(خَيّرٌ الْكَلّآمٍ الْخِتّآمٌ) -Part21 -The End

5.6K 350 174
                                    

#الراوية

في ذلك الوقت بعد ذهاب الشرطة و في الزاوية كانت ميشيو تتنفس بسرعة بينما يتصبب العرق منها....

وجهها مُحمر و عينيها تحتبسان بالدموع ، فإقتربت منها هارونا قائلة:"تعالي معي ميشيو ، يجب أن ترتاحي"

دفعتها ميشيو قائلة بإنفعال:"لا!!"

ثم وضعت يديها على رأسها و هي تصرخ بخوف:"لا لا لا"

و سرعان ما إختفى صوتها و هدأ روعها مغمضة عينيها مُغشياً عليها...

فذهب أوجي نحوها بسرعة قالاً:"ميشيو!!!"

أمسكها كويشي بسرعة و قال:"أحضروا السيارة بسرعة!!"

ذهب غين للخارج بسرعة قائلاً:"سأفعل ذلك"

نظرت هارونا لوجه أوجي المصدوم فإقتربت منه و قالت:"أوجي كون!! أوجي كون!!"

نظر نحوها بصدمة بعد ان إستفاق من شروده قائلا:"ها؟"

قالت هارونا:"لا تُظهر هذا التعبير!! إنه ليس خطأك..."

نظر أوجيي للأسفل بحزن و هو يعض شفتيه فأكمل والده قائلاً:"هي محقة...كما أن كل شيء سيكون بخير ، فقط إجمع شتات نفسك بُني!"

قام كويشي بحمل ميشيو بين يديه و وضعها في السيارة بالخلف ، بينه و بين هارونا بينما غين يقود و أوجي بجانيه.....

في أثناء القيادة نظر غين لأوجي بطرف عينه و قال:"لا تقلق يا رجل"

عندما وصولوا إلى المشفى تم نقل ميشيو إلى غرفة الفحص...

وبعد القليل من الدقائق خرجت الطبيبة قائلة:"هل أنتم الأوصياء عليها؟"

إقترب أوجي قائلاً:"هل هي بخير سينسي؟"

تنهدت الطبية ثم قالت:"الفتاة بخير ، تحتاج إلى فحوصات أكثر ، لكنها لا تملك سجلاً هنا"

أشار كويشي إلى نفسه و قال:"أنا الوصي عليها"

نظر أوجي لوالده بتفاجؤ فإبتسم كويشي له بينما قالت الطبيبة:"إتبعني من فضلك لتعبئة الأوراق"

بعد ذهاب الطبيبة و كويشي ، خرجت ممرضة من الغرفة و نظرت للشباب...

إبتسمت و قالت:"هل أنتم اصدقاؤها؟"

هارونا:"أجل نحن كذلك"

نظرت الممرضة للسجل في يدها و قالت:"إن المريضة بخير الآن ، هي تعاني من فقر دم لذلك ستحتاج لفترة حتى تستيقظ ، ستكون بخير بالرحة فقط ، لكننا سنقوم ببعض الفحوصات غداً للتأكد من حالتها ، ستخرج خلال يومين على الاقل"

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن