(بَينً الْأصدٍقَآء) OVA20

475 48 57
                                    

ملاحظة : هذه الأحداث كانت في السنة الأولى لهم في الجامعة ، لا أحد مرتبط الآن ، فقط آيري و ليو يواعدان ، كما أن هارونا في السنة الثانية من الثانوية.

#نوزومي

عندما كنت في الإعدادية أصبحت صديقاً لـ ماسومي و آكي ، لدينا بعض الإهتمامات المشتركة...

أخبرني البعض أن الأمر لن ينجح بسبب أنني فتى و هما فتاتان ، لكنني لم أهتم لأنني لم أرَ علاقتنا غريبة...

كنا أصدقاء و هذا ما آمنت به لفترة طويلة ، حتى بدأت الإعجاب بـ ماسومي..

و يبدو أن آكي قد كنّت لي بعض المشاعر أيضاً ، و في الثانوية إكتشفت كل هذا...

تخرجنا من الثانوية و علاقتنا متذبذبة ، أو ربما قد تدمرت علاقتنا بالفعل...

_اليوم الأول في الجامعة_

بعد أن إتسعت الفجوة بيني و بين آكي و ماسومي ، أصبحت لا أعلم ما أفعله...

أنا سأدرس التصوير الفوتوغرافي في كلية الفنون ، لكنني لا أعرف أي أحد معي في هذا المجال...

أنا لا أستطيع تصديق نفسي ، إشتقت لـ آكي و ماسومي... –أذكر لما نوزومي رفض آكي كلكم كرهتوه ، و أنا كنت زعلانة عليه-

#الراوية

خرج نوزومي من مبنى الكلية ، و نظر حوله يبحث عن مكان لتناول الطعام فيه...

فقام بسؤال بعض من حوله ، و أخبروه أن هناك مبنى قريب به الكثير من المتاجر و يمكنه تناول الطعام هناك..

فذهب نوزومي ناحية ذلك المبنى ، و على إحدى الطاولات رأى كيويا و معه هاك و ليو...

ذهب نوزومي ناحيتهم و قال بإبتسامة:"هل يمكنني الجلوس معكم؟"

كيويا ببرود:"لا"

هاك:"أجل بالطبع تامي سان"

نوزومي:"سان؟ نحن في نفس العمر"

ليو:"أجل تامي كون"

نوزومي:"كون قليلاً..."

هاك:"نوزومي سان"

جلس معهم نوزومي قائلاً:"أجل باسمي الأول ، لكنك لا تزال تضيف سان"

هاك:"أنا إنسان محترم كما تعلم"

ليو:"أليس لديك شخص لتجلس معه نوزومي سان؟" –وقح-

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن