(رُوتِينُهُمَا الْيّوُمِيٌ) OVA8

2.7K 199 171
                                    

#جون

في ربيعي السابع عشر ، إنتقلت لمدرسة جديدة ، بالطبع بعد أن طردنوني أهلي من المنزل....

حسناً! ربما ستكون هذه بداية لصفحة جديدة و سأستغل حياتي الثانوية بنشاط....

وصلت إلى مدرستي الجديدة و كنت متجهاً إلى البوابة الأمامية للدخول.....

لكنني توقفت إثر رؤيتي لظلٍ شيء ما يتحرك فوقي...

و لن أنسى تلك اللحظة أبداً ، فتاة قفزت من فوق سور المدرسة....

مرت من فوقي تماماً ، تملك تلك الإبتسامة الواثقة و شعرها الطويل المنسدل يتحرك مع نسمات الهواء العليل...

نظرت لها بصدمة تركض مبتعدة ، ثم رأيت أستاذاً يخرج من المدرسة صارخاً:"توقفي توكوميزو لانا!!"

تنهد الأستاذ ثم قال بينه و بين نفسه:"لم تبدأ الحصص الدراسية بعد لكنها تهرب!!"

نظر لي الأستاذ ثم قال:"أنت! أدخل سيبدأ الإجتماع الصباحي!"

قلت:"حاضر"

و هكذا كان لقائي الأول بها

#الراوية

بعد الإجتماع الصباحي عاد الطلاب إلى صفوفهم...

دخل الأستاذ للصف و قال:"هدوء!! لدينا طالب جديد اليوم"

أشار الأستاذ لجون في الخارج و قال:"أدخل..."

دخل جون فأكمل الأستاذ بينما يعطي جون طبشوراً:"أكتب إسمك و عرّف عن نفسك!"

كتب جون إسمه الأول على السبورة و إلتفت قائلاً بإبتسامة:"إسمي جون....فقط جون!"

أكمل بشيء من التوتر:"في الواقع أنا لا أحب إسمي الثاني لذلك أنا جون فقط ، سعدت بلقائكم جميعاً ، إعتنوا بي في هذه السنتين"

بدأ الطلاب بالضحك و القول:

"أجل مرحباً بك جون فقط"

"نحن سعيدون بمعرفتك جون"

"لنصبح على وفاق يا جون"

"أهلاً بك"

الأستاذ:"حسناً جون إذهب للجلوس في المقعد الفارغ في الخلف"

جون:"حاضر (في الواقع شرحت لمدرستي أمور عائلتي و لقد تفهموني)"

جلس جون على مقعده و تعرّف على زملائه المجاورين له ، شخصيته تسمح له بإكتساب الصداقات بسرعة....

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن