12

949 86 40
                                    

"انني فقط اريد ان ارد دَين انقاذ باجي كن لي قبل عدة ايام ، اني حقا ممتنة له لأن الأمر كان خطرا جدا ،وحسنا ...انا اريد ان اتدرب على الطب خارج المشفى .."
______________
○○
"هاه تم انقاذك من قبل باجي؟" سأل مايكي "اوه اجل لقد كانت على وشك أن تدهس من قبل شاحنة" أجاب باجي "اجل انا حقا ممتنة ولا اعرف كيف اسدد معروفه ،حسنا انا حقا اظن ان هذه الصفقة جيدة فيه مصلحة كبيرة لكم،وايضا انا لا استطيع اجباركم على شيء ،القرار لكم في نهاية المطا-..".

"حسنا لقد اقنعتيني بكلامكِ " قال مايكي ،ثم اضاف "اذن انا أرحب بكِ في طوكيو مانجي " "هاه ؟" قال جميع من في المكان بسبب تعبيرات ونبرة مايكي التي تغيرت في ثوانٍ معدودات،" مهلا مايكي هل سوف تدعها تنظم بهذه السرعة ؟"قال دراكين ، "لم لا كين تشين لكن ...لدي شروط ".

شعرت ميساكي بوخزة في القلب لقد ظنتْ لثانية أن كل شيء قد انتهى.

"اولا ،لا يجب أن تخونيننا ابدا ،وأن لا تقومي بطرد الآخرين بلا سبب وجيه او وحدكِ عليك اخبارنا قبل ان تقومي بطردهم ، اذا رايت او سمعت عنك اي اشاعة سواء حقيقة او كذب سوف اطردكِ لان هذا هو قوانين تومان ..اظن ان هذا كل ما لدي ،هل لديك اي شيء لتقوليه بالطبع ساقبل باي شروط تريدينها لانكِ فتاة في نهاية المطاف وتحتاجين الى دعمٍ اضافي " قال مايكي  "سوف انفذ شروطك مايكي كن ،وجيد لاني ايضا لدي شروطي ،لكن قبل هذا فك قيدي ارجوك " قالت له "ماهو شروطك؟" قال مايكي .

قالت بعد أن فكّوا قيدها: "اولا اريد ان انشئ قسمي الخاص ويكون لي ملازم مثل باقي القادة الآخرين ،ثانيا أن لا يتم النظر الي بنظرة استحقار فقط لكوني فتاة ،ثالثا اذا تم اهانتي او تعرضت للتحرش من قبل احد الأعضاء سوف اتعامل معه بنفسي لأنني تعلمت الكاراتيه والجوجتسو منذ الطفولة وفزت بالمركز الاول عدة مرات، وايضا يمكنك مناداتي ب ميساكي فقط ." اكملت ميساكي كلامها بابتسامة خفيفة.

" اجل بالطبع اذا أحدهم عاملكِ بسوء سوف اقتله بنفسي ، ميساكي "قال مايكي مبتسما "اجل كما تريد "قالتْ له.

"اه ونسيت أن اخبركِ ، تستطيعين مناقشة تصميم الزي مع ميتسويا كونه بارعا في الخياطة "قال مايكي وهو ينهض من مكانه "اوه حسنا! ...اذا اعتمدُ عليكَ يا...؟"توقفتْ ميساكي مكانها لانها كانت تمثل عدم معرفتها لاسماءهم لكي لا تكون موقع شك ، "ميتسويا تاكاشي "قال وهو يمد يده للمصافحة فعلتْ المثل وقالتْ"اذا اعتمدُ عليكَ ميتسويا كن" .

"اهلا بكِ معنا ميساكي تشان " قال سمايلي وهو يبتسم ثم اضاف : " ادعى كاواتا ناهويا ناديني ب سمايلي فقط " "تشرفت بمعرفتك سمايلي كن " .

"اهلا بكِ معنا شينوميا سان ،انا ادعى ماتسونو تشيفويو " قال تشيفويو وهو يمد يده "تشرفت بمعرفتك ماتسونو كن ،ناديني ميساكي فقط "قالت له وهي تصافحه بابتسامة.

أتى دراكن وقال: "اهلا بكِ معنا ميساكي ،ادعى ريوغوجي كين ناديني ب دراكين فقط ،وهو يدعى سانو مانجيرو ناديه ب مايكي ." "انه لشرف لي مقابلتك دراكين كن ."

"اذا اهلا بكِ هنا ميساكي ،سوف اناديكِ بميساكي هنا اما في المدرسة سوف اناديكِ شينوميا تعرفين لما بالطبع (لانه هما في المدرسة مو بيستيز حتى ينادون بعض باسمهم الاول ،المهم سلكوا) ،وانتي بالفعل تعرفين اسمي " قال باجي متقدما نحوها،"اجل بالطبع باجي كن "قالت له بابتسامة .

أتى ميتسويا وقال لها: "اذا متى نناقش مسألة الزي كما تعلمين يجب علينا انهائه بسرعة "
"حسنا في الواقع غدا في مثل هذه الساعة لا بأس به لأنني يجب أن ارجع الان فالوقت بدأ يتأخر " اومأ ميتسويا برأسه .

"انتظري ميساكي لن ندعكِ تعودين وحدكِ في الليل أنها بالفعل الساعة السابعة " قال دراكين "لا لا بأس بهذا استطيع العودة وحدي "قالت ،"انا سوف اوصلها دراكين" قال باجي "لكن ..." قالتْ "لا يوجد لكن انا سوف اوصلكِ "قال باجي وهو يسحب ميساكي بلطف من ذراعها.

خرجا من الضريح  معا وجدت ميساكي عدة دراجات ثم قالت في نفسها 'من المؤكد انه لن يوصلني بدراجة نارية لأنه أتى بدون دراجة '  ،"ما الذي تفعله باجي كن ؟،نحن لن نركب الدراجة صحيح ؟ "قالت والتوتر ملحوظ على وجهها "هاه بالطبع سوف نركب ،خذي "قال واعطاها احد الخوذتين 'انا ما زلت اخاف من الدراجات النارية' فكرت ميساكي في نفسها.

توقفتْ مكانها فجأة  ،"ما الامر هل حدث شيء ......هل من الممكن انكِ تخافين ركوب الدراجة؟ "قال باجي ،"هاه لماذا اخاف من شيء كهذا ؟"أجابت بتوتر واضح على وجهها "بالطبع ! اذا اركبِ " قال باجي بنبرة عدم التصديق.

وضعتْ ميساكي الخوذة على راسها وركبتْ الدراجة ،"تمسكي جيدا "قال باجي ،"ح -حسنا " قالت ميساكي وهي تلف يديها حول باجي ،مغمضة عيونها بقوة ، وضعت راسها على ظهره ،فحسب ما يبدو أن باجي متهور حقا في قيادة الدراجة .

To be continued ✋🏻🌚

Change|Baji Keisukeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن