(الْبِدَآيْةٌ) Part14

4.8K 373 135
                                    

#الراوية

غين:"حسناً و ما هي القضية؟"

لانا:"الضحية رجل عجوز منعزل لا أحد يزوره"

ميشيو:"هل إنتحر؟"

وقفت هارونا و أمسكت بمعطفها قائلة بإبتسامة:"هل نذهب لنرى بأنفسنا؟"

_موقع الحادثة_

حدثت ميشيو أحد ضباط الشرطة الذي يدعى أوموتو في موقع الحادث بجدية:"ماذا حدث بالضبط؟"

أخرج ضابط الشرطة أوموتو دفتراً من جيب سترته و فتحه قائلاً:"الضحية هو شينا مامورو سان يبلغ من العمر الرابعة و الستين و هو أعزب يعيش وحيداً و لا يخرج من المنزل"

هارونا:"ماذا عن مسرح الجريمة؟"

الضابط أوموتو:"لقد تم إيجاد الضحية ميتاً في حوض الإستحمام مُغرقاً في دمائِه ، لقد وجده ساعي البريد صباحاً من نافذة المنزل"

غين:"و هل هناك أدلة في مسرح الجريمة؟"

الضابط أوموتو:"لقد وجدنا جريدة خارج المنزل ، و كذلك عثرنا على ثلاث زجاجات من الحليب إحداهما ساخنة و إثنتان منهم باردتان.....هذا كل شيء"

ميشيو:"ماذا عن تقدير وقت الوفاة؟"

الضابط أوموتو:"الطب الشرعي لا يزال يعمل على ذلك"

غين:"لنستكشف مسرح الجريمة أولاً ، قبل وصول الطب الشرعي"

ميشيو:"أجل"

قالت هارونا لضابط الشرطة:"هل يمكنني رؤية الصحيفة؟"

الضابط أوموتو:"أجل"

جاء أحد رجال الشرطة و قال:"سيدي لقد ظهرت نتائج التشريح"

أخذ الضابط أوموتو التقرير من عند الشرطي و بدأ بقراءته ثم قال:"لقد توفيت الضحية قبل يومين ، أي يوم الجمعة الفائت"

غين:"قبل يومين؟!! و تم إكتشاف الجثة اليوم؟"

ميشيو:"أداة الجريمة غير موجودة و لا وجود لرسالة بجانب الجثة ، أستبعد انه إنتحار"

غين:"كان من الواضح أنها جريمة قتل"

إبتسمت هارونا بخبث و هي تنظر للجريدة:"اوووي يا رفاق ، لا حاجة للتحقيق أكثر من ذلك! لقد عرفت المجرم"

ميشيو بجدية:"إنه ليس الوقت المناسب للسخرية هارونا!"

هارونا بجدية:"انا لا أسخر أبداً ميشيو! لقد عرفت المجرم عندما نظرت لهذه الجريدة"

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن