الفصل الثاني

1.4K 52 24
                                    

عمران:
ما كان يجب أن أتخذ هذه الخطوة. شعرت بالخجل من نفسي ، أخفتُ الروح المسكينة ، فكرت وأنا أحدق في الظلام. لقد كنت مستاءً من سلوكي الآن ، لكن لم يستمر ذلك لأنني عدت بذاكرتي الي الزفاف.

في اللحظة التي لم أعد فيها اجنبيا بالنسبة لها ، في اللحظة التي سُمح لي فيها بالإعجاب بجمالها لسنوات قادمة ، افضل يوم في حياتي. كانت ترتدي أجمل فستان أبيض ترتديه عروس  على الإطلاق. كان شعرها مخبأ تحت خمارها الأبيض. كان وجهها هو الجزء الأكثر جاذبية   وهو يعكس مشاعر مختلطة. كنت متوتر لكوني وحيد معها في غرفتها. تساءلت عما إذا كانت قد شعرت بالطريقة التي شعرت بها عندما رفعت نظرتي إليها لأول مرة.

لم أكن أرغب في جعلنا نشعر بالحرج ، لذا بدأت المحادثة بالإشادة بملابسها. كانت هادئة. لقد أومأت برأسها بنعم على عدد قليل من أسئلتي وحان وقت المغادرة قريبًا قبل أن يبدأ الجميع في التساؤل عن سبب استغراقها وقتًا طويلاً.

كانت المرة الأولى التي لمستها فيها أثناء إخراجها من غرفتها إلى غرفة المعيشة. ابتسمت كلتا عائلتنا وهي تنظر إلينا وهي ممسكة بأيدينا وهذا كل ما قمنا به من اتصال جسدي منذ الزفاف.

لم تسنح لي الفرصة لتقبيلها لسوء الحظ. لم نكن وحدنا أبدًا منذ أن بدأ التخطيط لحفل الزفاف. في بعض الأحيان تريد عفاف أن تكون مع أسرتها لأنها ستنتقل معي لاحقًا. لم أرغب في إيذائها ، لذا سمحت لها بالاستمتاع بوقتها المتبقية مع عائلتها ولكن كان هناك شيء ما ينقصها منذ اليوم الأول ولم أستطع معرفته. لا يجب أن أشتكي ، فقد وهبني الله مثل هذه الزوجة الجميلة حتى لا أنسى التقوى والعفة أيضًا. الحمد لله.

ذهبت للنوم وأنا ما زلت أحدق في ظهرها وشعرها الجميل الذي حيرني منذ اللحظة التي فكته فيها. كانت أكثر اللحظات سحراً في حياتي. جعلتني عيناها الزرقاوتان وشعرها البني أفقد الاحساس بالوقت. لم أكن أعرف بالضبط أنني أحببتها ولكن كان هناك شيء سحري حولها
وقت صلاة الفجر

انطلق المنبه ليوقظني من ملذات نومي الهادئة. أوقفته عفاف ونهضت على الفور. لقد فوجئت بمدى نشاطها في الحركة في مثل هذا التوقيت المبكر. كنت لا أزال تحت الملاءات أفرك عيني. استيقظت أخيرًا عندما خرجت عفاف من الحمام.

عمران:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  كانت تخرج سجادة صلاة من حقيبة أمتعة.

ردت بهدوء: "وعليكم السلام".

"هروح اصلي في المسجد و اجي" ، قلت مستقطبًا .

عند دخول المسجد ، كنت سعيدًا برؤية صفين على الأقل ممتلئين والثالث يمتلئ في منتصف الطريق تقريبًا. انضممت إلى الصف الثالث. بعد الانتهاء من الركعتين ، رفعت يدي لأدعو لخالقي لمكافأته بزوجة جميلة تقية. لا أستطيع أن أشكر الله بما فيه الكفاية ، لا أحد يستطيع ذلك.

"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن