اذا متى ستذهبين لإحضارها؟" ،" في الواقع لا أعلم " " اليوم قبل العودة إلى البيت لنذهب ونحضرها معا حسنا ؟؟ " قال باجي بابتسامة " حسنا " قلت .
♡♡♡♡
انتهى اليوم الدراسي الأول على خير ،عدت إلى البيت ،بالطبع اخذت حماما لان الجو لا يزال حارا تناولت الغداء مع عائلتي ، أعطتني عائلتي هدية بمناسبة عيد ميلادي ، شعرت بالسعادة والحزن نوعا ما ،مهما يكن كانت لدي القليل من الواجبات قررت اكمالها قبل خروجي في موعد مع باجي كن، حسنا لن اعتبره كموعد غرامي لأنه ليس كذلك انه فقط التسكع مع صديقك .بعد اكمالي لواجباتي جففت شعري ،لبست ملابس جميلة وخرجت .
اتفقت مع باجي اننا سنتقابل في الحديقة قرب الضريح الذي نجتمع فيه دائما .ذهبت لهناك كانت الحديقة رائعة رغم انني أفضل الحديقة قرب منزلي، لكن مهما يكن تجولت قليلا بحثا عن باجي كن عندما وجدته جالسا على كرسي، وتبا انه يبدو في قمة الجمال اتسائل كيف أن الفتيات الاخريات لا يحومون حوله، حسنا في الواقع أن هذا أفضل، ذهبت إلى مكان جلوس باجي كن ،عندما راني نهض من مكانه وابتسم ،حسنا كانت ابتسامته رائعة ،مهلا !مالذي افكر به ؟توقفي عن التفكير المنحرف يا انا *مع انه مو منحرف ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ *.
أتى باجي كن نحوي "هل انتظرت كثيرا ؟"قلت " لا لقد وصلت قبل دقائق ،تبدين جميلة اليوم " ،"شكرا لك وانت ايضا " قلت بابتسامة.
ذهبنا إلى محل يبيع الحلويات وجلسنا 'هذا يبدو كموعد غرامي اي شخص يرانا سوف يظن اننا ثنائي ' قلت في نفسي، قاطع تفكيري صوت النادل وهو يسأل عن طلباتنا ، طلبت قطعة كعك مع شاي وباجي كن طلب خاصته ، ذهب النادل وبعد دقائق أتى مجددا وهو يحمل معه طلباتنا انحنى وذهب .
بدأت بتناول ما طلبته كان لذيذاً حقا ، "ما رأيك بالمكان؟ رائع صحيح؟" قال باجي كن بابتسامة عندما يبتسم باجي كن انيابه تظهر وهذا لطيف في الواقع، *أنا في موت من تخيل جمال باجي ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅*
" اجل انت محق تصميم المكان يجعل الزبون سعيدا " قلت .
بعد عشر دقائق او ربما اكثر لا أعلم، أتى النادل مجددا وهو يحمل معه الحساب ،اخرجت محفظتي لكي ادفع ثمن ما طلبناه عندما قال باجي كن :" انا سوف ادفع" ،"لكن--""بلا لكن ...الان لنذهب "تنهد بقلة حيلة واتبعت باجي كن .
كنا نمشي بلا وِجهة عندما راينا مكانا للتصوير ،تلك التي يدخل فيها الناس ويصورون أنفسهم، تفهم ما أعنيه صحيح ؟
امسكني باجي كن من معصمي وجرني للذهاب إلى واحدة من تلك الاكواخ ،كنت سعيدة في الواقع لذا لم اقاوم .دخلنا ذلك الكوخ الصغير والتقطنا كم من صورة، كانت الصور جميلة جدا ،احتفظت بنفصفها والنصف الاخر لباجي كن ،خرجنا من الكوخ الصغير ومشينا ايضا بلا وِجهة ،كنت شاردة الذهن افكر في اشياء لا طائل منها عندما قاطع تفكيري صوت باجي كن وهو يسألني سؤالا بنبرة غريبة نوعا ما.
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fiksi Penggemarعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...