صعدت ميساكي إلى غرفتها ثم نامت .
卍卍卍卍卍卍
في اليوم التالي عند الساعة السابعة مساءا ،كانتْ ميساكي تجلس على مكتبها ترسم رسوما عشوائية على دفترها ،كتبتْ اسم كيسكي بدون ادراك ثم بعد أن أدركت مسحتْه بسرعة "تبا لك ! افكر فيك حتى بعد شهر ... لقد اشتقت اليك.." قاطع تفكيرها اهتزاز هاتفها ،حملته بيدها ورات اسم المتصل ،تاكيميتشي.
"مرحبا تاكيميتشي كن؟" "شينوميا سان ، ارجوكِ تعالي إلى الحديقة التي قرب منزلي تعرفينه صحيح؟ اريد اخبارك عن أمر مهم ،مهم جدا " "عن ماذا؟" "انه امر مهم لا استطيع اخباركِ به عن طريق الهاتف لذا فقط تعالي " "حسنا سآتي قريبا " .
نهضت ميساكي ولبست زي تومان الذي يجعلها تبدو مخيفة مما يجعل الآخرين يخافون منها ولا يقتربون منها .
غادرت نحو دراجة أخيها لكنه ليس في المنزل "اه تبا " .
ذهبت بسيارة أجرة نحو المكان الذي ستقابل تاكيميتشي فيه ،وصلت إلى الحديقة ورات تشيفويو.
"اه شينوميا سان، حمدا لله اتيتِ -" قال تشيفويو "أين تاكيميتشي كن؟" قالت ميساكي بغضب "قبل هذا فقط اسمعي كلامي " " ليس لدي شيء لاتكلم عنه معك " "لكن انا لدي " ،تقدم تشيفويو نحوها اكثر ،استدارت ميساكي لكي ترجع لكنه امسك بمعصمها وقال :" اسمعيني فقط يا شينوميا سان، لن استغرق سوى خمس دقائق ،أعلم انكِ لا ترغبين في التكلم معي لكنني هنا لتصحيح سوء الفهم " "سوء فهمِ ماذا؟ الامر كان واضحا ،لا شيء يحتاج للتصحيح" "فقط اسمعيني لثوانٍ وبعدها افعلي ما تشائين " .
تنهدت ميساكي وقالت:" تكلم " "قبل ذلك اجلسي على أحد الاراجيح، جلست ميساكي على ارجوحة وجلس تشيفويو على الأخرى، أراد تشيفويو التكلم لكن سبقته ميساكي قائلة:" لم تجب على سؤالي ،أين هو تاكيميتشي كن ولما انت هنا وليس هو ؟" "سوف اخبركِ في النهاية ...اذا ،انا وانتِ وباجي سان كنا ندرس في منزله أليس كذلك ؟" "اجل " اجل ،انتِ يا شينوميا سان ذهبتِ لغسل يديكِ الذي تلخط بالحبر ،وعندما رجعتِ وجدتِ--" "وجدتُ انكما كنتما تعانقان بعض البعض وانت أخبرته انك تحبه وهو فعل المثل ،هل هناك تفسير آخر غير انكما تحبان بعض؟" قالت ميساكي بانزعاج.
"اجل هنالك تفسير آخر " قال تشيفويو"انت تكذب "قالت ميساكي "كلا ،دعيني اشرح ،حدث كما قلتِ ،لقد عانقتُ باجي سان بالفعل، لكنه كان يساعدني في ... في .." احمرت وجنتا تشيفويو قليلا "هل انت خجل؟ من ماذا؟" "في ذلك اليوم كانت هنالك فتاة في مدرستي كانت قد وضعت رسالة في خزانتي ،طلبت مني مقابلتها في مقهى قرب المدرسة ،واخبرني الكثير من الأشخاص انها تحبني لذا... طلبت من باجي سان أن يخبرني ماذا أفعل ،ك-كونه يعلم عن المواعدة اكثر مني وانه كان يواعدكِ ،وهو اخبرني أن اعانق الفتاة اذا كانت ستعترف لي واخبرها انني احبها ايضا وانتِ قد فهمتي الامر خاطئا " "تمزح معي صحيح؟" "لا لست كذلك، انا اقول الحقيقة " "هل تملك مشاعرا للفتاة ؟" "اظن انني كنت كذلك ،رغم ذلك كانت قد أتت للاعتذار على عدم مساعدتها لي في مشروع في الأسبوع السابق وبسبب ذلك قد فشلت في المشروع".
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...