(تَبآدُلٍ إطْلَاقٌ الْنَّارٌ) Part7

5.1K 356 398
                                    

#الراوية

هارونا بإستغراب:"أكنّا سنأتي لمدينة الملاهي المائية؟"

غين بإبتسامة متحمسة:"أجل"

ثم أبعد نظره عنها و نظر لميامورا ببعض الهدوء:"(كما أنني عرفت أنه سيكون هنا ، ذلك الوغد!!)"

كانّا سيدخلا لكن هارونا قالت:"إنتظر دقيقة سأذهب لدورة المياه في الزاوية"

أومأ غين و ظل ينظر بأثرها حتى إختفت عن ناظريه ، فتح خريطة مدينة الملاهي ليرى الألعاب...

خرجت هارونا و هي تمسح يديها بمنديلها الأزرق اللطيف ثم أعادته لحقيبتها...

لتلمح أحداً قادماً بإتجاهها ظنته غين! لكن هذا الظل لا ينتمي إليه....

لاحظ غين إقتراب ميامورا من هارونا و يبدو أنه مستعد ليسخر منها بكلامه....

أسرع غين ليمسك بيد هارونا و يجذبها نحوه قائلاً:"هارونا!"

جعلت حدقتيها تتسعان و قلبها ينبض بقوة لوهلة!

أكمل:"لقد تأخرتي ، كثيراً!"

ثم أمسك برأسها من الخلف ليقربها منه و يُقَبلُهَا بينما بؤبؤيه لا يتزحزحان عن ميامورا بحدة....

إبتعد غين عنها و عينيه لا تزال مركزتان على ميامورا الذي يقف متفاجئاً....

لكن ما صدمَ غين هو تلقيه لصفعة جعلت رأسه يلتف تسعين درجة لليمين...

صرخت عليه ببكاء:"أحمق مغفل!!"

أشاحت بوجهها ثم ذهبت لداخل حديقة الملاهي المائية متأملة أن تضيع و لا يجدها أحد...

ميامورا بسخرية:"ماذا فعلت لها؟ إنها لا تبدو سعيدة على الإطلاق"

إبتسم غين بثقة ثم قال:"إنها خجلة لا أكثر...تلك الطفلة!"

ثم إبتسم بلطف مخيف لميامورا مكملاً:"لا تقترب من طفلتي مرة أخرى اهاهاههه"

ثم ذهب متمسكاً بأعصابه حتى لا يقوم بقتل ذلك الوسيم ميامورا....

دخل غين للملاهي باحثاً يفكر:"(أين ذهبت تلك الحمقاء!! لقد صفعتني!!)"

ثم فكر بغضب شديد:"(لقد إنتقمت لها أمام ذلك النذل!!) بعد أن شاركتها قُبلتِي الأولى"

نظر غين حوله حيث بدأ الناس ينظرون إليه بدهشة فضرب فمه قائلاً بتمتمة:"أيها الفم اللعين"

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن