رن جرس الباب بعد دقائق وكان يوو ،حملت ميساكي حقيبتها والبينتو ومظلتها وخرجت من المنزل .
卍卍卍卍卍卍
"صباح الخير ميسا " قال يوو بابتهاج "صباح النور" ردت ميساكي بنبرة مكتئبة "مابكِ؟ هل انتِ بخير ؟" قال يوو بقلق "اجل انا بخير ،لنسرع قليلا ،سنتاخر " قالت ميساكي بابتسامة محاولة إخفاء حزنها .
وصلا إلى باب المدرسة ،قالت ميساكي :" نيه يوو تشان، هل استطيع الجلوس بجانبك اليوم؟" " هيه؟ اجل لا مانع لدي لكن ماتسودا سان الجالسة بجانبي قد لا قد لا ترغب ،لذا اساليها " قال يوو " حسنا " " لكن لما؟" "لا شيء فقط أردت الجلوس بجانبك قليلا " " حسنا~".
*يا جماعة احس اني اتألم وما اعرف كيف اكتب الجزء الجاي مع انه ما فيه شي مؤلم (T_T)*
دخلا القسم وكانت ميساكي تحاول تجنب كيسكي الجالس في مكانه كما المعتاد والفتيات يحاولن الاقتراب منه ،ذهبت ميساكي نحو مقعد ماتسودا "صباح الخير ماتسودا سان " قالت ميساكي بابتسامة "اه صباح النور شينوميا سان" قالت ماتسودا " ماتسودا سان ،هل تمانعين أن نتبادل الأماكن لهذا اليوم ؟" " هيه؟ اعني اجل ،لكن لما؟" "في الواقع اريد الجلوس بجانب يوو قليلا .." "بالطبع ..اذا انا ساجلس بجانب باجي كن،حسنا ~" قالت ماتسودا بسعادة "شكرا لكِ ماتسودا سان " "لا داعي للشكر شينوميا سان ~" .
حملت ماتسودا أغراضها وذهبت نحو مقعد كيسكي، "مرحبا باجي كن، سأجعل هنا اليوم ،لقد تبادلنا الأماكن انا وشينوميا سان ،اتمنى ان لا تمانع.." قالت ماتسودا "لا امانع .." قال كيسكي بنبرة غير مهتمة .
نظر كيسكي لميساكي التي كانت تبتسم ليوو 'أنها تبتسم له كأن شيئا لم يكن،'... يبدو كما لو أن كيسكي قد حزن ايضا .
أثناء الدروس كان كل من كيسكي وميسا ينظران لبعضهما دون أن يعلم أحدهما بأن الاخر ينظر له ،إلى أن تلاقت أعينهما، أمسكت ميساكي بقلمها وخربشت على دفترها لكي توهِمَ كيسكي أنها مشغولة بالكتابة .
رن جرسُ استراحة الغداء وخرج المدرس ،نهض الطلاب من أماكنهم ودردشوا مع بعضهم ،اخرجت ميساكي صندوق غدائها وقالت ليوو :" هيا لنذهب لتناول الغداء " ،اجابها يوو وهو يخرج البينتو خاصته"حسنا ".
أثناء استراحة الغداء ،كانت ماتسودا تمشي مع كيسكي الذي لا يطيقها وعيونها تلمع من السعادة 'لطالما اردت التكلم مع باجي كن ،شكرا لكِ شينوميا سان ... سوف اجعلكَ تحبني كيسكي ' فكرت ماتسودا بنفسها .
*ما تخجل من نفسها 😤😤تناديه بكيسكي*
ذهب يوو ومعه ميساكي إلى حديقة المدرسة وجلسا تحت شجرة كبيرة وبدآ بتناول الغداء "خذ الاونيغيري ،أعلم انك تحبها " قالت ميساكي وهي تعطي بعض الاونغيري ليوو "شكرا ... خذي الياكيسوبا، انتِ تحبينها صحيح؟" "اجل لكن شكرا لك لا استطيع تناولها الان--" قطع كلامها يوو وهو يضع بعضا من الياكيسوبا في فمها "هيا لا داعي للخجل، أعلم كم انكِ تحبينها ~" " ااااه حسنا حسنا.." .
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...