(لَيٍلّةٌ عِيدٌ الْمِيلآدٌ) Part16

4.1K 340 183
                                    

#الراوية

قالت هارونا بصراخ و غضب:"بعد أن إستجمعت شجاعتي للإعتراف بحبي لك اليوم...."

إستدارت و أكملت بصوت مبحوح:"أنت الأسوأ...."

كان وجه غين تعلوه ملامح الصدمة و الندم لكنه إستيقظ من صدمته عندما رأى هارونا تخرج...

فأمسك بمعصمها و قال بصوت خافت:"إنتظري...."

أبعدت هارونا يدها بقسوة و إستدارت لتنظر في عينيه و تقول بملامح يعلوها الغضب:"اتركني وحيدة!......"

قالت ذلك و خرجت مسرعة بينما تبلل قطرات الدموع و جنتيها و خطوات قدميها في تسارع.....

رأتها آسا والدة غين و هي تجري في رواق المشفى فرمقتها بإستغراب قائلة:"هارونا تشان؟"

و عندما ذهب لغين ، رأته يجلس على طرف السرير و ينزل رأسه بحزن...

إقتربت منه و قالت بقلق:"بني هل أنت بخير؟ هل حصل أمرٌ ما؟"

رفع غين نظره لها بصدمة و قال:"لقد إقترفت خطأً فظيعاً يا أمي"

آسا:"ما الذي حصل بالضبط؟ أخبر والدتك بذلك"

قال غين بصوت مغبون:"لقد أخبرتها أنني السبب في كل شيء حصل لها ، لقد كرهتني!! لأنني جعلتها محط سخرية الجميع"

إحتضنته والدته قائلة بصوت حنون:"لا تقلق يا بني ، هي ستنسى ذلك بالتأكيد...عوضاً عن ذلك ، إجعلها سعيدة الآن"

غين:"امممم"

خرج غين من المشفى برفقة والدته و أقلهما السائق للمنزل...

آسا:"لقد طلبت من الخادمة أن تقوم بتنظيف غرفتك"

غين:"شكراً لكِ أمي"

آسا:"ماذا تريد على العشاء؟"

قال غين و هو متجه إلى غرفته:"لا شهية لدّي أمي"

آسا ببعض الغضب:"أنت تحتاج لتناول الطعام بشكل جيد هذه الفترة ، لا تقم بتفويت وجباتك"

غين:"إذاً إصنعي أي شيء"

دخل غين إلى غرفته و نظر حوله ، الستائر مختلفة و أغطية السرير مختلفة و أماكن الأثاث متغيرة....

إتجه نحو المكتبة ، و سحب له كتاباً للقصص المصورة ثم جلس على السرير و بدأ يتصفحه....

و بعد نصف ساعة نهض و إرتدى معطفه ثم خرج من الغرفة....

رأته آسا خارجاً و قالت:"إلى أين ستذهب؟"

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن