أغلقت هاتفها وغطت في النوم .
卍卍卍卍
استيقظت في اليوم التالي وذهبت للمدرسة ، الجميع سالها عن سبب غيابها كون الجميع قلقين عليها ،أخبرتهم انها كانت مريضة ولا داعي للقلق .~~
انتهى اليوم المدرسي في الثالثة ، خرجت من المدرسة في الثالثة و15 دقيقة بسبب التنظيف ، لذا توجهت مباشرة إلى بيت كيسكي بالطبع لاعمالها كممرضة او ما شابه.مشت قليلا ثم رأت تاكيميتشي ،تقدمت نحوه "تاكيميتشي كن !" "ايه شينوميا سان؟" "لقد رأيتك من بعيد لذا اردت تحيتك قبل ذهابي " " هل انتِ مشغولة ؟" "اجل فكما تعلم انني المسؤولة عن تعقيم جرح باجي كن " "اوه صحيح ،كيف حال جرحه ؟" "الطبيب قال انه لا داعي للقلق ،وايضا هل ذهبت للمستقبل في هذه الاثناء؟" "لا لم أفعل " "هكذا اذن " "وبالمناسبة شينوميا سان، شكرا لكِ لإنقاذ باجي كن " قال بانحناء " ل-لا داعي للشكر تاكيميتشي كن هذا واجبي ، معالجة اعضاء تومان هو سبب وجودي معكم .... وايضا اذا ذهبت الى المستقبل اخبرني بما سيحدث كوني لا استطيع الذهاب " "اجل بالطبع " "اذا أراك لاحقا " قالت وهي تلوح له "اجل إلى اللقاء " .
أثناء مشيتها رأت متجر هدايا وتذكرت عيد ميلاد كيسكي ، لذا دخلت وتجولت في الارجاء بحثا عن هدية مناسبة له ووجدته ، قامت بشراءه واعطاها البائع صندوقا جميلا وضعت فيه الهدية وخرجت .
ذهبت إلى منزل كيسكي وقرعت الباب انتظرت قليلا وفتح كيسكي الباب لها " y/n انتي هنا بالفعل ،ادخلي " "شكرا لك باجي كن " "هاه ؟ لماذا باجي وليس كيسكي ؟" قال بغضب "ص-صحيح لقد نسيت " "تشه ايا يكن " .
انتهت من عملها " الجرح بدأ بالشفاء بالفعل لذا اظن انه سوف اتي مرة واحدة اخيرة " قالت ميساكي"اه هكذا اذن " قال كيسكي "لقد ظننت انه جرح سيستغرق الكثير للشفاء لكن لم يكن كذلك "قالت ميساكي "ربما لأن الأطباء كانوا ماهرين " "ربما ذلك ،لكن هذا بسبب ان با-- أعني ك-كيسكي كن قوي جدا" .
خرجت من منزل كيسكي وبدأت بالعودة ، ثم عادت إلى المنزل.
~بعد فترة اي 13 من نوفمبر ~
خرجت ميساكي للتمشي قليلا وتغيير مزاجها بسبب كثرة الدراسة ، مشت قليلا ورأت تاكيميتشي يجري نحو شخص ما بسعادة لكن بعد لحظات تغير ملامحه إلى صدمة .
ذهبت إلى هناك ورأت ايما تعانق مايكي ؟!
'هذا غير ممكن !هذا غير صحيح، أليس كذلك يا ايما تشان؟ ،مايكي كن من بين جميع الناس ؟!،هذا سيء للغاية ' صرخ تاكيميتشي داخليا .
"تاكيميتشي كن؟" أتت ميساكي نحوه وقالت بهمس "ش-شينوميا سان !" "يا إلهي ماذا يحصل هنا ؟! ايما تشان كانت تحب دراكين كن لماذا هي مع مايكي كن؟" قالت ميساكي وهي تغطي فمها بيدها "إن رأى دراكين كن هذا س-سينتهي كل شيء هذه المرة بالتأكيد، معركة تومان الأخيرة على وشك البدء ،أنها المعركة الحاسمة " قال تاكيميتشي بقلق.
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...