عندما سمعت صوت إغلاق الباب رأيت ان باجي كان يخرج وهو يلبس زي تومان وكان شعره مفتوحا 'هذا هو باجي الذي اعرفه ' قلت وجلست بسرعة على الكرسي بجانبي واخرجت إحدى كتبي لكي لا يتعرف علي ،ابتعد قليلا 'حان وقت البدء 'قلت في نفسي ونهضت من على الكرسي وبدأت في تتبع باجي.
End POV misaki
~~~ذهبتْ ميساكي وراء باجي خلسة و كأنها شخص عادي ،وجدت في حقيبتها حلوى بطعم التفاح اعطتها اياها هارو وضعتها في فمها وأكملت طريقها .
POV baji .
كان يومي الأول في مدرستي الجديدة هادئا إلى أن قابلت الفتاة التي انقذتها قبل يوم ، شكرتني مرة أخرى على انقاذها ،قالت ان اسمها شينوميا ميساكي ،قالت إنها اخت شينوميا سوكي الذي تشاجرنا معه عدة مرات اعتذرت لي بدل أخيها ،عندما اخبرتها باسمي انصدمت ،'هل هي تعرفني ؟؟' قلت 'ربما سمعت بي من أخيها، ذهبتْ إلى صديقتها وبعد مدة ، 'لقد كانت لطيفة نوعا ما' ..مهلا لماذا كنت ابتسم؟؟.أتت صديقتها وشكرتني على انقاذ صديقتها الاخرى 'هل سابقى اتلقى الشكر منهما 'تنهدت، لكن ما باليد حيلة اهتز هاتفي في جيبي رأيت رسالة من دراكن 'ماذا يريد يا ترى؟ ' قلت وفتحت الرسالة كتب فيها،
'مرحبا باجي، إن مايكي يقول يجب أن تأتي إلى الضريح الذي نجتمع فيه دائما ، ان ميتسويا والقادة الآخرين وملازموهم جميعهم سوف ياتون ايضا ،احرص على المجيء في الموعد ' ،'هاه هل انا شخص يتأخر عن المواعيد ،لقد تأخرت بخمس دقائق اخر مرة ' قلت وانا اتنهد .
كتبت ردا لدراكين 'حسنا سوف اتي ' ،وعدت إلى البيت بما ان المدرسة قد انتهت ذهبت وغيرت ملابس المدرسة الي زي تومان وخرجت من البيت .
شعرت ان شخصا ما يتتبعني لكن عندما استدرت لم يكن هناك شخصٌ يتتبعني ، ذهبت إلى الضريح حيث نجتمع ، لكن لقد شعرت بخشخشة خلفي عرفت ان احد ما يتبعني لكنني لم استدر قررت وضع فخ له .
عندما وصلت كان الجميع قد وصل بالفعل همست لمايكي: "اوي مايكي هناك أحد تبعني إلى هنا لكنني لم أرى وجهه " ، اومأ مايكي براسه وأخبر دراكين ودراكين كان على وشك الإمساك بالمتطفل.
End POV baji .
~
POV misaki
بداتُ بتتبع باجي إلى أن وصل إلى ضريح كان المكان مالوفا وتذكرت انني رأيت هذا للضريح اكثر من مرة في الانمي ، لذا استنتجت أنه ذاهب إلى مايكي .
عندما وصلت حاولت أن اختبئ بين الأشجار ونجحت بالفعل ،كنت أود فقط الاستماع لكي لا اكشف نفسي 'الان أبدو كجاسوسة ،لماذا افعل هذا بالضبط؟لا فكرة لدي ،انني فقط أود الاستماع إليهم وان اراهم حتى لو كان من بعيد 'كنت غارقة بتفكيري. إلى أن شعرت بانني أُسحب وتم تغطية عيني .
________________To be continued ✋🏻🌚
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanfictionعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...