ساعدتني ايمي في لبس اليوكاتا ،وربطت شعري من الخلف على شكل كعكة . و ذهبت إلى المحطة .
~~
وصلت إلى مكان إقامة المهرجان ، كانت هناك شجرة كبيرة ،وقفت هناك ،انتظرت قليلا ،ورأيت باجي يلوح لي من بعيد ، " هل انتظرتِ طويلا " ،"لا ابدا لقد وصلت للتو " ،"تبدين جميلة "،"ش-شكرا لك "،'هذا كان مفاجئا! 'قلت في نفسي ،" لنذهب لم يتبقى الكثير على بدء الألعاب النارية "قال باجي، اومأت براسي وتبعته .استمتعنا كثيرا ، وقد بقي القليل من الوقت على بدء الألعاب النارية، عندما مشينا إلى مكان لمشاهدة الألعاب النارية ،كان هناك لعبة،'صوّب على الهدف وفز بجائزة كبيرة'كان البائع يقول ،قررت أن العب ،فعلت لكنني خسرت "اه تبا " ، " دعيني اجرب " قال باجي، "اه تفضل ،سوف اذهب لشراء بعض المشروبات " ،"حسنا " .
" يا ترى ماذا اشتري " قلت وانا امشي في المحل ورأيت العصير من اول مرة تقابلنا فيه انا وباجي ،قررت شراءه ،اشتريته وخرجت ،كان باجي ينتظرني ويبدو انه فاز في اللعبة " تفضل باجي كن...هل تتذكر هذه ؟" قلت له ،" بالطبع كيف انساه " قال باجي، " انت محظوظ ، لقد فزت في أول محاولة " قلت بنبرة حزن ثم اكملت بنفس النبرة : " كنت أود الفوز بالدب المحشو " ،" خذيه " ،"هيه؟؟" قلت ،" خذي الدب المحشو انا لا أريده " ،" لكن انتَ فزت به انه جائزتك " ،أعطاني باجي الدب وقال :" انا في الاساس لا احب الدمى سوف ارميه اذا اخذته انا فلا فائدة له ،لذا خذيه، انت من اردته" ،"اه ...حسنا " قلت وأخذت الدب .
لطالما كان باجي لطيفا مع أصدقائه كان هذا واضحا مع مايكي والآخرين، وانا ايضا كنت منهم لأنني وباجي أصبحنا أصدقاء ونمضي الكثير من الوقت معا ،هذا سبب مجيئه معي إلى المهرجان.
بدأ عرض الألعاب النارية عندما اتصل سمايلي ب باجي
(هذا الشي ماصار بالانمي ادري بس شنسوي ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ )
"ماذا حدث ؟" قلت "لقد بدء المعركة مع ميبيوس " ،"اذن سوف تذهب ؟هل اتي ؟" ،" ساذهب اما انتِ ابقي هنا سوف اتصل بكِ اذا حدث شيء سيء " قال باجي وهو يذهب "حسنا " ، شعرت بشعور غريب في قلبي ،هل انا أشعر بالحزن على ذهابه هكذا ؟، لا لا قلبي مخطئ ،بقيتُ هناك أشاهد الألعاب النارية. عندما انتهت ذهبت إلى الغابة القريبة من مكان إقامة المهرجان ،عندما رأيت هينا .
" هينا تشان؟ " ، " اه ميساكي تشان " ،"ماذا حدث لماذا انتي وحيدة " قلت لها " اوه لقد ذهب تاكيميتشي اتصل به احد أصدقائه وذهب ،ماذا عنك لقد كنتِ مع باجي كن صحيح؟" ،"صحيح لكنه ذهب ايضا اتصل به سمايلي كن " "هكذا اذن " .
مشينا قليلا ،عندما راينا ايما " ايما تشان ؟ " " اه ميساكي هينا " قالت ايما " ،" هل انتِ وحدك ايضا ؟ " قالت هينا " اجل دراكين ذهب ،بالمناسبة تبدوان جميلتين " قالت ايما " انت ايضا " قلت لها " ما قصة هذا الدب المحشو ؟" قالت ايما " ايه؟؟ فاز به باجي كن واعطاني اياه " رأيت نظرات خبيثة على وجه الفتاتان "
(مثل هذا الايموجي🤭)
اه لا لا لقد قال انه لا يحب الدمى المحشوة لذا أعطاني اياه " قلت وانا اهز راسي، " هاها أصبحت حمراء كالطماطم " قالت ايما
" ل-لسنا كما تفكرين نحن مجرد أصدقاء " "حسنا حسنا "قالت ايما .بدأ المطر يهطل بقوة ،ذهبنا لشراء مظلة لان لا احد منا كانت تحمل مظلة معها . لقد مر نصف ساعة على بدء المعركة بين تومان وميبيوس ، اتصل بي باجي وقال إن دراكين دخل المشفى لأنه طُعن ،اخبرتُ ايما وذهبنا إلى المشفى الذي فيه دراكين ،أثناء ذهبنا كانت ايما خائفة جدا هدئت من روعها " اهدئي ايما تشان، دراكين كن قوي ولن يموت بسهولة " ،"اجل " قالت ايما وهي تمسح دموعها.
وصلنا إلى المشفى كان الجميع هناك ينتظر خروج دراكين من العملية، انتظرنا ربع ساعة وخرج الطبيب اخيرا ،أخبرنا أن كل شيء تحت السيطرة وان المريض حالته جيدة ، الجميع سُعد لسماع الخبر ،رأيت مايكي يبكي على دراكين ،حسنا لا ألومه انا ايضا بكيت عندما شاهدت هذه الحلقة ، نظرتُ لساعتي وكانت تشير إلى التاسعة ،قررت العودة لأنني لا اريد التأخر عن المنزل ،خرجت بدون أن أرى شخصا وعدت إلى البيت .
_______________
To be continued ✋🏻🌚
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...