29

570 53 7
                                    

اذن ماتسونو كن اكمل كلامك ،أعلم انه لم يكن علي مقاطعتك ...لكن ربما أحدهم سيتنصت علينا" ، "انا ...انا فقط أثق في باجي سان واعلم انه لا ولن يخوننا ابدا " قال ،"انا ايضا أثق فيه " "حقا ؟!" "اجل لكن لكي أكون صريحة معك في  الواقع انجرحت مشاعري قليلا بعد الذي قاله لي في آخر اجتماع لنا عند الضريح ،لم اتوقع ان يقول هذا الكلام لي ظننتنا أصدقاء "قلت ، "اه ....لا اظن ان هذا الكلام نابع من قلبه "قال ،"صحيح انا ايضا ....اذن سأذهب للمنزل--" قلت "حسنا الى اللقاء" ،قلت وبدأت في العودة إلى المنزل  .

~~

~~اليوم التالي ~~

استيقظت في اليوم التالي ،قمت ب روتيني المعتاد لكن اليوم عطلة لذا لن اذهب للمدرسة قررت الذهاب للخارج وتضييع الوقت ،فكرت في ما سالبسه وقررت أن زي تومان هو الأفضل لارتدائه اليوم، لبسته وخرجت من المنزل .

بدأت اتمشى بلا وجهة ، كان الحزن يغمرني ،حدث الكثير في الأيام الأخيرة وما سيحدث مستقبلا اكثر ،تمشيت في حي سكني عندما رأيت منزلا يبدو مالوفا ، رأيت اسم العائلة "هاناغاكي " ،

*للي ما يعرف في اليابان البيوت مكتوب عليها اسم العائلة ،مثلا بيت تاكيميتشي مكتوب عليه هاناغاكي او بيت باجي مكتوب عليه باجي وكذا ^^ *

'اوه هذا منزل تاكيميتشي كن.....مهلا لحظة ' تذكرت المشهد الذي يتقابل فيه كل من تاكيميتشي كن وماتسونو كن ، فكرت في عدم الذهاب لكن بما أنهما سيتعاونان مع بعض يجب علي هذا ايضا سأكون ذا فائدة .

مشيت ومشيت عندما وصلت إلى تلك الحديقة عندما تقابلا ،وجدت تاكيميتشي كن وهو جالس بجانب ماتسونو كن ، مشيت قليلا وانا امثل انني لا اراه لكي يبدو كصدفة .

"اوه ميساكي سان ؟" قال الاثنان " اه ماتسونو كن تاكيميتشي كن...من النادر ان اراكما هنا " "في الواقع إن بيتي قريب هنا " قال تاكيميتشي "اوه انا أرى...اذا ماذا تفعلان مع بعض ؟؟" ،"لقد تعرفت عليه قبل قليل "قال ماتسونو كن ،"اوه هكذا اذن " قلت ،"هل انت مشغولة ميساكي سان ؟ اذا لم تكوني كذلك لما لا ترافقيننا ؟" قال تاكيميتشي "لست مشغولة لكن الن أكون عبئا؟" قلت "لا ابدا "قال تاكيميتشي، "حسنا اذن " .

بدأت في تمضية وقتي مع هذان الاثنان ،قالا أنهما يريدان التحدث مع باجي كن وما رأيي بهذا ،بالطبع ليس وكأنني سارفض ،لذا قابلناه على جسر ، عندما ذهبنا إلى هناك كان على وجه باجي كن نظرة منزعجة ،بقيت في الخلف اظن انه لا يريد أن يراني حتى .

قال تاكيميتشي انه يريد التحدث مع باجي كن بانفراد ،لذا ذهبتُ وماتسونو كن بعيدا قليلا عنهما ،كنت حزينة نوعا ما "هل هناك امر ما ميساكي سان تبدين حزينة؟ " قال ماتسونو كن "اوه حسنا هناك شيء في الواقع كيف اقوله ..." "هل هو عن باجي سان؟" "اجل ...عندما أتينا إلى هنا كانت هنالك نظرة غاضبة ومنزعجة على وجهه ،هل هو يكرهني إلى هذه الدرجة؟" امسك ماتسونو كن بيدي وقال :" لا تقلقي ميساكي سان ،باجي سان لا يكرهك وانا واثق من كلامي هذا " "لكن كيف لك أن تكون واثقا جدا" قلت " حسنا إن هذا ما أشعر به ،وايضا فلتثقي بي " قال .

ابتسمت وقلت "بالطبع ماتسونو كن " .  ثم أتى تاكيميتشي كن... كنت انظر لباجي كن كثيرا وكان يبدو منزعجا ، كان هنالك رسالة من باجي كن إلى مايكي كن ويجب على تاكيميتشي كن أن يخبر مايكي كن الرسالة لذا تقابلنا عند قبر اخ مايكي شينيتشيرو سان الذي كان واحدا من أفضل الشخصيات عندي رغم ظهوره القليل .

*صراحة ما اتذكر المشهد كله واذا كان كل ذا الاحداث صار بنفس اليوم او لا بس سلكوا *

كان الطقس ماطرا لحسن الحظ أحضرت مظلتي معي .

*تذكرت لعبة الحبار 😆*

صلينا عند قبر شينيتشيرو سان ،عندما انتهينا أخبر تاكيميتشي مايكي  برسالة باجي ، عند الانتهاء خرجنا من المقبرة ومشينا قال تاكيميتشي انه سيصبح رئيس تومان واخبرته انني أثق به وانه يستطيع فعلها وما شابه ، أصبح لدى تاكيميتشي ظرف لذا غادر بقيت انا وماتسونو كن معا "هل نذهب لأكل شيء ما ؟" قلت "حسنا لنذهب "قال ماتسونو كن ،وذهبنا لاحد المطاعم٠

جلسنا في مكان ما ثم أتى النادل وطلبنا طلباتنا غادر ثم عاد مجددا وهو يحمل معه ما طلبنا ،بدأت في الأكل "ماتسونو كن نحن في نفس العمر صحيح ؟" قلت "اجل هذا صحيح " "اذن هل تمانع اذا ناديتك ب تشيفويو كن؟ " "لا مانع لدي ،بل انه افضل لأنني اناديكِ باسمكِ الأول وانتِ تنادينني باسمي الاخير لذا إن هذا أفضل " قال، "حسنا تشيفويو كن ،هل من الممكن انك تكرهني....اوه لا لا أنسى ما قلته الان " "لما ساكرهك ميساكي سان؟ " "ل.لا سبب فقط في بعض المرات تراودني مثل هذه التساؤلات، انا اسفة.." "لا داعي للاعتذار ميساكي سان ،وايضا انا لا اكرهكِ نهائيا ، لذا لا تقلقي " .

خرجنا من المطعم ،ورافقني تشيفويو كن إلى البيت شكرته ثم دخلت إلى البيت .

_____________
To be continued

هااي ادري انو الفصل كان قصير بس انتظروا البارت القادم وواحد من المفضلين عندي 😭..وطبعا انا ما اشبك ميساكي  مع تشيفويو بهالقصة
بس اولا نضيع وقت ثانيا ذا الشي ممكن يكون عنده دور مهم بعدين

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن