(رُهآبٌ الْفَتيآتٍ) OVA12

2.5K 162 68
                                    

.....

أبطال الأوفا هما : 

تامي راي و هو أخ نوزومي الأكبر و هو الآن في الثامنة و العشرين من عمره شعره أخضر اللون و عيناه حمراوتان لسبب تم ذكره في رواية "لا تتركني وحيدة!!" بارت "معلومات"

تامي أياكو و هي إبنة عم راي و هي في الثامنة و العشرين من عمرها كذلك شعرها بني فاتح مائل للأشقر و عيناها عسليتان

#الراوية

دخل نوزومي إلى غرفة راي المظلمة قائلاً:"أوني سان إستيقظ ، لقد حل الصباح"

إقترب منه و قام بهزه بخفة و قال:"الإفطار جاهز ، نحن ننتظرك"

فتح راي عينيه قليلاً و قال:"اممم سآتي حالاً"

خرج نوزومي و أغلق الباب خلفه ، نهض راي و إتجه إلى دورة المياه ليغسل وجهه و أسنانه...

ثم إتجه إلى المطبخ ليجد عائلته تجلس هناك تنتظره و برفقتهم شخص إضافي....

وجه راي حديثه لوالده قائلاً:"لماذا هي هنا؟"

والد راي<سيجي>:"لماذا لماذا؟ لقد نامت هنا ليلة أمس"

راي:"لماذا تنام هنا أليس لديها منزل؟ و أين نامت؟"

والدة راي<آيا>:"لقد نامت في غرفة إيتشيقو ، كما أن منزلها في كيوتو كيف نجعلها تسافر وحدها ليلاً"

جلس راي على الكرسي بجانب إبنة عمه أياكو و إبتعد عنها مسافة كبيرة ثم قال:"و أنت لما أنت هنا؟ أليس لديك منزل؟"

نوزومي:"لديّ منزل بالطبع! لكنني نمت هنا لأنني قلق عليك ، لقد أغمي عليك بالأمس بعد أن جاءت أياكو أوني سان"

آيا:"ياللهي ، توقف عن طرح الأسئلة و تناول إفطارك"

راي:"حسناً"

إنتهوا جميعاً من تناول الإفطار ، و خرجوا من المطبخ بينما كانت آيا تغسل الصحون و أياكو تنظف الطاولة....

نظر راي لأياكو و قال:"أنتِ!"

توقفت عما تفعله و نظرت لراي فأكمل:"لما لا تقولين شيئاً؟"

نظرت له أياكو بإستغراب و قالت:"أيجب عليّ قول شيء؟"

إستدار راي خارجاً بينما يقول:"لا ، لا تهتمي"

نظرت أياكو في أثره بينما ترتسم إبتسامة حزينة على محياها...

صعد راي لغرفته و أمسك بهاتفه و قام بالإتصال بإتشيقو...

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن