11

984 83 31
                                    

عندما وصلت حاولت أن اختبئ بين الأشجار ونجحت بالفعل ،كنت أود فقط الاستماع لكي لا اكشف نفسي 'الان أبدو كجاسوسة ،لماذا افعل هذا بالضبط؟لا فكرة لدي ،انني فقط أود الاستماع إليهم وان اراهم حتى لو كان من بعيد 'كنت غارقة بتفكيري. إلى أن شعرت بانني أُسحب وتم تغطية عيني .

◇◇
حاولت الصراخ لكن لم أستطع كان هناك من يمنعني من الرؤية والصراخ ،سمعت أحدهم يقول: "انظروا ماذا لدينا هنا " ، وقال الاخر: " دعها تتنفس كين تشين " 'كين تشين!!؟؟ ' قلتُ في نفسي .

وابعد الشخص الذي يمسكني يديه عني لكنه قيدني ، فتحت عيناي وكان امامي مايكي جالسا ،حسنا في الواقع خفت ولكنني فرحت ايضا ،تعلمون شعور الشخص الذي يحب مشهورا ما على سبيل المثال يراه أمامه كان لدي نفس الشعور .

"انتِ! ما الذي تفعلينه هنا ؟" قال باجي "هل تعرفها باجي؟" قال مايكي،  اجاب باجي:"اجل أنها قصة طويلة " ، اومأ مايكي براسه وأصبح ينظر الي بهالته المرعبة ، حاولت أن لا أخاف لكن ربما فشلت .

"من انتِ وماذا تفعلين هنا ؟" سألني مايكي
اجبتُ بصوت مبحوح خائف :"ا-اسمي ش-شينوميا ميساكي " كنت خائفة جدا لم اظن انني اذا قابلتهم في الحقيقة الامر سيكون مرعبا جدا ،لكن انا السبب في ما يحصل لي لماذا تبعت باجي في الاساس .

"شينوميا ؟،شينوميا ؟ ،اه تذكرت انها اخت شينوميا سوكي يا مايكي " قال ميتسويا ،"اجل "رد عليه باجي ،
"ما الذي تفعله اخت شينوميا سوكي هنا ؟هل انتِ هنا لكي تتجسسي؟"قال دراكن وكان غاضبا نوعا ما ،" لا لا لا انا لست هنا لكي اتجسس "قلت وانا اهز راسي نفياً.

"ومالذي يجعلني اصدقكِ ،ماذا لو كنتِ تعملين مع عصابتهم ؟"سأل مايكي وعلامات الغضب بادية على وجهه ، " لا انا لطالما كرهتهم انهم منحرفين وسيئون واغبياء "حسنا قلت وانا احاول ان لا أبكي لقد وضعتُ نفسي في موقف لا يحسد عليه حقا .

"اهدء يا مايكي انظر أنها على وشكِ البكاء "قال سمايلي وهو يبتسم ، "اجل مايكي كن دعنا نسألها بهدوء دون غضب " قال تشيفويو وهو يؤيد سمايلي 'شكرا سمايلي ،تشيفويو 'قلت في نفسي أشعر بالاطمئنان نوعا ما الان ."حسنا حسنا "قال مايكي .

أتت الي فكرة ،جمعت شتات نفسي وقلت:" المعذرة مايكي سان ،في الواقع اريد عقد صفقة معك "
"صفقة؟" قالو جميعهم بتعجب

"اجل كما سمعتم صفقة " اجبت ،"لماذا تريدين عقد صفقة ؟ومع من نحن تومان وانتِ من؟ اخت شينوميا سوكي " قال مايكي ، "إن في هذه الصفقة مصلحة لي ولكم "قلت .

"هاه مصلحة ؟.....ما رأيك كين تشين؟" قال مايكي وهو يوجه نظره إلى دراكين ،" اعتقد انه لا ضير من سماع ما في جعبتها "أجاب دراكين ، "اذن هاتِ ما لديكِ"قال مايكي .

"كما تعلم مايكي كن او ربما لا ،إن عائلة شينوميا عائلة افضل الأطباء في جميع أنحاء اليابان ،" بدأت بقول ما لدي ثم قال مايكي غاضبا:"هاه ما علاقة عائلتكِ بموضوع الصفقة؟ ". "دعها تكمل مايكي "قال سمايلي وهو يبتسم،

خفت قليلا من نبرة مايكي لكن اكملت :" نحن جميعا أطباء حتى اخي يدرس الطب مع انه جانح ،وانا ايضا لازلت اتدرب  ،... اذاً، اذا كان هناك طبيب في عصابتكم الن يكون أفضل؟" 'انا خائفة اتمنى ان ينتهي كل شيء على ما يرام ،يا إلهي ساعدني 'قلت في نفسي وانا خائفة 'أن هذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ باجي من مصيره المؤلم ' .

"ما قصدك؟ "قال مايكي ،"انا اطلب منك أن تجعلني احد قادة تومان "قلت .ضحك مايكي ثم تنهد وقال: "وماهي الأشياء التي تجعلكِ مناسبة لهذا المنصب؟ " " كما اخبرتك ،كوني طبيبة سوف يساعدكم ،إذ انني استطيع معالجة الجروح او حتى الجروح العميقة كوني اتدرب منذ الطفولة ، حتى بدون أن تتفقوا المال " قلتُ "حسنا لقد اقنعتني لكن لماذا تفعلين هذا من المؤكد أن لديكِ خطة او أن هذا الشيء يعود بمصلحة لكِ " قال مايكي .

"انني فقط اريد ان ارد دَين انقاذ باجي كن لي قبل عدة ايام ، اني حقا ممتنة له لأن الأمر كان خطرا جدا ،وحسنا ...انا اريد ان اتدرب على الطب خارج المشفى .."
______________
To be continued 🌚✋✨

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن