رجعت إلى المنزل غيرت ملابسها ، قامت بواجباتها ونامت .
卍卍卍
استيقظت في اليوم التالي وقامت بروتينها المعتاد وذهبت للمدرسة.*سكب للمدرسة لان ما فيه شي حلو ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ *
عادت إلى البيت وقامت بروتينها بعد المدرسة ،ارسلتْ رسالة لباجي 'مرحبا باجي كن، كما اخبرتك سآتي لكي اداوي جروحك ' أتى بعد دقائق ردا منه 'اجل انا متفرغ اليوم كله لذا متى ما اتيتي سأكون موجودا ' 'حسنا اذا الساعة الخامسة هل هي مناسبة؟ ' أجابت برد ' حسنا اذا أراكِ وقتها ' 'حسنا ^^' .
اخذت قيلولة مدتها نصف ساعة ،استيقظت ثم قامت بنصف واجباتها كانت الساعة الرابعة وأربعون دقيقة ، لبست شيئا مرتبا وخرجت ، كانت قد أخبرت عائلتها عن الامر ،وبالطبع لم يرفضوا كون أن الأمر له علاقة بعملهم ، وصلت إلى بيت عائلة باجي ،فتحت والدة باجي الباب .
"اهلا بكِ شينوميا سان ،لقد اخبرني كيسكي انكِ ستاتين تفضلي بالدخول أن كيسكي في غرفته" قالت والدة كيسكي "شكرا لكِ خالتي وارجوك ناديني ميساكي " قالت بانحناءة ابتسمت والدة كيسكي وقالت "حسنا ميساكي تشان تفضلي بالدخول " "شكرا على الاستضافة "قالت ميساكي.
"كيسكي~ لقد أتت ميساكي تشان " قالت والدة كيسكي ، فتح كيسكي الباب "اهلا بك ميساكي " قال كيسكي "شكرا باجي كن ،اذا كيف حالك اليوم ؟" قالت ميساكي "انا افضل حالا --" قال كيسكي "اذا انا سأذهب لتحضير شيء ما ،مالذي تحبين أن تشربيه ميساكي تشان؟" قالت والدة كيسكي "لا داعي لان تتعبي نفسكِ خالتي --" " بالطبع لا، انتِ ضيفتي لذا يجب علي تقديم شيء لكِ ، اذا هل تحبين المشروبات الباردة او الساخنة "قالت والدة كيسكي "حسنا اذا افضل المشروبات الساخنة " قالت ميساكي "حسنا اذا سأذهب لتحضير الان" .
بعد أن دخلت ميساكي الغرفة قامت بوضع حقيبتها الذي تحتوي على الأدوية على الطاولة وسط الغرفة ، قام كيسكي بنزع قميصه وجلس على السرير ، جلست ميساكي مقابلة ضهر كيسكي ، بدأت بتعقيم الجرح "ناه ميساكي " "نعم؟" "هل تحبين الندوب؟ " "الندوب ... في الواقع احب الندوب نوعا ما لكن ليس على الوجه ... يقولون ان الندوب هي فخر للرجال وعيب للمرأة لكنني لا اظن ذلك " ،"اذن من الأفضل أن يترك هذا الجرح ندبة "قال كيسكي بهمس"هل قلتَ شيئا باجي كن ؟" "اجل لقد قلتُ ان معكِ حق في كلامك " .
اكملت ميساكي تعقيم الجرح الذي في ظهره والان بقي الذي في بطنه " اريد منك باجي كن أن تستلقي " "حسنا " ، بعد أن استلقى كيسكي على السرير بدأت ميساكي بعملها ،بعد أن انتهت اخيرا قامت بلف ضمادة طويلة حول جسده ، انتهت وقامت بجمع اشياءها في الحقيبة مجددا ولبس كيسكي قميصه .
"رغم انني كنت استطيع القيام به بنفسي --" قاطعته ميساكي "أعلم ذلك لكن طالما قمت بتعقيم الجرح في ظهرك ، تعقيم الجرح في بطنك لن يضر " قالت بابتسامة ،أتت والدة كيسكي وقالت :"هل انتهيتما ...تعالوا لقد جهزت وجبة خفيفة " نزلوا جميعا وكانت والدة كيسكي جهزت شايا مع انواع مختلفة من الحلوى " جلسوا جميعا "شكرا على الطعام " .
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...