اخذت الصور من يده و...تبا انه يبدو مثل الأمراء الصينين بالفعل لقد كان وكانه أتى من ذلك العصر "ما بكِ من ما انت مصدومة لهذه الدرجة؟"قال ،"ا.اه ل.لقد كنت ت.تبدو مثل الأمراء الحقيقين " قلت بتلعثم "حقا؟! " "اجل "،"حسنا لنذهب " .
卍卍卍卍卍卍卍卍卍
كنا لا نزال نمشي وانا امسك بالصور ،كان يجب علي الوقوف بأكثر من وضعية عند التصوير ،لم تكن فقط وضعيات بسيطة او ما شابه كان يجعل أنف اي شخص ينزف ، بدأت أشعر بالحرج اكثر لكن التجربة التي مررت بها كانت رائعة ،كانت صور باجي كن في يدي ايضا قلت دون ادراك:" هل يمكنني الاحتفاظ بأحد هذه الصور باجي كن ....اوه لا لا شيء لقد قلته بدون ادراك ،انسى ما قلته ارجوك "، "نيه y/n ...هل ترينني كشخص جدير بالثقة ؟" قال باجي كن وهو ينظر للاسفل كان يبدو شارد الذهن .'ما الذي يقوله ؟! هل من الممكن كان بسبب رأيي ب ماتسونو كن؟! ' قلت في نفسي ،ثم قلت بصوت مسموع لباجي كن "بعد صداقتنا التي دامت لأكثر من خمسة أشهر، كيف لي أن لا أثق بك ،أريدك أن تعلم انك شخص مهم بالنسبة لي باجي كن " قلت بابتسامة ،لم يجب باجي كن فقط مشى بلا اي كلمة .
أصبحت الساعة الخامسة وعشر دقائق اظن ان موعدنا هذا على وشك الانتهاء، لكن يجب علينا الذهاب لإحضار الشعار الخاص بنا وايضا أن اشتري الكؤوس .
أخبرت باجي كن عدة مرات انني سأذهب وحدي ولكنه قال :" بحلول وقت عودتكِ إلى البيت سوف يتخطى الساعة السادسة حينها تكون الشمس قد غربت بالفعل لذا لا نقاش " ،لذا ما باليد حيلة.
ذهبنا إلى محل ماساومي سان كونه يغلق بحلول الخامسة والنصف ، استقبلنا ابنه واعطاني صندوقا متوسط الحجم فيه الشعار "تفضل باجي كن خذ احداها وضعه على ملابسك " قلت اوما براسه ثم اخذ واحدة ،فعلت المثل لكن لم أستطع وضعها بشكل جيد ،"هل اساعدكِ " قال باجي كن "ااه اجل من فضلك " قلت .
شكرت ماساومي سان هو وابنه على تلبية طلبي ظننته صعبا لكن ماساومي سان الابن قال بأنه كان سهلا ،أعطيت نصف المبلغ هذا لأن ماساومي سان الاب لم يسمح لي بالدفع مطلقا لكنني اقترحت عليه النصف ووافق بعد محاولات كثيرة .
خرجنا من المحل ،وذهبنا إلى محل بيع الأواني ،كنا ننظر إلى الأشياء انا وباجي كن لقد اريته عدة أشكال من الكؤوس لكن لم يكونوا جميلين للغاية ، اتت إحدى العاملات هناك اخبرتنا اذا ما كنا بحاجة للمساعدة ،
أخبرتها بطلبي ثم قالت لنا أن نتبعها تبعناها اخرجت تصميم من تلك الكؤوس كانت جميلة رغم عدم وجود فرق في تلك الأشياء بالنسبة لي ولكن امي أخبرتني أن اشتري واحدة جميلة جدا ،"ما رأيك بهذه باجي كن ؟ جميلة صحيح " قلت "اجل أنها اجمل واحدة " قال واخذ يتمشى في المحل .
"أن حبيبك لطيف للغاية ،انكِ محظوظ بامتلاك واحد مثله " قالت الفتاة التي أعطتنا الكأس "اه لا لا انه ليس حبيبي ... بعد " ،"اوه حقا؟ انا اسفة ،لكن إذا كنتِ تحبينه حقا لا تفوتي فرصة مواعدته " ،"حسنا هذا الامر ليس بيدي يجب أن يكون هناك مشاعر متبادلة بيننا " "هل هو لا يبادلك المشاعر ؟" قالت "لا بل انني لا أعلم كيف يشعر تجاهي " قلت "اوي y/n هل نذهب ؟" قال باجي كن وهو يتقدم نحوي "اه اجل لنذهب " قلت دفعت مبلغ الكؤوس وذهبنا إلى المحطة .
أثناء ذهابنا إلى المحطة "نيه باجي كن ،لماذا ناديتني باسمي الحقيقي قبل قليل ؟" ،"هل ازعجكِ الامر ؟" " ل-لا ليس الامر كذلك بل انني أشعر بالفضول وحسب " ،"هذا لأنني احب مناداتكِ باسمك أن اسمكِ الحقيقي جميل جدا ،رغم انك في هذا الجسد الا انني احب مناداتكِ باسمك الحقيقي "قال "اوه ،اذن لا تكف عن مناداتي بهذا الاسم " قلت "اجل بالطبع " قال باجي كن بابتسامة.
End POV misaki ▪︎
وصلتما إلى المحطة ،جلستما في إحدى المقاعد تنتظران وصول القطار إلى المحطة التالية .
POV baji
بعد أن انتهى موعدنا هذا ،ذهبنا إلى محطة القطار لكي ترجع y/n إلى منزلها ، بعد ركوبنا القطار بخمس دقائق اقل ربما لا أعلم شعرت برأس أحدهم على كتفي كانت y/n ،رائحة الشامبو المنعشة تفوح من شعرها ،أمسكت بخصلة صغيرة من شعرها كانت على كتفي وقمت بتدويرها حول اصبع السبابة.*صراحة مدري كيف اشرح بس يعني كان يلعب بالخصلة بعد انتو ومخيلتكم ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅*
كان الشامبو برائحة النعناع ،لكنها كانت أفضل من رائحة النعناع العادي كيف لا أعلم ، أنها الفتاة الوحيدة التي أود البقاء إلى جانبها ،ليست مزعجة مثل بعض الفتيات ،أنها هادئة ورزينة ،لا تثرثر كثيرا ،أشعر انني أصبح أقرب لها يوما يعد يوم وإنني اميل لها اكثر من الماضي، انا سعيد لأنها أخبرتني بكل شيء ووثقت فيّ ،*تنهيدة * بدأت بالتفكير في هذه الأمور بالفعل ،هل هذا هو ذلك الشعور الذي لم يخالجني قط .
تركت خصلة شعرها وهي استيقظت فور تركي اياها كانت تنظر حولها لتعرف هل وصلنا او لا ،لقد كان تعبيرا لطيفا حقا كنت ابتسم كل هذا الوقت .
توقف القطار بعد ثواني لقد وصلنا إلى وجهتنا ، نزلنا من القطار واوصلتها إلى منزلها "باجي كن لما لا تتناول العشاء معنا " " اوه في الواقع انا مشغول بأمر ما يخص قسمي لذا علي الذهاب.." قلت ،عانقتني فجأة وقالت "حسنا وايضا شكرا لك على هذا اليوم الرائع " ،تصلبت في مكاني لثواني لكن سرعان ما بادلتها العناق وقلت :" سعيد أنها اعجبتك " ...دخلتْ إلى منزلها بعد أن لوحت لي وتمنت لي ليلة سعيدة ،فعلت المثل وعدت إلى البيت .
End POV baji ▪︎
عندما دخلت ميساكي البيت ،لم يكن الضيوف قد وصلوا بعد لذا ذهبت لغرفتها وغيرت ملابسها لواحدة أخرى نظيفة ،بعد دقائق وصل الضيوف رحبت بهم ميساكي وعائلتها ،تناولوا الطعام ودردشوا وانتهى اليوم على خير ما يرام .
"انا سعيدة لوجودك معي باجي كن "
______________
To be continued 🌚♥️
كونيتشيوا ~ خلص لازم اروح اصير مخرجة كيدراما 🌚 وكيف كان الفصل ؟عجبكم ؟ الاحداث الأساسية الي كل القصة مبنية عليها راح تبدي من البارت او البارتين الجايات سو كونوا متحمسين للفصول 🌚 واذا عجبكم البارت لا تنسوا التصويت بنجمة 💕🍡
See you ~
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...