"اذا ميسا لنذهب للمدرسة" قال يوو " هيه؟ هل ستأتي إلى مدرستي؟ حقا؟" قلت بسعادة " اجل " " اذا هيا لنذهب " .
卍卍
عدت الى غرفتي لكي احضر حقيبتي ،رأيت هاتفي على الطاولة بجانب سريري ،ذهبت نحو الطاولة وأخذت هاتفي وقمت بتشغيل.
《عشرون مكالمة فائتة وثلاثون رسالة 》
'لقد اتصل بي كيسكي عشرون مرة وأرسل ثلاثون رسالة ،هل هو مجنون؟'.
فتحت الرسائل وكانت عبارة عن ' اوي' ،'اجيبي' ،'ألم تنتهي من الاستحمام؟ ' 'لما لا تجيبين على اتصالاتي ؟' 'هل حدث شيء؟' 'بحقك اجيبي اريد التكلم معك عن أمر' 'انه امر مهم ' وغيره من هذه الرسائل.
'هل ترسل لي رسائل لكي تخبرني انك ستنفصل عني لأنك ستواعد تشيفويو كن؟' فكرت في نفسي 'لا جدوى من التفكير بهذا الامر ،إن يوو تشان ينتظرني ' قلت في نفسي وانا ابتسم.
وضعت هاتفي في جيب تنورتي وخرجت من الغرفة .
غادرت مع يوو تشان ومشينا نحو المدرسة "اذا يوو تشان هل ستبقى هنا ؟ هل ستعودون للعيش في طوكيو واخيرا؟" قلت " اجل نوعا ما ،سنبقى لمدة شهر أو شهر ونصف " قال لي " هكذا اذن ،هذا محزن " قلت " لا تحزني سأتصل بكِ دائما " قال بابتسامة " لكنك لم تتصل بي طوال تلك السنين " " انا اسف جدا فقدت هاتفي وفقدت رقمك اسف حقا " " لا داعي للاعتذار، لكن لماذا لم تخبرني انك آت إلى طوكيو مجددا ؟" قلت "هاه؟ لقد ارسلت لكِ رسالة بالفعل لكنكِ لم تردي علي " قال " ه-هيه حقا؟" قلت واخرجت هاتفي بسرعة وتفقدت رسائله " اااه انا اسفة جدا لم ار الرسالة ،لقد قمت بإيقاف تشغيل هاتفي البارحة " " لازلت تنفعلين كثيرا أثناء الكلام " ضحك ضحكة مكتومة "احقا انا كذلك؟" .
"اجل ...بالمناسبة أين هارو ؟ لم تأتِ لاصطحابكِ اليوم " قال " الا تعلم بالأمر؟ هارو ليست في طوكيو حاليا ،انها في مياغي " "اييه حقا؟ كنت أود رؤيتها ،لقد اشتقت لكما حقا " " انا ايضا يوو تشان --" قلت بابتسامة .
" ميسا انتبهي .." سحبني يوو تشان من معصمي نحوه، كنت ساقع في حفرة لولا يوو تشان " هذا كان وشيكا... انتبهي لخطواتك ميسا " "اه اجل شكرا لك " "هيا لنذهب، سنتاخر " " اجل .."
امسك يوو تشان بيدي او بالأحرى شبك اصابعه بخاصتي " هل تذكرين ؟ كنا نمشي معا هكذا عند الذهاب إلى المدرسة ،انا وانت وهارو " قال بابتسامة " ا-اجل اذكر " .
وصلنا إلى المدرسة وذهبنا إلى قسمي ، لقد غادر يوو تشان البلاد عندما كنا في السنة الأولى ،لذا الجميع يعرفه وهو يعرف الجميع عدا شخص واحد وهو كيسكي كن، بالمناسبة أين هو؟ ...انا لا أهتم به على اية حال اتمنى ان لا اراه .
بعد دخولنا القسم قال يوو تشان:" صباح الخير جميعا كيف تبلون اليوم ؟ كيف كانت احلامكم؟" كان هذا الجملة التي اعتاد يوو تشان على قوله كل صباح .
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...