ذهبت إلى مكان اجتماعنا ،" قائد القسم الأول من عصابة طوكيو مانجي 'باجي كيسكي وصل "قال نائب القائد دراكين.
حسنا لا أعلم لماذا دائما يقول هذا الكلام ولكن لا بأس.
End POV baji .
~~~
*في وقت آخر عند ميساكي *بعد أن رجعت ميساكي إلى البيت كانت والدتها ٦تستعد للخروج لمكان ما "امي الى أين ستذهبين؟" سألت والدتها ،"سأذهب عند والدة هارو، ناتسكي تشان" .
إن والدة هارو صديقة والدة ميساكي من الاعدادية .
"انا ايضا اريد القدوم " قالت لوالدتها "لا مانع لدي لكن لديكِ واجبات صحيح ؟"،"ليس لدي الكثير من الواجبات وايضا اريد القدوم لكي اتعلم المزيد عن الطب " قالت والابتسامة البريئة الخبيثة تشق طريقها .
"هاه حسنا ،" قالت امها بتنهد 'ما دخل زيارة مريض بتعلم الطب من الاساس' قالت امها في نفسها
"اجل "قالت وابتسامة النصر على وجهها .
~~
"امي يقولون ان الازهار البيضاء المنسقة مع الصفراء جيدة لزيارة المريض "
"صحيح لكن اي نوع من الازهار نشتري ل ناتسكي تشان ؟" قالت امها وهي في حيرة
"ماذا عن هذان "أشارت ميساكي إلى أحد الزهور البيضاء و الصفراء التي تسعد المريض والمعافى ."أحسنتي ميساكي أنها جميلة "، "بالطبع " قالت وابتسامة النصر على وجهها .
~
" مبارك لكِ عزيزتي ناتسكي "
شكرا لكِ فويومي "
جرت محادثات بين والدة ميساكي وصديقتها"ميسا تشان" قالت هارو وهي تركض نحوها وهي تلوح "ااه هارو تشان " ذهبت إليها وعانتقتا
"لقد اشتقتُ لك ميسا تشان " قالت وهي تعانقها بقوة
"ههه لكن لم نرى بعضنا لمدة ثلاث ساعات لا غير "قالت بابتسامة متوترة بعض الشيء ،"بالطبع امزح معك " قالت وهي تربت على كتفيها ."هههه هل هذا وقت المزاح هارو تشان "قالت وهي شبه غاضبة ،"لكن __"قالت هارو وهي تنفخ خديها "حسنا حسنا ،لدي فكرة ." قاطعت ميساكي كلامها .
"هاه وما هو ؟" قالت هارو وهي تميل راسها ،"ما رايكِ أن ندرس في بيتي ؟" قالت لها وهي ترفع سبابتها.
"هذا رائع أنها فكرة عظيمة "قالت هارو "اذا هل ناخذ اذناً من امي وامكِ ؟" "اجل لنذهب "قالت وهي تومئ براسها .
~~~
بعد أن اخذتِ الفتاتان اذن والدتاهما ذهبنَّ إلى خارج المشفى "قبل ان نذهب إلى البيت اريد الذهاب إلى محل البقالة لاشتري بعض الوجبات الخفيفة لنا ،هل لديكِ مانع ؟ "قالت إحدى الفتاتين " لا لا مانع لدي لنذهب "بعد أن انتهت الفتاتان من التسوق عادتا إلى المنزل لكي تدرسا ،أثناء العودة .
"انو هارو تشان " قالت الفتاة ذات الشعر الطويل لصديقتها ذات الشعر القصير "ما الامر ؟" اجابتها الأخرى .
"هل من الممكن أن تكرهيني في يومٍ ما؟ " "هاه ؟ما الذي تقولينه ميساكي؟،بالطبع لا انتِ صديقتي المفضلة والتي احبها اكثر من نفسي " أجابت ،" لكن رأيت الكثير من الاصدقاء انفصلوا بسبب ..تعلمين أحدهم غني والآخر متوسط النفقة " قالت الفتاة وراسها في الأسفل،
"هاه ؟أين رايتِ مثل هذا الأشياء؟" قالت الأخرى "رأيت هذا في العديد من المسلسلات والأفلام " أجابت الفتاة واللون الوردي واضح على خديها .
انفجرت الأخرى ضاحكةً ووضعت يدها على كتفِ صديقتها "ان هذه الأشياء من وحي الخيال لا غير وانتي تعلمين انني لست من النوع الغيور او ما شابه ،لذا لا تفكري في هذه الأشياء ابدا ".
اومأت الأخرى براسها وهي تعانق صديقتها "اجل " ."بالمناسبة ماذا اسميتم اخاكِ الأصغر؟"سألت الفتاة ذات الشعر الطويل وهي تمسك يد رفيقتها
"اكيهيكو "قالت الأخرى
"الان اكتملتم "أجابت
"هاه " نظرت ذات الشعر القصير لصديقتها والاستغراب بادية على وجهها"فكري في الأمر اخوكِ الأكبر مافويو ،ثم انتي هارو ،ثم اختكِ ناتسو .ثم أخاك الأصغر اكيهيكو "أجابت الأخرى على استغراب التي بجانبها وهي تبتسم
"صحيح نسيت هذا ، كما تعلمين امي تحب الفصول الأربعة لهذا اسمتنا بهذه الأسماء ".اومات الأخرى وعادوا إلى منزلي ميساكي لكي يدرسوا.
_____________
To be continued 🌚✋✨
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...