات و قالت:"أعتذر لن أنضم لكنّ ، عليّ الذهاب الآن إلى اللقاء" و ذهبت...

قالت واحدة أخرى من الزميلات:"كم هي مغرورة ، دائماً تجعل خطيبها يأتي ليقلها و تظهر لنا أننا من العامة"

قالت أخرى:"لا خيار آخر لنذهب بدونها"

و قالت الثالثة:"دعونا لا نتحدث بالسوء عنها"

بينما ذهبت ماسومي لسيارة كيويا المصفوفة في مواقف السيارات...

كيويا:"لقد تأخرتي!"

قالت ماسومي بينما تركب السيارة:"لقد خرجت للتو ، كما أنني أخبرتكَ ألا تأتي لتقلني ، أنت تأتي كل يوم منذ أن أخذت إجازة"

كيويا:"أنا لم أطلب رأيكِ"

نفخت ماسومي وجنتيها و قالت:"أنت تتظاهر بعدم السماع"

كيويا:"لنغلق موضوعكِ السيء هذا!"

ماسومي تقوم بتقليده:"لنغلق موضوعكِ السيء اننننن"

نظر لها كيويا بغضب و قال:"أنتِ تعلمين أنني لن أفعل بكِ شيئاً لذلك تقومين بإستفزازي!"

قالت ماسومي بإبتسامة تمحو الغيوم من إشراقها:"أجل"

تنهد كيويا و نظر للأمام مكملاً طريقه لتقول ماسومي فجأة:"أريد قيادة سيارة مكشوفة"

فقام كيويا بإدارة عجلة القيادة و توقف على جانب الطريق و قال لماسومي:"إنزلي!"

قالت ماسومي بدون إستيعاب:"ها؟"

فتح كيويا سقف سيارته و قال:"تريدين قيادة سيارة مكشوفة! ها هي ذا ، قوديها"

إبتسمت ماسومي بحماس و قالت:"حقاً؟ أيمكنني؟"

خرج كيويا من السيارة و قال:"أنا أسمح لكِ"

جلست ماسومي على مقعد السائق و وضعت حزام الأمان و عدلت المرآة في الأمام....

قامت بفكِ شعرها ليصبح منسدلاً و قالت:"الحماس يتغللني ، قيادة سيارة فارهة!!"

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن