حسنا الان يجب أن أذهب إلى شراء اشياء لعيد ميلاد مايكي ، ذهبت اولا لطلب كعكة قال الشخص أن الأمر يستغرق ثلاثة أيام لأنهم مشغولون كثيرا ولديهم زبائن كثيرة ،وافقت على ذلك لان عيد ميلاد مايكي بقي عليه 3 ايام ايضا ،وذهبت لشراء زينة للاحتفال ، انتهيت من التسوق وعدت إلى البيت ، أخبرت ابي بالأمر وإنني اريد إقامة الحفلة في احد شققنا ووافق .
♡♡♡♡
تاريخ اليوم هو 20/8/2005 استيقظت الساعة التاسعة تناولت الفطور وخرجت مع اخي ، اخذني إلى الشقة الذي سأقيم فيه الحفلة ، نزلت من دراجة اخي وقلت :" ني سان اذا تريد الذهاب أذهب وعندما انتهي سوف اتصل بك " " حسنا لكن كوني حذرة " اومأت براسي ودخلت الشقة ومعي الأشياء التي اشتريتها قبل يوم .قمت بتزيين الشقة وجهزت كل شيء بقي فقط الكعكة والضيوف والهدية ،استغرق مني الامر حوالي ساعة لقد كان متعبا نفخ كل البالونات ،لقد اخترت اللون الأصفر لأنه بلون شعر مايكي كن ووضعت الزينة وجهزت الطاولة ووضعت الشموع .اتصلت بأخي لكي ياخذني، جلست قليلا ورن جرس البيت كان اخي ،خرجت وأغلقت الباب وذهبنا إلى ماساومي سان لكي اخذ الدبوس ،ذهبنا هناك وأخذتها لقد كانت جميلة جدا وكانها مصنوع من ذهب ، اشتريت صندوقا جميلا لكي اغلفه .
انا من النوع الذي يحب أن يحصل الجميع على هدية فاخرة ،لل امانع في شراء عشرة هدايا لشخصٍ ما ،بالأخص اذا كان احد أصدقائي.
عدت الى البيت وغلفت الهدية ،انه الساعة الثانية عشرة ، اتصلت بتاكيميتشي كن " مرحبا تاكيميتشي كن هل هناك أحد حولك سوف أخبرك بشيء مهم " " مرحبا شينوميا سان لا يوجد أحد حولي سوى هينا " " جيد اذن فلتحضروا انت وهينا تشان اليوم الساعة السابعة والنصف الى هذا العنوان xxx سوف نحتفل بعيد ميلاد مايكي كن حسنا ؟ " ،"اوه حقا؟! اذن سوف نأتي ".
اتصلت بكل من باجي ،تشيفويو ،ايما ،ميتسويا،سمايلي ،انغري ودراكين واخبرتهم بنفس الشيء .
اتصلت بمايكي :" مرحبا مايكي كن " "مرحبا ميساكي ما الامر؟" ،"هل يمكنك المجيء اليوم الساعة السابعة وأربعون دقيقة إلى هذا العنوان وايضا فلتلبس زيا جميلا هناك شخص اريد منك أن تقابله " " حسنا سوف أكون هناك في الوقت المحدد " .
~~
انه الساعة السابعة وخمس عشر دقيقة ذهبت إلى متجر الحلويات وأخذت الكعكة التي طلبتها وركبت سيارة أجرة وذهبت إلى الشقة ، وكنت قد اشتريت مشروبات غازية بالفعل وضعتها في الثلاجة وانتظرت مجيء الضيوف ، كنت البس فستانا باللون الأبيض انه لوني المفضل .رن جرس الباب وكان باجي ،"تفضل باجي كن ،أنت أول الواصلين " ،دخل باجي " هل قمت بفعل كل هذا وحدكِ؟" ،"اجل هل هو جيد ؟ ،"اجل أنه رائع لكن هل انت بخير ألستِ تعبة ؟" "لا ابدا كان الامر سهلا "
الامر لم يكن صعبا للغاية ، جلسنا على الاريكة ،كانت إحدى الزينات على وشك الوقوع على رأسي لقد كان شيئا صلبا. لحسن الحظ أن باجي سحبني قبل ان يقع على رأسي .
نحن الآن بوضعية يبدو كما لو انني قمت بمحاصرة باجي كن ،كما يحدث في مشهد اعتراف البطل للبطلة في مانغا شوجو ،بينما ننظر لبعضنا البعض لثواني عندما رن جرس الباب ،انتبهت وعدلت وضعيتي شكرته على سحبي قبل ان يسقط ذلك الشيء على رأسي ، يا إلهي هذا محرج!!.
فتحت الباب وكان كل من تشيفويو ،ميتسويا ،ايما،سمايلي وانغري " اهلا بكم تفضلوا بالدخول أن باجي كن في الداخل ايضا " نظرت لوجه ايما تشان وكان على وجهها نظرة خبيثة ،ما الذي تفكر به ايما تشان بحق الجحيم.
(نظرة 🤭😏 )اغلقت الباب ولم يمضي سوى عدة ثوانٍ ورن الجرس مرة أخرى، هذه المرة كان تاكيميتشي كن وهينا تشان وايضا دراكين كن " اهلا بكم لقد وصل الجميع الان ،
" بالمناسبة جميعا تبدون رائعين " قلت بابتسامة ، الجميع قد احضر هديته بالفعل وايضا أن هينا وتاكيميتشي قد احضروا القليل من البسكويت ،وضعته في صحن ووضعته على الطاولة ، وضعنا الكعكة في المنتصف واشعلنا الشموع.رن جرس الباب اغلقت باب الغرفة الذي سنحتفل به واشغلت أضواء الممر فتحت الباب وكان مايكي يبدو انيقا ووسيما ،"تفضل من هنا مايكي كن " فتحت باب الغرفة "عيد ميلاد سعيد مايكي " قلنا جميعا ،يبدو أن مايكي لم يكن لديه أدنى فكرة عن الامر ،لقد كان سعيدا وقال :" هل اليوم عيد ميلادي؟ " ،" اجل مايكي كن، هيا ادخل " قلت .
بدأنا بغناء اغنية عيد الميلاد ،وقام مايكي كن بتقطع الكعكة ، قمت باخذ صور من كاميرا اخي ،لقد استمتعنا بحق .
قدم كل منا هديته ، بقيتُ آخر واحدة تقدم له الهدية لكن لا بأس، "تفضل هديتك مايكي كن ،اتمنى ان يعجبك " فتح مايكي هديته " واو هل هذه شعار تومان ،انه دبوس جميل، شكرا لك ميساكي " قال وعانقني فجأة واضاف: "شكرا لك ميساكي على هذه الحفلة الرائعة " ،" شكرا لك على وجودك معنا مايكي كن " قلت وانا ابادله العناق ، أخذنا صورة جماعية كذكرى لهذا اليوم الجميل .
بعد الانتهاء من الحفل قمنا بترتيب المكان ،وايضا انه حان وقت الجولة الثانية من الحفلة . لعبنا عدة العاب مختلفة ،تحدينا بعضنا البعض بتحديات مثل شرب ماء مالح او عصير من مكونات مختلفة او دق باب الجيران والركض ، او الغناء بصوت عالي في الشارع، مثل هذه التحديات المضحكة والتافهة في نفس الوقت .
عرضت على الجميع النوم هنا ،لكن لا احد قد جهز للنوم لذا ربما في يوم اخر ،أخبرتهم انني سوف ارسل لهم نسخة من الصور بعد أن نطبعها انا واخي .
عدت الى البيت ونمت ،لقد كان يومي متعبا ورائعا جدا .
______________
To be continued ✋🏻🌚
احس في لقطة ميساكي وباجي اني صرت مخرجة كيدراما مدري ليه بس هذي اللقطات موجودة كثير في الكيدراما 🌚💔✨ + اسفة على السحبة الي كان مدتها يوم بس حاليا اكتب البارتات سو يمكن اسحب يوم او يومين بس ما راح اسحب طويل الا اذا بدت المدرسة ،بس لحد ذاك ليوم يمكن القصة راح تخلص وبس ،اتمنى عجبكم البارت
See you in the next chapter ♡
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fiksi Penggemarعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...