33

598 49 14
                                    

عائلة هايتاني ...احد أغنى عائلات اليابان احد أبنائها تزوجت من عائلة شينوميا ،واصبحت العلاقات بينهم وطيدة اكثر .

卍卍卍

"اهلا بعودتك ميساكي " قال خالها "شكرا لك خالي ،كيف حالك ؟" "انا بخير ابنتي ماذا عنكِ؟" "انا بأفضل حال خالي ....بالمناسبة أين ران؟" همست بالجزء الاخير لريندو الواقف جانبها همس لها: "لقد دخل الحمام قبل قليل -- " قاطعه صوت إغلاق الباب كان ران قد خرج "ران ني تشان " صرخت ميساكي وهي تركض نحوي وعانقته "كيف حالك ران ني تشان، لقد اشتقت اليك " "هاها انا ايضا ميسا تشان " قال وهو يعانق ثم ربت على رأسها.

أتى ريندو وقال :"مهلا هذا ليس عدلا ،تنادينه بأخي اما انا لا وتعانقينه ايضا ،انتِ غير عادلة " ابتسمت ميساكي وذهبت نحوه وعانقته وقالت :" رين ني تشان كيف حالك؟ " "حسنا ،الان انتِ عادلة معي " قال بابتسامة .

*طبعا فيه فرق بين ني تشان وني تشان 🌚 الأخ الأكبر ينكتب onii chan او nii chan اما الأخت الكبرى onee chan او nee chan بس بالعربي كلهم ينكتبون نفس الكتابة ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ *

كانت في هذه الاثناء الخادمات ترتبن الطاولة للعشاء ،بعد الانتهاء "نيه ران ني تشان ،رين ني تشان لنذهب لغرفتي ما رايكم ؟" ،"حسنا "

*اريد منكم تصفوا النية 🌚💔 *

سبب حب جميع أفراد عائلة شينوميا وهايتاني لميساكي هو كونها اصغر فرد لمدة 8 أعوام لذا الجميع يحبونها من قلبهم

"اذا ميساكي ،لقد انظممتي لتومان صحيح ؟" قال ريندو "هيه؟! ...أعني اجل ..." قالت وهي تشيح بناظريها "لماذا لم تنضمي إلينا؟" قال ران ،"في الواقع احببت الانظمام لتومان اكثر من غيرها " "اها هكذا اذن " قال ران ، نظر إليها ريندو بابتسامة ساخرة وقال :"لقد كنتِ تبكين كثيرا في المعركة كنتِ تبدين مثيرة للشفقة..." ضربتها ميساكي "اصمت ريندو ،لو كنت مكاني لفعلت الشيء نفسه لا ...انك بلا قلب لذا لن يحصل معك شيء " "ها ؟؟ انا بلا قلب ؟ لقد جرحتني ميسا قلبي الصغير أصبح مليئا بالجروح " قال بصوت حزين متصنع ،"اصمتا انتما لستما اطفالا " قال ران "حسنا " قالا .

"اذن ميساكي أين سنبيت الليلة ؟" قال ريندو "هيه هل ستباتون هنا ؟ حقا؟" قالت ميساكي بسعادة "اجل "قال ران "حسنا... هذه ليست اول مرة لذا في مكانكم المعتاد " قالت ميساكي "لا ليس غرفة النوم الخاصة بالضيوف " قال ريندو بانزعاج "لماذا الا يعجبك الغرفة ؟" قالت " لا لبس كذلك لكن ، دعونا نقيم حفلة مبيت..." ،"واه هذه ليست من عادتكَ ريندو "قال ران "صحيح هل اصبت بحمى ؟" قالت ميساكي وهي تضع يدها على جبين ريندو "لا لست كذلك " "مهلا لحظة هل من الغريب ان يقوم الأصدقاء بحفلة مبيت ،نحن حتر لسنا أصدقاء فقط بل أقارب ايضا واصدقاء طفولة " قال ريندو بغضب "حسنا حسنا " قال كل من ران وميسا .

أخبرت ميساكي والدتها لكي يذهبوا لشراء بعض الوجبات الخفيفة، أثناء ذهابهم الى احد المتاجر كانت هنالك مجموعة من الفتيات "وااه انه هايتاني ران " قالت احداهن "كياا انه وسيم " قالت واحدة أخرى " ليس لديه حبيبة صحيح؟ ،اتمنى ان يواعدني " كان الثلاثة يسمعون كل ما قيل ،أمسكت ميساكي بذراع ران ونظرت للفتيات نظرة نصر واخرجت لسانها لهن ،كانت تعلو نظرة غضب على وجه الفتيات .

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن