(يَومٌ مِنً الْمُوَاعًدٍةٌ) Part4

4.9K 388 354
                                    

#غين

وضعت يدي على مقبض الباب و قبل أن أفتحه سمعت صوتاً بتفاجؤ:"ماذا؟ حصلتي على حبيب؟؟!!!"

فتحت الباب بقوة و قلت بصدمة:"من حصل على حبيب؟!!"

نظرت لتلك القبيحة بصدمة فإبتسمت نحوي بسخرية...

كيف حدث ذلك؟؟؟ و أنا لم أستطع حتى!!!!

ضحك المغفل أوجي مجدداً بغير تصديق و قال:"هل حقاً حصلتي على حبيب؟ هارونا تشان؟"

إبتسمت تلك القبيحة و أجابت:"أجل...في الواقع أردت الإثبات أنني أستطيع الحصول على حبيب متى ما شئت هه"

قلت بغضب أُشير إليها:"كيف لحمقاء و قبيحة مثلكِ أن تحصل على حبيب في لحظات بينما أنا (أعاني من عدم مقدرتي بالإعتراف بمشاعري)"

هارونا بإستغراب و قليل من السخرية:"بينما أنت ماذا؟.."

أوجي بسخرية:"ألا تعلمين لا احد يريد مواعدة شاب قصير القامة مثله"

قلت بعد أن هدأت بنبرة حادة:"صحيح أنني قصير القامة لكنني أبقى رجلاً يا هذا"

إبتسم أوجي و قال و هو يحرك يديه بعشوائية أمامه:"أجل!! لديك هالة الرجولة يا صاح!!"

#الراوية

غين بإنزعاج:"توقف عن تحريك يديك بهذه السرعة العشوائية المزعجة"

توقف أوجي عن تحريك يديه ثم إستدار لهارونا مستفسراً بمرح:"هل حبيبكِ ذاك أوسم مني؟"

قالت هارونا بلمعان و نبرة حالمة:"إنه وسيم حقاً ، و لديه شخصية الرجل الشهم كما أنه أكبر مني بسنة واحدة فقط و عائلته غنية أيضاً...قال أيضاً انني لطيفة جداً كيااآآااآ"

غين بتقزز:"هذه بالتأكيد مبالغة!! قال لطيفة قال هه"

ميشيو تتنهد:"هل يمكنك التوقف عن إستفزازها أيها المحترم غين"

هارونا و هي تجلس على مقعدها بلا مبالاة:"انا لا اهتم لما يقوله هذا النتن يا ميشيو ، ما يهمني أن حبيبي سيأتي ليصطحبني و نذهب للعشاء معاً الليلة"

أوجي بضحكة:"لقد نعتتك بالنتن للتو بفتت"

اجاب غين و قد بدأ يغلي من الغضب:"لطالما فعلت!! (القبيحة بدأت تتجاهلني ، سأريها عقاب من يتجاهل سخريتي!!)" <طفل -_->

ميشيو:"بعد كل شيء لديكما علاقة عميقة نوعاً ما"

هارونا بهالة مظلمة:"عميقة!!! أجل عميقة!! كره عميق جداً" -ليزر-

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن