49

415 43 75
                                    

*تحذير :!!! كمية الفراشات في هذا الفصل اكثر من المعتاد بكثيييير !!!!!!*
Enjoy ~💓

غادرا الضريح نحو دراجة كيسكي.

卍卍卍卍卍

"هل تحبين هذا المطعم ؟ أو ذلك الذي بجانبه او الذي امامه؟" قال كيسكي مخاطبا ميساكي "ااه لا فرق لدي، طالما انه طعام " قالت ميساكي "هذا محير ... هل حقا سيعجبكِ اي واحدة منهم؟" قال كيسكي "اجل حقا ،لكن إذا اضطررتُ للاختيار لنذهب إلى هنا ،طعامهم هو الالذ " قالت ميساكي وهي تؤشر على أحد المطاعم الثلاث "رائع ،هيا لنذهب إلى هناك " قال كيسكي ممسكا بمعصم ميساكي.

وصلا إلى المطعم "اهلا بكما إلى مطعمنا ،كم مقعدا يا سيدي ؟" قال النادل "اثنان " قال كيسكي "حاضر !،اذا من هنا رجاءا " .

اصطحبهما النادل إلى أحد الطاولات وجلسا عليه وطلبا طلبهما.

غادرا بعد نصف ساعة وتمشيا قليلا في حديقة مضيئة بفضل أضواء الاعمدة ، تمشيا ممسكين بيد بعضهما .

"هل تشعرين بالبرد؟" قال كيسكي"لا انا بخير " قالت ميساكي "جيد !" "نيه كيسكي كن؟ هل اتصلت بتشيفويو كن لكي يستعيد دراجته ؟" "لا لم أفعل " "ايه؟ لما ؟ سيقلق كثيرا " "لن يقلق ، سأتصل به لاحقا " "هكذا اذن... لكن ماذا لو ارادها في شيء ؟" .

اوقف كيسكي ميساكي وقال لها بنظرة غاضبة :"لا اريدكِ ان تفكري في غيري أثناء وجودي، أو حتى عند عدم وجودي ،بالأخص الفتيان " "ايه؟ لما؟؟" ولا تصاحبي تاكيميتشي وتشيفويو كثيرا ايضا " "ماذا بك كيسكي كن؟" "لا تمضي الوقت مع ذلك الذي يسمى يوو ايضا " "ا-انه صديق طفولتي فحسب ،لديه حبيبة بالفعل " "حتى وان يكن، يستطيع خيانة حبيبته ،وايضا انتِ كنتِ معجبة به منذ الطفولة وهو ايضا،اليس كذلك؟" "ك-كيف عرفت؟؟" "هذا ما تم اخباري به " "حسنا ،كنت كذلك لكن ليس بعد الان ،انت الشخص الوحيد الذي افكر فيه في الآونة الأخيرة " قالت "جيد " قال كيسكي مربتا على رأسها.

مشيا قليلا بجانب ذلك السور الجميل المحاط بالحديقة .

"نيه كيسكي كن،لقد أخبرتني أن لا امضي الكثير من الوقت مع تاكيميتشي كن او تشيفويو كن" قالت ميساكي "اجل قلت هذا " قال كيسكي ، نظرت ميساكي للاسفل واللون الأحمر قد غطى وجهها وقالت:"و-وانا ايضا لا أريدك أن... أن تمضي وقتك مع ماتسودا تلك.." "هل كنتِ تظنين حقا انني اصادقها؟ لم أفعل، انتِ هي التي غيرت اماكنكما لذا هي بدأتْ تقترب مني " "انا اسفة.." " لقد اخبرتكِ انه لا داعي للاعتذار على كل شيء ،لا اريد من حبيبتي ان تعتذر على كل شيء " "ح-حبيبتي؟" همست ميساكي لنفسها ووجهها احمر .

"لما انتِ محمرة ؟ هل هذا بسبب برودة الجو ام انكِ خجلتِ؟" تكلم كيسكي "ل-لا أعلم " ردت ميساكي "لنرى ..." قال كيسكي وامسك وجهها ثم اكمل :" وجهكِ دافئ لذا يبدو لي انكِ خجلة ،اوه انظري لقد ازداد وجهكِ احمرارا كما توقعت ،ما سبب خجلكِ هذه المرة ؟" "ل-لست خجلة-- " "هممم اه هل هذا لأنني ناديتكِ بحبيبتي؟" بدأ قلب ميساكي بالنبض بسرعة "ل-لا اخجل من كلمة حبيبتي، لكنك تقولها لذا أشعر هكذا..." "اذا ،انتِ تخجلين مني " "اجل .." "لطيف، بالمناسبة هذه المرة لن اقبل عدم مبادرتكِ بأي شيء ،عليكِ فعل ما عليكِ فعله " "ماذا تعني ؟" "تفهمين ما اقصد ،هذا " قال كيسكي بنبرة غاضبة  مؤشرا على شفاه ميسا ومن ثم خاصته .

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن