07

1.2K 112 15
                                    

اومأت الأخرى وعادوا إلى منزلي ميساكي لكي يدرسوا.
○○
"ايمي امسكي بهذه واحضريه إلى غرفتي " قالت ميساكي لايمي "أمركِ انستي الصغيرة " ،"اذا هارو تشان لنذهب إلى غرفتي " ، "لنذهب " اومات هارو براسها مشيا إلى غرفتها.

بعد خمس دقائق.

"ادخل " قالت ميساكي بعد أن سمعت طرق الباب ، "انستي أحضرت ما طلبته مع الشاي ، هل احضر شيئا اخر "قالت ايمي وهي تحمل صينية بها كل ما لذ وطاب .

"شكرا لك وإذا اردت شيئا اخر سوف اناديكِ "قالت ميساكي للخادمة واخبرتها بالذهاب "اجل انستي "قالت وهي تنحني وتذهب.

~بعد فترة من الدراسة ~

"ميسا تشان هل سمعتي بالاخبار ؟" ،"اخبار؟". قالت وهي تميل براسها "نعم اخبار، غدا سوف ينتقل إلى صفنا طالب جديد " قالت هارو وهي تنظر الى ميساكي"حقا ؟ هل هو فتى ام فتاة وهل تعرفين اسم الطالب " قالت ميساكي "انه فتى لكن للأسف لا أعلم ما اسمه " "حقا للأسف "قالت وهي تتابع الكتابة .

" بالمناسبة هارو تشان " "نعم ؟" "اليوم عندما كنت في طريق العودة كانت هناك شاحنة على وشك الاصتدام بي "قالت ميساكي وهي تكتب "ماذا ؟ "قفزت صديقتها من مكانها لكي تطمأن عليها "هل انتِ بخير ؟ ما به ذلك السائق الأحمق هل هو أعمى ألم يركِ "قالت هارو وهي غاضبة "علينا رفع دعوى قضائية ضده "اكملت هارو ،

"اهدئي هارو تشان انا بخير كما ترين لقد تم انقاذي من قبل فتى "قالت الأخرى  مهدئة من روع صديقتها التي كانت على وشك البكاء خوفا عليها "حقا ما تقولين...؟" قالت هارو "اجل بالطبع انظري انا بخير "اجابتها الاخرى بابتسامة خفيفة "شكرا لله ...مهلا قلت ان شخصا ما انقذكِ هل كان جميلا؟ "قالت هارو والابتسامة الخبيثة على وجهها
"لم يكن جميلا كثيرا ،لقد كان يبدو كمهووس بالكتب او ما شابه " قالت ميساكي ،"اذا انه ليس من نوعكِ المفضل ؟ "قالت هارو بنبرة إحباط.

"لا لكن لماذا؟ " قالت لها،  أجابتها هارو: " لكي تواعديه بالطبع "
"هاه؟ لكن انا لا أهتم بالمواعدة كثيرا " قالت"انا لا افهمكِ حقا .الكثير من الشبان الوسيمين اعترفوا لكِ مع ذلك رفضتهم حتى أن بعض الفتيات اعترفن لكِ " قالت هارو .

ضحكتْ ميساكي قائلة:"لكنني لم احبهم ولم افكر بمواعدتهم لا اريد لعلاقتي أن تكون عابرة وفقط حب في البداية وبعدها ينتهي، هل تفهمين ما اعنيه؟ " ،"اوه ..انت محقة في هذا " قالت هارو ،
"ماذا عنك هارو تشان؟ ،هل اعترفتي للشخص الذي تحبينه ؟؟" قالت "لا ليس بعد انا لا اعلم اذا كان يحبني اصلا " قالت هارو باحباط .

"مالذي تقولينه عندما تتكلمين معه وجهه يصبح احمر اللون ،وايضا اظن انكما ثنائي ممتاز " قالت لها بابتسامة وهي تضع يدها على فمها(🤭) 
"اصمتي أن الأمر محرج "قالت هارو واللون الأحمر انتشر على خديها .
"حسنا حسنا لنرجع للدراسة " قالت لهارو .
~~
بعد الانتهاء من الدراسة
"اذا هارو تشان لنذهب " قالت لها  ميساكي "هيه إلى أين ؟" أجابت هارو ،
"سوف نوصلكِ للبيت انا واخي " قالت ميساكي،"لا لا داعي سوف ارجع وحدي بيتي ليس بعيداً جدا " قالت هارو وهي تلوح بيدها يمينا وشمالا بمعنى لا داعي .
"هل انت غبية انه السابعة مساءً وبيتكم بعيد عشر دقائق والشمس ستغرب قريبا..فقط اصمتي واركبِ الدراجة معي ،اخي ينتظر "قالت ميساكي وهي تضرب بخفة على رأس هارو "حسنا" أجابت هارو بتنهد .

"لنذهب سوكي ني سان " قالت ميساكي لاخيها بعد أن ركبت الدراجة هي وهارو ، "تمسكا جيدا " قال سوكي وهو يبدأ بتشغيل المُحرك .

"شكرا لكما سوكي كن، ميسا تشان " قالت هارو وهي تلوح .
"لا شكر على واجب هارو تشان ،اه وبالمناسبة غدا لا تنتظريني للذهاب إلى المدرسة هناك شيء علي القيام به ،انه عن تدريباتي في الطب "قالت ميساكي لهارو "حسنا اذا اراكِ غدا "قالت وهي تدخل إلى بيتها "اجل باي باي " قالت ميساكي راكبة الدراجة النارية حيث كان اخوها ينتظر.

"تمسكِ بي جيدا ميسا " قال سوكي وهو يرتدي خوذته ويعطيها الأخرى "حسنا لكن ابطئ قليلا " قالت مرتدية الخوذة .
____________
To be continued  ✋🏻🌚

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن