44

306 28 12
                                    

نمت ليلتها وانا غارقة بدموعي ...مثل كل ليلة .

End pov Misaki.

卍卍卍卍

في صباح يومٍ كئيبٍ مملوءٍ بغيوم سوداء مثل قلب الفتاة المسكينة المحطمة التي بكت طوال الليل على اكثر شخص تحبه ، فُتح بابُ غرفتها وكانت خادمتها .

دخلتْ خادمتها الغرفة ورأت هاتف انستها الخليوي مكسورا وملقى على الأرض وانستها على السرير وعيونها محمرة تماما والحزن والألم واضح من تعابير وجهها ،حزنت الخادمة على حال انستها وتسائلت عن السبب الذي يجعلها في مثل هذا الحال.

تقدمت نحو سرير انستها وقالت :" انستي، حان وقت الاستيقاظ، قد تتأخرين عن المدرسة " ،لم يأتها اي رد ثم قالت مجددا :" هيا انستي ستتأخرين ،السيد الشاب يوو سيأتي إلى هنا قريبا " ،أتى من الفتاة النصف نائمة صوت يملؤه الحزن :" اتركيني ايمي ،لا اريد الذهاب للمدرسة" "هيه؟ انستي هل تشعرين بالتعب؟ هل انت مريضة؟" قالت خادمتها بقلق " لا اريد الذهاب فحسب " "هذا ليس من عادتك انستي ،هيا سأساعدك في الاستحمام لكي تستعيدي نشاطكِ ،قد يأتي السيد الشاب يوو في أية ثانية، هيا اعطيني يدكِ " .

أمسكت ميساكي يد ايمي ،قامت ايمي بمعانقة انستها وقالت :" صباح الخير انستي ،هل اصبحتِ بخير الان ؟ " " اجل شكرا لكِ .." قالت ميساكي "هيا انستي جهزت حماما ساخن يساعدكِ على الاسترخاء " .

نهضتْ ميساكي من فراشها وكانتْ تترنح أثناء مشيتها ،دخلتْ الحمامَ ونزعتْ ثيابها ودخلتْ في حوض الاستحمام، أتت ايمي بعد مدة وبدأتْ تساعد ميساكي في الاستحمام، ترددتْ في سؤالها عن ما حدث رغم ذلك جمعتْ شتات نفسها وقالت :" انستي لقد وجدت هاتفكِ محطما في الغرفة هل كل ..شيءٍ بخير؟" سألت سؤالها بتردد .

انهمرت الدموع من عيني ميساكي وقالت بصوت حزين :" لماذا يا ترى ؟ لماذا يحدث هذا معي؟ رغم --رغم انني انا من كنت سأقوله اولا الا انني انا من انهار هنا ، هل هو منهار ايضا؟ هل يشعر بذرة من الحزن الذي أشعر به؟ مستحيل ان يحدث هذا ...هو قد وجد شخصا اخر يحبه ويبادله نفس شعوره ،انا منسية تماما ،لست اكثر من صديق و حبيبة سابقة بالنسبة له ...".

"مهلا انستي هل حدث شيء بينكِ وبين السيد الشاب باجي ؟" قالت ايمي " شيء؟ شيء فقط؟ بل اشياء ؟ لقد انفصلنا بالفعل " قالت ميساكي وبدأت تبكي "مستحيل ...لما؟ " " انه القدر ايمي ،اتضح أن علاقتنا لن تستمر لشهر حتى ،انا ..انا حزينة ،بل منهارة تماما ،اريد الصراخ والبكاء طيلة اليوم ، انا لازلت احبه ،بل اعشقه ،انني قد أصبح مهووسة به في أية لحظة انا لا استطيع تحمل بعده عني ،لكن الحياة ليست كما اريد ..لم--لم دائما يجب أن أبكي عليه؟ انا اكثر شخصٍ مثير للشفقة، انا الأسوء" اخذت نفسا عميقا ثم اكملت:"اسفة ايمي جعلتكِ تستمعين لكلام مثير للشفقة منذ الصباح الباكر "قالت ميساكي ودموعها قد انهمرت بالفعل "لا تقولي هذا انستي ،انا هنا لأجلكِ واعتبريني مثل صديقتك واخبريني عن كل شيء تريدين التحدث عنه ،سأسمعكِ دائما ، لذا ارجوكِ لا تحزني انظري انا ايضا بكيت ،لا استطيع تحمل وجهكِ الباكي ، ارجوكِ لا تبكي ..".

انتهت ميساكي من الاستحمام ،لبست ملابسها وجلست أمام المرآة وقامت ايمي بمساعدتها في تجفيف وتمشيط شعرها .

"نيه ايمي .." قالت "نعم انستي؟" اجابتها ايمي " لا تخبري أحدا عن الامر ..على الاقل اليوم " قالت ميساكي وهي تنظر للمرآة بحزن "بالطبع انستي، كل شيء تقولينه لي لن يخرج من فمي نهائيا لذا لا تقلقي ارجوكِ " "اجل .." .

انتهت ايمي من ربط شعر ميساكي ثم نزلت ميساكي لتناول الإفطار ،"السيد والسيدة والسيد الشاب سوكي غادروا منذ الصباح الباكر " قالت خادمة وهي تحضر الطاولة "حسنا ...هذا أفضل " قالت بهمس في نهاية كلامها ،وضِعَ الطعام أمامها وبدأت تتناوله بصمت حزين .

انتهت من تناول طعامها وأتت ايمي وهي تحمل بيدها البينتو خاصتها وقالت :" انستي ،ماذا عن هاتفك؟ هل أذهب لشراء واحدة لكِ ؟" " افعلي ما تشائين، لا مانع لدي " قالت "حسنا ".

رن جرس الباب بعد دقائق وكان يوو ،حملت ميساكي حقيبتها والبينتو ومظلتها وخرجت من المنزل .

________
To be continued 😔💔

الفصل بكيت وانا اكتبه حسيت بشعور ميسا وحسيت كيف أنها حزينة

ميسا قالت انها الأسوء مو صح انا هي الأسوء
اسفة لك ميسا 😭😭😭😭😭😭😭😭

ادري انه الفصل قصير 😭💔



Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن