"تبا ، بسببك انا ابكي ،كيسكي كن ايها الأحمق!" .
卍卍卍
بعد بكاء لخمس دقائق ،دخلت الحمام وأخذت حماما سريعا وخرجت.
لبست ملابسي واستلقيت على السرير ، كان الحزن واضحا على وجهي ،كنت سانفجر بالبكاء في أية ثانية ، قد هربت عدة قطرات من دموعي بالفعل .
قطع هدوئي المحزن صوت طرق الباب ،نهضت وفتحته وكان اخي " ما الامر ني سان؟"قلت "هل كنت تبكين ؟"قال ني سان " ل-لا لم أكن أبكي "قلت ،دخل اخي وأغلق الباب وسألني مجددا:" لقد سمعت صوتك وانت تبكين، ماذا حدث ؟" "لاشيء اخي فقط كان يومي سيئا قليلا -"قلت ،قاطع كلامي بقوله:" كان سيئا بالطبع حدث شيء جعله سيئا --" .
تم قطع كلامه برن جرس الباب ثم بعد ثوان صوت امي وهي تقول :" ميسا تشان، كيسكي كن هنا ويريد رؤيتكِ" .
"هذا سيء ،اخي ارجوك انزل وأخبره انني في الحمام " قلت " ولما أفعل ذلك؟ انه حبيبكِ ويريد رؤيتكِ" قال اخي" لكنني لا اريد ،فقط أذهب وأخبره انني استحم ولاتقل له أي شيء آخر " قلت " حسنا لكن بشرط أن تخبريني عن سبب حزنكِ" قال " حسنا حسنا " .
نزل اخي من غرفتي وانا بقيت استمع لما يحدث " اريه ؟ أين ميساكي؟" قالت والدتي " انها تستحم ولن تستطيع رؤيتك " قال اخي لكيسكي كن " هكذا اذن ... هذا دفترها لقد نسته في منزلي لذا أتيت لارجاعه " " اه حقا ؟ شكرا لك ،لقد اتعبت نفسك " قالت امي " لا داعي للشكر ، وايضا اخبريها أن تتصل بي بعد خروجها من الحمام " قال كيسكي " لما لا تنتظر خروجها ،قد تخرج في أية لحظة " قالت امي "شكرا لك لكن يجب علي الذهاب هنالك امر مهم سافعله مع صديقي" قال كيسكي كن.
"امر مهم ؟ هل ستذهب إلى عند تشيفويو كن وتحظيان بجلسة تقبيل؟ " قلت لنفسي .
*اعذروا بنتي على كلامها ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ *
"هكذا اذن " قالت امي " اذا اراكم لاحقا " قال كيسكي كن وسمعت صوت فتح الباب ، ركضت نحو النافذة وفتحته ونظرت اليه وهو يغادر ،شعرت بعيوني تغرق .
رأيت ني سان وهو يوقف كيسكي كن، فتحت النافذة وبدأت بالاستماع لكلامهم الواضح .
"اوي انت، هل حدث شيء بينك وبين اختي؟" قال اخي "لا لم يحدث اي شيء " قال كيسكي كن 'هل تكذب على ني سان ايضا' فكرت في نفسي ،" اسمع، اذا ما جعلت اختي تبكي او حتى جعلتها تنزعج من شيء ما ، لن انهي الامر بسهولة " قال اخي بنبرة غاضبة.
*واحد سوكي لو سمحتوا ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ *
لم اسمع ردا من كيسكي كن فقط رأيته يبتسم ابتسامة جانبية متكلفة ، دمعت عيناي بدون ارادتي ،'لا أصدق '.
بعد دقائق من البكاء فتح اخي الباب ثم دخل الغرفة وأغلق الباب ورائه ،نهضت نحوه لكنه مسك معصمي وجعلني اجلس في سريري وهو جلس امامي وقال:" اذا لما تبكين الان ؟ لماذا كان يومك سيئا؟" " انه لا شيء--" "لا تخفي الامر عني " صرخ اخي لكنه توقف فورا .
" حسنا سأخبرك لكن لا تتهور ،ارجوك " "الامر يعتمد على ما حدث " "ا-اظن أن علاقتي مع كيسكي كن قد يصل إلى نهايتها ..." "ماذا تعنين؟....مهلا مهلا لا تبكي " " ل-لقد رأيته وهو يعانق أحدهم و-ومن ثم اظن انني سمعت اعترافا بالحب ل-لبعضهما البعض " قلت وانا ابكي .
غضب اخي وقال :" كيف يجرؤ على هذا ؟ يجب علي تلقينه درسا " " لا اخي مهلا، لا تتهور لا تفعل شيئا سيئا " " ولما ؟ انه يخونكِ " "ارجوك لا تفعل شيئا سيئا ،لأجلي، لأجل اختك الصغرى " " ااااه حسنا.." "شكرا لك اخي " .
عانقني اخي ثم قال :" لو كنت استطيع كنت ساخوض شجارا معه -" "لكن اخي لقد اخبرتك لا تفعل هذا " "انا أعلم " .
بعد مدة خرج اخي من غرفتي وبقيت مستلقية على سريري.
رن هاتفي الذي كان بجانبي ، أمسكت به ورأيت اسم المتصل *حبيبي * هذا ما كان مكتوبا "علي تغيير اسمه او ربما حذف رقمه " .
لم اجب على الاتصال ،ثم بعد ثوان انقطع الاتصال، ومن ثم أتى منه اتصال آخر لم اجب ايضا ،انقطع الاتصال ومن ثم اتصال آخر ، لقد سئمت الامر وقمت بإغلاق هاتفي .
رميت هاتفي بجانبي ثم نمت رغم انني لم أستطع النوم جيدا ، فقط تخيل الامر يجعلني حزينة وأريد أن ابدا بالبكاء وان لا اتوقف حتى اليوم التالي.
تخيل معي أن تحب شخصا ،تحبه من أعماق قلبك ،تحبه لدرجة الموت ،لكنك تراه وهو يعانق الشخص الغير المتوقع ،صديقه المفضل ، هذا يجعلني اتدمر . لقد وصلت إلى مرحلة أشعر بالكراهية والغيرة تجاه تشيفويو،انا الأسوء.
دمعت عيناي بمجرد تذكر بعض المواقف مع بعضنا ،رغم كونها قليلة الان أنها كانت رائعة ، اظن انني بدأت لا انتمي إلى هذا العالم .
نمت ليلتها وانا غارقة بدموعي.
~~
استيقظتُ في اليوم التالي وكنت مترددة في الذهاب إلى المدرسة ،لا اريد ان اراه او يراني .بعد تفكير طويل ،قررت الذهاب لا أهتم بما سيحدث ، انا ساتجاهله وحسب .
لبست ملابس المدرسة ونزلت لتناول الفطور ، كنت أشعر بتعب ، أنتهيت من تناول الإفطار ،ورن جرس المنزل ،'من الذي يطرق الباب في مثل هذه الساعة ؟'.
"تفضل إلى الداخل " قالت امي " شكرا على الاستضافة " أتى صوت شاب مألوف، ذهبت نحو باب المدخل :" ي-يوو تشان؟" " مرحبا ميسا ،هل تذكرينني ؟" قال لي .تحرك جسدي نحوه وعانقته " بالطبع اتذكرك " قلت له بابتسامة "هذا مريح".
عدا هارو لدي صديق طفولة آخر، يوو تشان ، شاب رائع يمتلك شعر اسود قصير جدا وعيون سوداء ،هذا الشخص قد فاز بقلب ميساكي منذ الطفولة ،لطالما أحببته او بالأحرى احبته ميساكي ، لكنهم قد غادروا طوكيو واليابان كله بسبب بعض الظروف.
"اذا ميسا لنذهب للمدرسة" قال يوو " هيه؟ هل ستأتي إلى مدرستي؟ حقا؟" قلت بسعادة " اجل " " اذا هيا لنذهب " .
__________
To be continued ✋🏻🌚
اتضح ان الشي الحزين مرا مو في هذا الفصل يمكن الفصل القادم ،هو كنت اقدر احطه بذا الفصل بس الفصل كان راح يصير طويل 🌚💔ادري انس سحبت سحبة أسطورية بس المدرسة والامتحانات تمنعني 🙂😭
+يمكن راح اسحب اكثر بسبب ان الامتحانات الشهرية راح تبدي يوم الخميس واول امتحان هو الفيزياء شيت 🌚💔🤡
Anyways hope you enjoyed reading this chapter ~
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...