22

686 64 11
                                    

اهتز هاتفي يبدو أن لدي رسالة ،من الذي سيرسل رسالة الان ؟ ،اخذت هاتفي ورأيت اسم هارو تشان 'مرحبا ميسا ،كيف حالك ،غدا سوف اتي إلى طوكيو للعطلة الصيفية ، هل انتِ متفرغة غدا؟ اذا نعم لنذهب إلى مكان ما حسنا^^؟'

'حسنا .انا متشوقة للغد هارو تشان '.
End POV misaki.

》》》》》
...ظهيرة اليوم التالي...
صوت رنين جرس الباب*
"اهلا بكِ هارو تشان " قالت ميساكي "شكرا على الاستضافة " قالت هارو ،" اهلا بك هارو تشان تفضلي الطعام جاهز " قالت والدة ميساكي ،" شكرا لكِ خالتي ".

بعد الانتهاء من تناول الطعام والحلوى خرجتا  الفتاتان للتسكع مع بعض ،لاحظت ميساكي من بعيد صندوقاً كبيراً  قرب بيت هارو ،وكانت هارو تمشي نحو الصندوق بسعادة.

" ما هذا هارو تشان؟" ،" افتحيه واكتشفي" ،فتحت الصندوق وصرخت هارو بجانب ميساكي "عيد ميلاد سعييييد "
،"هيه ؟"ميساكي كانت متفاجئة جدا ."أعلم انه بقي على عيد ميلادكِ اكثر من اسبوع لكنني لن أكون هنا لذا سوف احتفل معك اليوم " قالت هارو بابتسامة، " عانقتها ميساكي وقالت :" شكرا لكِ هارو تشان انت الأفضل " ،" بالطبع انا كذلك ،الان انظري إلى هداياكِ "  .

فتحت ميساكي الصندوق ورات  الكثير من الأشياء التي تحبها ،من كتب إلى مانغا ، أدوات صنع الشموع لان هذه إحدى هوايات ميساكي وايضا بعض الاكسسوارات ومستحضرات التجميل وايضا بعض الدمى المحشوة.

"الان لنذهب " قالت هارو، " هيه إلى أين؟ " قالت ميساكي ،"للاحتفال بعيد ميلادكِ ، لنذهب إلى مكانكِ المفضل " قالت هارو ،" حسنا لنذهب ،لكن أين نضع الهدايا ؟" قالت ميساكي ،" ضعيه في منزلي بالطبع المفاتيح معي " قالت هارو، "حسنا" قامت هارو بفتح الباب وقامتا بإدخال الصندوق إلى الداخل ،"بالمناسبة هارو ،أين هم والداكِ واخوتك؟" "لقد بقوا في مياغي لانهم مشغولون كالعادة" "هكذا اذن ...لنذهب " .

بعد وصولهما  ،كانت الساعة الخامسة وعشرون دقيقة ،طلبت هارو من النادل كعكة كبيرة مع بعض المشروبات الغازية ، أتى النادل وهو يحمل الكعكة التي طلبتها هارو ونادل آخر معه المشروبات .

بدأت هارو بغناء اغنية عيد الميلاد وبعد أن انتهت طلبت من ميساكي ان تتمنى أمنية 'اتمنى كل من احبهم ان يعيشوافي سعادة  'قالت في نفسها بابتسامة صغيرة ، الزبائن الآخرون صفقوا ايضا وتمنوا لها عيد ميلاد سعيدا .

لقد ذهبتا ايضا إلى مدينة الملاهي ، واثناء عودتهما الى بيت هارو من اجل الهدية اردفت ميساكي بنبرة جدية قائلةً:" هارو تشان ،هناك شيء يجب أن اقوله لك..." "ما الامر ؟ " قالت هارو .

"ف-في الواقع لقد أصبحت شبه جانحة ..لم أصبح شخصا سيئا فقط انضممت لعصابة.. "قالت بنبرة شبه متوترة ،"واو حقا ؟ " قالت هارو بصدمة ممزوجة بالسعادة نوعا ما " هاه ؟ هل انتِ سعيدة ؟ " قلت،"اجل ، كما تعلمين احب الجانحين ولكن انضممتِ لأي عصابة؟" ،"ط-طوكيو مانجي "،"حقا ؟! أنها أفضل واحدة أحسنتِ ميسا تشان " ،قالت هارو وهي تعانقها بقوة 'لماذا هي سعيدة جدا لهذه الدرجة ' قالت ميساكي في نفسها.

" ماذا عن ملابسك ؟،لقد رأيت زيهم ذات مرة وكان رائعا،هل لديكِ مثلها ؟ " قالت هارو ،"اجل نوعا ما ...لحظة لدي صورة للزي " قالت ميساكي واخرجت هاتفها  "واااا هذا رائع انه فائق الجمال ،سوف أبكي من جماله " " لا داعي للبكاء على زي " قالت ميساكي مازحةً.

وصلتا لى منزل هارو

اخذت ميسا  الصندوق وقالت لها : " هارو تشان، هل ستبقين الليلة هنا وحدكِ ؟". " اجل " ،"اذا لماذا لا تاتين إلى بيتي؟ سوف نقيم حفلة مبيت مثل ما كنا نفعل دائما " ،" حقا ؟ " قالت هارو " اجل لنذهب " قالت ميساكي لها وخرجتا معا .

"هل نذهب للتسوق لحفلة المبيت اظن انه ليس لدينا شيء لاكله "قالت ميساكي ،"اجل لنذهب " ، ذهبتا للتسوق واخذ التسوق لبضعة اشياء عشر دقائق وخرجتا.

دخلتا  منزل ميساكي وكانت والدتها  والخادمات يحضرنَّ العشاء، رحبت بهما والدة ميساكي ، دخلت ميسا  غرفتها واعطت هارو بعضا من ملابسها ،وخرجت من الغرفة.

انتهت هارو من تبديل ملابسها ،دخلت ميسا  الغرفة لأنه حان دورها في تغيير الملابس ،قبل تغيير ملابسها  أرتها زي تومان بما انها هنا.
" البسيه ارجوكِ ميسا تشانن "قالت هارو  ،"حسنا حسنا  سألبسه " ، لبستْ الزي ودخلت هارو " ميسا تشان أن هذا رائع جدا كأن الملابس مصنوعة لكِ خصيصا " " لانه كذلك ،حسنا انتهيتِ من النظر؟ اريد تغير ملابسي "قالت ميساكي مازحة ،نفخت هارو خديها وقالت :" حسنا حسنا ،لكن فلتنتهي بسرعة لكي نحضر الطاولة " .

لبست ملابس مريحة وخرجت ،حضرت هي وهارو طاولة الطعام ، قامت الخادمات بوضع الصحون والطعام وبدأ الجميع بالأكل.

بعد أن انتهوا، كانت هارو تريد أن تغسل الأطباق لكن والدة ميساكي لم تقبل قالت ان الخادمات سوف يهتمون بالأمر.

قامت نيساكي بوضع مشغل فيديو وكان معها عدة افلام اخترتا فلما درامي وبداتا بالمشاهدة مع الوجبات الخفيفة بالطبع ، بعد أن انتهى الفيلم ذهبتا للنوم .

~~في اليوم التالي الساعة الحادية عشرة صباحا ~~

أثناء ذهابهما إلى المطار سألتها هارو سؤالاً :" ميسا تشان كيف هم اعضاء طوكيو مانجي؟ هل هم لطيفون معكِ ؟ "، " حسنا يعاملونني بلطف وجميعهم يحبوني ويحترمونني ،لكنني لا أعرف الكثير عن الأعضاء العاديين لكن القادة انهم رائعون " ،"ما أسمائهم؟"قالت هارو ،" قائد العصابة اسمه سانو مانجيرو ،نائب القائد ريوغوجي كين، وهناك ايضا كاواتا ناهويا وسوتا  انهم توأم، ماتسونو تشيفويو ، ميتسويا تاكاشي، هاناغاكي تاكيميتشي و ايضا باجي كيسكي "قالت ميساكي بنبرة طبيعية ناسية تماما ان هارو تعرف باجي ."ماذا باجي كن ؟! هل هو جانح ؟! انت تمزحين صحيح " ،اعرف صحيح؟! لقد كنت مذهولةً بحق!!".

"مهلا لكن لم اسالكِ كيف عرفتِ عن العصابة؟" قالت هارو "اوهه لقد نسيتُ الامر تماما ! اذا انظري في البداية عندما انقذني باجي كن رايته بزي تومان بعدها في المدرسة لذا قررت تتبعه لان لما لا ؟ هاها، واثناء ذلك هو وصل إلى ضريح قديم وقررتُ الاختباء لكنهم كشفوا أمري، وقد فكوا قيدي وكنت خائفة جدا لكن توليت الامر ،أخبرتهم بانني اريد الانظمام إلى تومان لأنني اريد ان اسد ديني لباجي كن عندما انقذني من الموت وبطريقةِ ما لقد اقتنعوا وانظممتُ رسميا " "يا إلهي! والان تخبرينني!! حسنا الاحداث كثيرة لذا انا اسامحكِ""هه شكرا♡" .

وصلت الفتاتان  إلى المطار ودعت ميساكي هارو وعادت إلى المنزل.

__________________

To be continued 🌚✋

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن