واوصلها تاكيميتشي إلى بيتها ، قامت بتوديعه ودخلت للداخل .
卍卍卍卍卍
~بعد مرور عدة ايام ~
كانت ميساكي تتمشى في شوارع شيبويا المزدحمة ، كانت الشمس على وشك الغروب ، نظرت للشمس البرتقالية وهي تنشر اشعتها البرتقالية الجميلة على المدينة أعطت منظرا جميلا للشوارع توقفت ميساكي قليلا لتشاهد المنظر الجميل .
شعرت بشخص يتحرك مع تحركاتها ، التفتت للخلف لم تجد شخصا مشبوها ،أو ربما هناك شخص مشبوه بالفعل لكن الازدحام جعلها لا تتعرف عليه .
اكملت مسيرتها وخرجت من الازدحام ومن شيبويا ، ووصلت لزقاق هادئ ،لم يكن هنالك احد وحدها في زقاق هادئ مسالم، النسيم العليل يداعب شعرها فكرت في نفسها 'لقد أصبحت مثل أي شخص هنا لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل ' ، كان احساسها خاطئاً حول عدم وجود احد يتبعها ، مشت قليلا وخرجت من الزقاق الهادئ ، شعرت بشيء يغطي فمها وتم تنويمها وحملها .
~~
استيقظت ميساكي لكنها لا ترى شيئا ، سمعت صوت سلاسل حديدة تتضارب ،شعرت بيديها مرفوعة ومقيدة ، ورجليها مقيدان ايضا ،فمها وعينها تمت تغطيتهما .أتى شخص وقام بإزالة الشريط عن عينها وفمها ،رأت ميساكي أنها في مكان يشبه القبو ،مظلم وكئيب .
كان الشخص يرتدي سترة الفالهالا " هل استيقظتِ اوجو تشان ؟" قال بابتسامة ساخرة مقززة " اوجو تشان؟ احترم نفسك ايها الوغد انا قائدتك " قالت ميساكي
*اوجو تشان تعني آنسة صغيرة او مثل ما نقول بالعامية بنوتة يعني بطريقة دلوعة ويقولوها دائما للصغار واذا قالوها لوحدة كبيرة فأظن انه معناها يعني مو محترم وكذا *
"يبدو انكِ لا تعلمين انه ليس لدى فالهالا اي قائد ؟" قال المختطف "ماذا عن الوغد الذي أخبرك أن تقوم بخطفي ؟" قالت ميساكي بابتسامة ساخرة "هاه؟ هل تعنين هانما ؟ ليس هو الشخص الذي اخبرني بهذا ،انا فعلت هذا من تلقاء نفسي " قال المختطف " بالطبع لا اقصد الوغد كيساكي "قالت ميساكي"هاه ؟من هو كيساكي هذا ؟" قال المختطف "هل انتَ غبي ام إنك تتغابى ؟" قالت ميساكي ،غضب المختطف وأراد أن يضربها لكنه لم يفعل ،"اذا هل خطفتني لأجل المال ؟" قالت ميساكي .
"المال ؟ وهل تظنيني مثل المختطفين الآخرين؟" قال بغضب "اجل انت مثلهم " قالت ببرود ،قام المختطف بضرب ميساكي في بطنها ثم قال " لو انكِ لم تكوني موجودة ،كنا سنفوز ...لو انكِ لم تنقذي ذلك الوغد باجي لكنّا الان استولينا على تومان وكنا نحتفل بدلا عنكم ، كل هذا كان بسببك " قال المختطف بغضب وجن جنونه "اذا تفعل كل هذا لكي تنتقم مني ،يا لك من جبان " قالت ميساكي.
قام المختطف بضربها مجددا على بطنها لكن بقوة اكبر مما جعلها تبصق دما .
"لكنكِ محقة ساطلب المال من عائلتكِ اذا لم يستطيعوا هزيمتي ،لقد اتصلت بالفعل بعائلتكِ والشخص الذي تسمينه حبيبي ايضا والشخص الذي اسميته سوتشو " قال المختطف " اوووه يبدو انكَ تريد حفر قبرك بيديك " قالت ميساكي بضحكة ساخرة "اصمتي أيتها العاهرة "قال المختطف بغضب وضرب ميساكي.
أنت تقرأ
Change|Baji Keisuke
Fanficعِندَما أستَيقَظتُ بِهذا الجَسَدِ وَفي هذا العَالَمِ وَعَدتُ نَفسي بِأن لا أَقَعَ في حُبِّكَ ،لَكنْ يَبدو أنَني فَشِلتُ . ✻✻✻✻✻ استيقظتْ ووجدتْ نفسها في مكان ليس منزلها، بل الأسوء ليس عالمها حتى! بكن مع اكتشافها بعض الأمور تجد نفسها في الماضي قبل 12...