18

771 72 1
                                    

"لقد عدت " ،"شكرا على الاستضافة "قال مايكي ودراكين،  "اهلا بعودتكِ ميساكي...اوه يا إلهي هل هؤلاء اصدقائكِ ميسا؟ " قالت امي ،"اه اجل  ريوغوجي كين، وسانو مانجيرو " قلت وانا أُأشر عليهم ، "اهلا بكم ريوغوجي كن وسانو كن انا والدة ميساكي ،شينوميا فويومي ، اعتبرا البيت بيتكم" ،"شكرا لكِ على استضافتنا شينوميا سان " ،"اذا من هنا " قلت لهم .
~~
"واو هل هذه غرفتكِ ميساكي ؟" قال مايكي ،"اوه اجل ،اتمنى ان يعجبكم هه"  ،أتت امي وهي سعيدة ." أحضرت لكم الشاي وبعض الوجبات الخفيفة " قالت امي بابتسامة " واو دوراياكي!! " قال مايكي ،ضرب دراكين على كتف مايكي وهمس له " لا تحرجنا مايكي " .

"يبدو أنك تحب الدوراياكي سانو كن ،هل احضر المزيد؟" قالت امي ،"اجل من فضل---" "لا شكرا لكِ هناك الكثير " قاطع دراكين كلام مايكي ،لكنني نظرت لأمي وهي فهمت ما كنت أعنيه وقالت :"حسنا اذا استمتعوا بوقتكم " وذهبت .

"كين تشين ايها الغبي انا اردت الدوراياكي "قال مايكي وهو ينفخ خديه ،"اصمت مايكي " قال دراكين،  " تفضلوا الشاي " قلت ،"شكرا لكِ " قال الاثنان .

أتت ايمي وهي تحمل المزيد من الدوراياكي بعدما فهمت امي مقصدي واخبرت ايمي  ،ووضعته .انحنت وذهبت ،"تفضل مايكي كن ،المزيد من الدوراياكي " قلت بابتسامة ،"وااه انتي الأفضل ميساكي " قال مايكي ،وتنهد دراكين .

~~
"اذا الى اللقاء ميساكي " قال كل من مايكي ودراكين، "اجل إلى اللقاء " قلت لهم بابتسامة وانا الوح لهم ،

دخلت البيت ورأيت امي وعلى وجهها ابتسامة كبيرة "امي هل حدث شيء مفرح " ،"اجل بالطبع ابنتي أحضرت اصدقائها إلى البيت وبالاخص انهم فتيان وايضا انهم جميلون "قالت امي بابتسامة شريرة  ،"ليسوا اول فتى أتى إلى البيت باجي كن أتى من قبل وهارو تشان ايضا " ،"هارو تشان دائما كانت تأتي وتلعب معكِ هي مثل ابنتي ،اما باجي كن فقد أتى للدراسة ،اما ريوغوجي كن وسانو كن لقد أتوا لشرب الشاي " قالت امي، "حسنا امي اعتبريها مثل ما تريدين " .

~flashback ~
"تفضل إلى الداخل باجي كن ...لقد عدت " قالت ميساكي ، "شكرا على الاستضافة"،" اهلا بعودتكِ عزيزتي ...اوه ؟ميسا من هذا ؟" ،" انه صديقي باجي كيسكي " انحنى باجي وقال :" سعدت بلقائك " ،" نحن هنا لندرس يا امي ،ايمي حضري لنا بعض الوجبات الخفيفة " ،"امركِ انستي " ، " باجي كن تفضل من هنا " قالت ميساكي .

~~
" أن غرفتكِ جميلة " "شكرا لك.. تفضل بالجلوس " ،
" لديكِ كتب كثيرة " ،" اجل أضع في الرفوف الأولى الكتب الأدبية اما في الأخرى أضع المانغا ...هل تحب قراءة الكتب باجي كن ؟ استطيع ان انصحك بواحدة رائعة ." ،" لا احب القراءة بشكل عام لكن لا بأس " ،" اذا سوف انصحك بهذا الكتاب انه رائع جدا " ،"ماهو تصنيفه ؟" ،"اكشن و قتالات وفيه القليل القليل جدا من الرومانسية "،
*مدري الكتاب من خيالي وما اريد  افكر في العنوان ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ *

"اذا سوف أقرأها " أعطت ميساكي الكتاب لباجي ،وأتت ايمي ،"انستي أحضرت ما طلبته " ،"شكرا لكِ " انحنت ايمي وذهبت .

" اذا لندرس باجي كن " ،اومأ باجي براسه وبدأوا بالدراسة .

~~end of flashback ~~
' بالتفكير بالأمر امي فعلت الشيء نفسه عندما أتى باجي 'قالت ميساكي في نفسها .

POV misaki.
لقد مر شهر اخر ، بدات ارى تاكيميتشي كل يوم تقريبا وبالطبع أصبحنا أصدقاء، بعد ذلك قررت التكلم مع تاكيميتشي عن أمر مهم لذا قابلته في احد اجتماعات تومان لأنه كان يأتي إليها رغم انه لم يكن عضوا فيه ، أخبرته " مرحبا تاكيميتشي كن ،هل تستطيع مقابلتي غدا في الحديقة التي هي قريبة من هنا، هناك امر مهم اريد ان اناقشه معك ." ،"ا-ايه..؟ اقصد بالطبع شينوميا سان " قال "شكرا لك" قلت له وبدأت في المغادرة .

~في اليوم التالي ~

ذهبت إلى الحديقة التي سوف نتقابل فيها انا و تاكيميتشي ،انتظرت عدة دقائق ورأيتُ أن تاكيميتشي قد وصل لوحتُ له، واتى تاكيميتشي ،قلت" شكرا لقدومك تاكيميتشي كن " ،"اذا شينوميا سان ما الامر المهم الذي كنت تودين الحديث حوله ؟"، شعرت بتوتر كيف أخبره وهل من الجيد أن اخبره لكنني فعلت "تاكيميتشي كن، هل أتيت من المستقبل؟ " .

_________________
To be continued ✋🏻🌚✨




Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن