32

620 51 16
                                    

خرجت من الباب وذهبت إلى مكان لا أعلمه.

End POV baji.

卍卍卍卍卍卍

بعد وصول والدة كيسكي ، قابلتها ميساكي " اهلا بكِ سيدتي ، هذه انا شينوميا ميساكي" "اخبريني كيف حال ابني " قالت وهي تبكي ،" لا تقلقي انه بخير ، تستطيعين رؤيته، لكن مهما حدث لا تتعبي المريض بأي شكل من الأشكال، قد يسوء حالته ،لذا يرجى منكِ توخي الحذر " قالت ميساكي ،اومأت والدة كيسكي براسها ودخلت للغرفة التي فيها ابنها الحبيب ،كان كيسكي مستيقظ ، عندما رأى امه انصدم قليلا ،أتت امه نحوها وعانقته .

~عند ميساكي ~
'إن والدة باجي كن جميلة للغاية ،لا شك أن ابنها جميل ايضا ،أنها محظوظة لامتلاكها ابنا مثله ، ايا يكن ...هل أعود إلى البيت؟' قالت ميساكي في نفسها ونظرت لساعتها، "تبا انها لساعة الثالثة ظهرا، يجدر بي العودة بالفعل " بعدها خرجت من المستشفى.

عادت إلى البيت ،أخبرتْ عائلتها بما حدث أثناء تناولها للطعام ،صعدت لغرفتها درستْ دروسها ،ثم اخذت قيلولة .

استيقظت عندما  كانت الساعة الخامسة والنصف ، لبست شيئا مناسبا وذهبت ... إلى محل الزهور .

اشترت بعض انواع الزهور المنسقة بشكل جميل ،لكي تذهب لزيارة الشخص الذي تحب .

دفعت سعر الزهور وذهبت إلى مستشفى كوكورو، حيث يبقى باجي ، دخلت المشفى استقبلتها موظفة الاستقبال ، اخبرتها برقم غرفة باجي كيسكي ،وذهبت اليه .

كانت إحدى الممرضات خرجت لتوها من غرفة باجي  ، انحنت الممرضة احتراما لميساكي ،سألتها ميساكي اذا كانت تستطيع زيارته ،قالت الممرضة " إن المريض مستيقظ اذا كنتِ ترغبين بزيارته شينوميا سان ، لكن ارجوك منك عدم ازعاجه بكلام كثير او ما شابه لكي لا يتعب نفسيا " ،"اجل بالطبع " .

سبب احترام الممرضات والاطباء لميساكي هو سبب كونها من عائلة شينوميا ،ولأن مدير المشفى من عائلة شينوميا ايضا لذا يجدر بهم أن يحترموا كل فرد من عائلة شينوميا .

طرقت ميساكي الباب ، ودخلت "رغم كونك تكرهني الان لكنني لن اتوقف عن زيارتك باجي كن ...اذا كيف تشعر ؟" قالت وهي تضع الزهور في المكان المخصص له لكي لا تذبل ، "انا بخير --" قال .

جلست ميساكي فوق الكرسي بجانب السرير .ساد صمتٌ مخيف المكانَ ، لقد كانا يتكلمان مع بعض كثيرا قبلا لكن الآن... الامر مختلف .

قطع الصمت صوت باجي قائلا :"شكرا لكِ على انقاذي " "لا داعي للشكر  وايضا لم أفعل هذا لكي ارد لك جميلك بانقاذي من الموت في أول لقاء لنا ...فعلت هذا لاني اردت انقاذك وحسب " قالت بابتسامة حزينة ، وساد الصمت مجددا .

لم يعرف أي أحد منهما ماذا عليه أن يفعل ، ثم قرر باجي الإفصاح عن ما في داخله :" اسمعي y/n..." "همم؟" "انا اسف على ما سببته لكِ من أذى ، أعني عندما قلت لكِ انكِ لست بصديقتي وانكِ انخدعتِ وظننتِ انني صديقك ،انا اسف قلت هذا الكلام لأني--" "قلت هذا الكلام لأنك كنت مجبوراً صحيح ؟" لم يجب باجي عليها "انت غبي حقا باجي كن  " قالت وهي على وشك البكاء "ل-لماذا؟ هل جرحتُ مشاعركِ؟ " قال منصدما  "اجل لقد فعلت ،لم أستطع النوم ليلتها من كثرة التفكير " قالت وهي تبكي بالفعل .

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن