عفاف
مرت بضعة أيام وما زال عمران ينام على الأريكة ونمت وحدي على السرير الضخم. في بعض الأحيان شعر قلبي بالانزعاج لرؤيته ينام على أريكة في منزله
. لم يتحدث معي على الإطلاق في هذه الأيام. روتينه قد تغير. بدأ العمل لساعات إضافية. كان يغادر إلى العمل في الساعة 8 صباحًا عند العودة إلى المنزل في الساعة 8 مساءً. ثم يصلي المغرب ويتناول العشاء ويقضي بقية الوقت على هاتفه ثم ينام.
، لم يكن حتى يتحدث مع عائلته. كانت الأمور تسوء. ظلت مريم تنظر لنا بشك. وبدا بابا امين وماما صبحية قلقان على عمران أيضا.
عندما سُئل لماذا بدأ العمل لساعات طويلة كل ما قاله هو أنه يريد الادخار للمستقبل. لم يكن لدي أي فكرة عن المستقبل الذي كان يفكر فيه.
من ناحية أخرى ، كانت أمي تتحسن يومًا بعد يوم ، الحمد لله. كان ألمها يختفي ببطء وخرجت من المستشفى منذ يوم واحد فقط. كانت عائشة تطلعني على حالة أمي وأحيانًا أذهب لزيارتها بعد العمل مباشرة. شعرت بالقلق على عائشة في بعض الأحيان. لقد بدأت تبدو مثل أمي. أقل بهجة ، وتفقد حيويتها وتتعب في الغالب. كانت بحاجة إلى شخص يعتني بها وعلي ، شخص يحبهما ويحميهما ولكن أين أجد مثل هذا الرجل لها عندما لا أستطيع حتى أن أجد واحدًا لنفسي.
كنت الآن على الأرجوحة ، أتأرجح برفق جيئة وذهابا بينما كانت مريم ، التي كانت بجانبي مباشرة ، مسرعة. لقد أصبح من المعتاد بالنسبة لي ومريم أن نتأرجح معًا كل مساء ولكن اليوم لم أكن في حالة مزاجية ولكني لم أرغب في رفضها ، لذلك انضممت إليها على أي حال. لاحظت أنها تتباطأ ثم توقفت أخيرًا.
مريم : "عفاف ؟" ، التفتت إلي ، "انتي خايفة علي مامتك؟"
"معرفش" ، تنهدت. أنا حقا قصدت ما قلته. لم أكن أعرف لماذا لم أعد قادرة على التركيز على شيء واحد بعد الآن.
مريم : "أنا عارفة ان مينفعش اسأل بس في حاجة غلط ما بينك وبين عمران؟ ".
بدأ قلبي يغرق. هل هي حقا تشعر هكذا؟ إذا شعرت مريم بذلك ، فهذا يعني ان لدى الآخرين أيضًا أسئلة تتراكم بداخلهم.
ماذا سأجيب عليهم؟ لا أستطيع إيذاءهم. هذا ليس خطأهم ولا ينبغي أن يكونوا جزءًا من هذه الكارثة بيني وبين عمران.
مريم : "عفاف؟ "
عفاف : "مريم ، احنا كويسين . مفيش حاجة غلط بيننا... ممكن ماما وحشاني بس".
أكاذيب، أكاذيب وأكاذيب. جبل كامل منها يُبني أعلى وأعلى فوقي.
أنت تقرأ
"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسام
Romanceعفاف حامد لم ترغب قط في الزواج لأنها موقنة بحقيقة ان الرجال كلهم سواء. و لكن ماذا سيحدث عندما تجبر نفسها علي الزواج من عمران امين فقط من اجل والدتها . من الناحية الأخري عمران يشعر بالسعادة كأي عريس ، معجب بعروسه ، لم يري شخصا في مثل جمال عفاف، يب...